"واااااه واااااه ".
صوت بكاء يعم ارجاء القصر يصدر من غرفة كبيرة تحتوي على أثاث باهظ الثمن مرصع بالذهب والاحجار الكريمة .
" مبارك ايها الامبراطور والامبراطورة لقد رزقتما بفتاة جميلة ولديها صحة جيدة ".
تقوم الخادمة ذات الشعر القصير ذو اللون البني بحمل الطفلة بعناية وتضعها على سرير الاطفال وتقوم بتنظيفها .
تقرب الامبراطور الذي كان واقفا بجانب الامبراطورة مسرعاً لرؤية الطفلة عن قرب .
" اخيراً ، قمري قد جاء! ،القمر الذي سينير الظلام ويرشد التائهين للطريق الصحيح وينير مستقبل الامبراطورية ".
حملها الامبراطور وهو سعيد للغاية .
بين يديه الضخمة كانت هناك طفلة صغيرة لديها شعر احمر قرمزي كلون شعر الامبراطور وعندما فتحت عينيها قليلا ظهرت عينان ذهبيتان كلون عينا الامبراطور ايضا..
" انها تشبه سيدي الامبراطور تماما ، هلا سمحت لي باكمال تنظيفها سيدي ".
تتحدث الخادمة عن الشبه بين الطفلة والامبراطور بينما تقوم باخذ الطفلة لتنظيفها .
" اجل ،انها جميلة جدا بالنسبه لطفل ولد للتو ".
تتفق معها الخادمة ذات الاسود الملفوف بشكل دائري .
" ها ، ماذا ؟ ".
تتحرك السيدة المتعبة على السرير قليلا وهي مستغربة وتستجمع قوتها لتدير جسدها لرؤية الطفلة وتقوم الخادمه ذات الشعر الاسود بمساعدتها.
" هذا مستحيل ، من هذه ؟ ".
بوجة متوتر تتحدث الامبراطورة وهي تنظر الى الطفلة.
" عزيزتي ،ما رايك ان ترتاحي الان يبدو انك متعبة جدا ".
" لا لا ، لم تبدو هكذا ابدا ".
" ما الذي تتحدثين عنه عزيزتي ؟".
يتقرب الامبراطور ويحاول تهدئتها ويجلس بجانبها .
" الرؤيا التي رايتها عن اول طفلة نرزق بها والتي ستنير الامبراطورية لم تبدوا هكذا ، لقد رايت طفلة تشبهني لديها شعر اشقر وعينان زرقاوان ".
"اهدئي الان ، سنتحدث عن هذا لاحقا ...نامي الان قليلا ".
قام الامبراطور بانزال راسها على الوسادة لتنام.
" اه ، حسنا ...طفلتي ...اين ابنتي ؟ ".
كانت الامبراطورة تغلق عينيها وتفتحها وهي متعبة وتحاول الحديث.
" هناك شيء ... ينبعث ...من تلك ... الطفلة ".
"ماذا هناك ؟، انسي الامر ، فقط ارتاحي الآن ونامي ".
"أسود ... سحر أسود ".
نامت الامبراطورة وهي تتمتم بهذه الكلمات وجميع الموجودين في صدمة .
" انها متعبة فقط هي ترى الأشياء التي حولها باللون الأسود بسبب إرهاقها ، لينصرف الجميع من هنا لكي ترتاح "
توجه جميع الخدم الى الباب.
"اذا ظهرت أي شائعات لا فائدة منها فجميعكم تعرفون ما سيحدث لكم بلا أستثناء ".
صوت الامبراطور البارد في إرجاء الغرفه يجعل الجميع متوتر.
"امرك سيدي " .
يخرج الجميع ويغلق الباب الكبير .
▪️▪️▪️
أنت تقرأ
ولدت في عالم نفى وجودي
Fantasíaحسب الرؤيا المستقبلية لامي كان يجب ان تكون ابنتها الاولى شقراء وذات عينان زرقاوان وسوف تنقذ الامبراطورية من كارثة مستقبلية باستخدام قوتها لرؤية المستقبل لكن ولدت انا ولدي شعر احمر وعينان ذهبيتان واختي الصغرى الطيفة هي التي كان لديها شعر اشقر وعينان...