▪️▪️▪️
[مملكة نايان]
في أعماق الغابة هناك حاجز سحري شفاف يحيط بمملكة كبيرة ليمنع البشر من دخولها، كانت المملكة خضراء وتحتوي على جبال مليئة بالاشجار وحتى بيوت لا تخلو عن النباتات والقصر الضخم القريب من الشلال يبدو كلوحة خيالية وحديقة القصر مليئه بنوافير المياه والأشجار الكبيرة الجميلة التي لا تستطيع رؤيتها في مدن البشر ،كل شيء كان يبدو رائعاً وخيالياً حتى رائحه المكان المنعشة تبعث الطاقة لمن يستنشقها .
كانت هذه مملكة 'نايان' حبث يعيش بها اشخاص يشبهون البشر تماماً لكنهم مختلفون أيضا فجمالهم اخاذ يذهل الجميع وذكائهم الفذ يتجاوز البشر كثيراً وعلمهم متطور للغاية ولديهم قوة سحرية كبيرة يستطيعون استخدام كل أنواع السحر عكس البشر العاديين الذين لديهم عنصر قوة واحد في أجسادهم .
بالنسبة للبشر من النادر للغاية اوربما من المستحيل رؤية احد من شعب 'نايان' فهم لا يخرجون من ممالكهم التي يسكنوها، لكن في الاساطير هناك حظور عظيم لهم وحسب الاساطير كانو يساعدون البشر كثيرا فهم شعب طيب القلب وكان البشر ممتنين لهم للغاية ولكن اختفت هذه العلاقة واصبح هناك حاجز بينهم وبسبب تشوة تاريخ البشر لا احد يعرف حقيقة ما حدث ...
في الوقت الحالي تعيش هذه المدينة بسلام دائم لكن يشغلها شيء واحد ، شيء مهم جداً بالنسبة لهم ويحدد مصيرهم .
" سيدتي يجب ان تتخذي قرارك بشأن الخلافة فكلما زاد الوقت فقد الناس أملهم بصحوة الاميرة"
"لا ،ليس لدي أي نية لتعيين أي شخص غيرها"
"حتى لو كانت قوتها كبيرة فلا فائدة منها ان كانت ميته"
"اخرس! هي ليست ميته ستعاقب اذا قلت هذا مجدداً"
"انها على قيد الحياة فقط بسبب شجرة الحياة، يا سيدتي أرجوك لا تتبعي قلبك فقط ! ابن عمتها قوي أيضا حتى لو لم يكن قوي مثلها لكنه الأقوى حالياً"
"ما دام انني على قيد الحياة فهي الوريثة الوحيدة "
انتهت المحادثه بين الملكة واحد اتباعها بعد ردها القوي وخرج من غرفة الاجتماعات.
وبعدها تنهدت الملكة وضاعت في افكارها ، كانت في بداية عقدها الخامس من العمر ولكن جمالها جعلها تبدو وكانها في عقدها الثالث كان شعرها اسوداً كظلام الليل وناعماً كالحرير وعيناها ذهبيتان لامعتان كالشمس وجسدها الطويل والرشيق تنبعث منه هالة القوة والجبروت.
"كل هذا حدث بسبب البشر ...سحقاً "
كانت عيونها حمراء وتشتعل من الغضب وبداخلها رغبة في تحطيم كل شيء .
▪️▪️▪️
[اليوم السادس لسوق التجار - امبراطورية الرؤيا ]
أنت تقرأ
ولدت في عالم نفى وجودي
Fantasíaحسب الرؤيا المستقبلية لامي كان يجب ان تكون ابنتها الاولى شقراء وذات عينان زرقاوان وسوف تنقذ الامبراطورية من كارثة مستقبلية باستخدام قوتها لرؤية المستقبل لكن ولدت انا ولدي شعر احمر وعينان ذهبيتان واختي الصغرى الطيفة هي التي كان لديها شعر اشقر وعينان...