▪️▪️▪️
" ماذا تخفيان " .
توقفت 'جلنار' عن السير ونظرت الى الخادمتين .
" اممم ، هذا..." .
" انستي الصغيرة ، اعذرينا لكن لدينا أوامر تمنعنا عن قول اي شيء " .
بينما تتوتر ' فلورا ' تتحدث ' ليلي ' بشكل طبيعي .
" أوامر من الامبراطورة ، أليس كذلك ؟ "
" أجل ، ستقوم بطرد ومعاقبة أي شخص يخالف اوامرها ".
بإجابة ' ليلي' تخفض ' جلنار ' راسها بحزن .
( ماذا يحدث ؟ لماذا انا عاجزة هكذا ؟ دائما علي التصرف بغباء وتجاهل الذي يحصل ولا اسئل عما يحدث حولي ! ... لا اريد ان يتم ابعاد ' ليلي 'او ' فلورا ' عني ... ).
رفعت جلنار راسها بابتسامة صغيرة حزينة .
"حسنا ، لا تقلقوا لن اسئل أي شيء اخر ،وجودكما بجانبي اهم من أي شيء اخر ".
تاثرت 'ليلي ' و ' فلورا ' بجملة الطفلة وجلستا على ركبتهما ليصبحا بطولها .
" لا تقلقي يا انستي الصغيرة فبالتاكيد سياتي اليوم الذي ستعلمين فيه كل شيء ، ونحن سنبقى معك دائما ".
قامت ' ليلي ' بضم ' جلنار ' بلطف .
" أنا ...أنا أيضا سابقى معكم دائما ".
قامت 'فلورا ' بضم كلا من ' ليلي ' و ' جلنار ' بقوه .
" اب-ابتعدي انت تخنقينا ".
ابتعدت ' فلورا ' ووقفت ولا تزال الابتسامة على وجهها .
بعد ذلك وقفت ' ليلي ' أيضا وامسكت بيد ' جلنار ' وامسكت ' فلورا ' بيدها الأخرى .
" لنترك هذا المكان المخصص للنبلاء و نقضي باقي الوقت في التجول في السوق السابق ، سيستمر سوق التجار لبضعة أيام نستطيع شراء الأشياء التي نحتاجها في وقت اخر ".
" حسناً" .
هزت ' جلنار ' رأسها بالموافقة على كلام ' ليلي '.
استمروا الثلاثة بالسير الى ان وصلوا إلى السوق الذي يتواجد فيه عامة الناس ،رغم انها مساحة مشتركة بين النبلاء وعامة الناس لكن نستطيع رؤية العامة فقط فالنبلاء يتجمعون في المنطقة المخصصة لهم .
أستمروا بالتجول وحضروا بعض عروض السرك وتناولوا الطعام وعندما أتت العربة عادوا الى القصر .
▪️▪️▪️
في اليوم التالي .
تفتح ' جلنار ' نافذة غرفتها وتقف امامها والهواء يلعب بشعرها الأحمر ويتطاير وتقوم بالنظر إلى القلادة التي بين يديها .
قلادة على شكل قطرة ماء زرقاء وخلفها رمز على شكل هلال .
( قال انها حجر سحري ... لكن أي نوع من الأحجار هي ؟! حسبما أتذكر من الكتب التي قراتها قبل سنتان كان للحجار السحرية أنواع مختلفه حسب القوة التي تخزنها وحسب الصانع الذي صنعها ، لا يزال علم الأحجار السحرية مجهولاً او نستطيع القول انه في طور النمو . في السابق كانوا الأشخاص الذين لديهم قوة ضعيفه في عنصرهم السحري يستخدمون حجر سحري مناسب لهم لزيادة قوتهم قليلا فمثلا اذا كانت قوة النار لك ضعيفه فيستخدمون حجر النار لزيادة قوتهم ، لكن تطور الامر لكي يستطيعوا استخدم حجر مختلف عن عنصرهم تماما فالان يستطيع الشخص الذي لديه عنصر نار ان يستخدم حجر عنصر الرياح ويدمج بين قوته وقوة الحجر لكي ينشاء عاصفة نارية . والان يقومون بدمج العديد من العناصر السحرية لكي يصنعون احجار بخواص مختلفه حسب مهارة الصانع ) .
ترددت قليلاً ولكنها قامت بارتدائها لم تشعر بحدوث شيء .
" ما هذا ؟ يبدو انه قد كان شخصاً مخادعاً . هااا انا هي الحمقاء لأنني تحمست قليلاً ".
تنهدت ' جلنار ' بخيبة أمل وأغلقت النافذة .
" ماذا ؟ ".
ابتعدت جلنار بشكل مفاجئ وكان لديها تعبير وجه خائف قليلاً .
" ما هذا ؟ هل هذه انا ؟ ".
تقربت ونظرت الى انعكاس صورتها على زجاج النافذه وبعدها ركضت ونظرت الى المرآة .
كانت هناك صورة فتاة بشعر اسود طويل وعينان فضيتان وبشرة بيضاء كانت ملامح وجهها مختلفه ولكنها بنفس العمرها والطولها .
" مستحيل ! هذا رائع ! هل هذا هو تاثير الحجر ؟ لم اسمع مطلقاً عن حجر يغير الشكل لهذه الدرجة !!! لا شك ان صانعة عبقري !" .
يبدو التفاجئ والسعادة على وجه ' جلنار ' وهي تلمس وجهها وشعرها كانها لا تصدق انها هي التي في المرآة .
أنت تقرأ
ولدت في عالم نفى وجودي
Fantasyحسب الرؤيا المستقبلية لامي كان يجب ان تكون ابنتها الاولى شقراء وذات عينان زرقاوان وسوف تنقذ الامبراطورية من كارثة مستقبلية باستخدام قوتها لرؤية المستقبل لكن ولدت انا ولدي شعر احمر وعينان ذهبيتان واختي الصغرى الطيفة هي التي كان لديها شعر اشقر وعينان...