27/التعاون

494 60 14
                                    



▪️▪️▪️

في اليوم التالي كان على 'جلنار' عدم الذهاب لارض الفرسان والبقاء لتلتقي بوالدها .

استيقظت صباحاً كالعادة واغتسلت وارتدت فستانها بمساعدة 'فلورا' ، كانت 'جلنار' تفكر بالذي ستفعله عندما يطلب والدها رؤية صديقتها وقررت ان تكرر ما فعلته مع 'ليلي' و'فلورا' .

وعندما حل المساء طرقت خادمة الباب وابلغتها بقدوم والدها واخذت  نفساً عميقاً وحاولت التخلص من مخاوفها والتصرف كطفلة عادية مسرورة برؤية والدها وركضت نحوه .

"ابي~ اشتقت لك كثيررراً".

" اهلا صغيرتي لقد كبرتي كثيراً "

حملها والدها قليلاً بابتسامة ثم انزلها ونظر الى الغرفة

"ماذا كنت تفعلين ؟"

"انتظر قدوم ابي"

"لقد اتيت البارحه ولم ارك ، سمعت انك تخرجين كثيرا هذه الأيام واصبح لديك صديقة من الخدم"

"اجل ،البقاء في غرفتي فقط يشعرني بالكسل لذا كنت العب مع صديقتي قليلاً"

"همم ، تلعبان فقط ؟ اخبرتني خادمتك انك تتمرنين "

" تستطيع اعتباره لعب اكثر من تمرين فنحن نلعب ونتجول في الارجاء "

"لا باس لكن لا تخرجي يومياً فحتى اذا كنت في القصر فقد تؤذين نفسك، تستطيعين الخروج مرتان او ثلاث مرات في الأسبوع فقط "

"ح-حسناً"

"لا تحزني ،هل تريدين رؤية والدتك ؟"

بعد عبوس 'جلنار' قليلا حاول والدها مواساتها .

"لا ، انا اريد الحديث معك قليلاً هلا جلسنا"

جلس كلاهما في الشرفة وشربا الشاي وساد الصمت بينهما لفتره وكسرت 'جلنار' الهدوء.

"اريد ان تصبح 'ليلي' وصيفتي "

تفاجئ الامبراطور ولم يقل شيء لفترة قصيرة

"...كل الأمور الداخلية للقصر بيد الامبراطوره ولا يجب ان اتدخل بسلطتها "

"ألا تستطيع ؟"

"ليس اني لا استطيع لكن كاحتراماً لا يجب ان اتدخل بالامور التي تقررها هي ، استطيع ان أوصل طلبك لها"

"ل-لا تقل شيء "

(لو ارادت الامبراطورة وضع 'ليلي' كوصيفه لوضعتها منذ زمن ،انا واثقه بانها تفعل ذلك عمداً)

"لماذا؟"

"لا حاجه لكي تشغلها بهذه الأمور ،و'ليلي' معي سواء كانت وصيفتي او لا"

لم يفكر الامبراطور كثيراً وعاد الصمت ليعم المكان مجدداً الى ان غادر وودع 'جلنار' بلطف .

ولدت في عالم نفى وجوديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن