7- الزيارة 2

1.4K 124 15
                                    

" مرحباً امي ".

لوحت الطفلة بيدها وهي مسرعة مع ابتسامة .

"توقفي ' جلنار ' " .

كان صوت الامبراطورة قوياً لكن ليس مرتفعاً .

"ها ؟ " .

توقفت الطفلة ونظرت باستغراب.

" انت الآن في القصر الامبراطوري لا يجب ان تعامليني كوالدتك هنا ، عندما نكون في قصرك او غرفتي الخاصة تستطيعين مناداتي بما تريدين ، لقد كنت صغيرة لذا كنا نتغاضى عن هذا لكن من الآن وصاعداً يجب اتباع القوانين ".

تحدق الامبراطورة ببرود في الطفلة .

( لكن انت لا تاتين لزيارتي ابداً وعندما تقومين بدعوتي تجلبيني لغرفة الاجتماعات ...)

تنزل الطفلة راسها وتشد يدها الصغيرة .

" ارجو مسامحتي لجهلي سيدتي ".

بعد اعتذارها رفعت راسها بابتسامة.

" لا تقسي عليها عليها هكذا يا عزيزتي لا تزال صغيرة -".

" انا اعلمها القوانين فقط ولم تعد صغيرة فهي تستطيع فهمها ".

تتحدث الامبراطورة قبل ان يكمل الامبراطور كلامه .

"سيدتي اذا كنت مشغولة الآن فسوف اتمشى في القصر وعندما تنتهين ساتي لزيارتك "

لا تزال الابتسامة مرسومة على وجه الطفلة وهي تنظر لوالدتها وهي تعمل على المكتب .

" لا ، لدي الكثير من الاعمال لن انتهي منها اليوم اذا انهيتِ زيارتك فلا داعي لبقائك هنا فانت ايضا لديك دروس لتحضريها ".

لم ترفع الامبراطورة عينها عن الاوراق التي امامها.

" حسناً ، اتمنى لك يوماً جيداً ساغادر الآن ".

تستمر بالابتسامة لكن عينيها لا تبتسم ابداً .

" صغيرتي لا استطيع اصطحابك لقصرك الآن لكن سوف اوصلك إلى العربة ، اعذريني لدي بعض الاعمال يجب ان اقوم بها ".

يقوم الاب بالتربيت على راس الطفلة وهي ترفع عينها وتنظر له بسعادة.

" لا باس ، انا بخير استطيع الذهاب لوحدي الى العربة ".

" لا ، سوف اوصلك للعربة بنفسي لكن لدي شيء لاتحدث به مع امك الآن هلا انتظرتني امام الباب قليلاً ".

" حسناً ".

تخرج الطفلة وتغلق الباب ورائها وتقف امام النافذة التي امام الباب في الممر .

يجلس الامبراطور على المقعد الامبراطوري بجانب الامبراطورة .

" لقد مر وقت طويل على رؤيتك لها ألا تستطيعين ان تتصرفي بلطف قليلا؟ " .

يمسك يدها بلطف ويوقفها عن تقليب الاوراق.

" عزيزي لقد اخبرتك سابقاً ، يجب ان اعاملها هكذا لكي لا تطغى فيما بعد ".

" تبدين واثقه بانها ستصبح شخص سيء في المستقبل يسيء استخدام سلطته ".

" كون تلك الطفلة تلقب بالعبقرية يرعبني ! فدائما يسجل الساحر الاسود كاكثر مجرم عبقري خطير فلكي نكشف وندمر خططه نحتاج الى العديد من الاشخاص ذوي القوى والذكاء الفذ فقط لكي يتصدوا له ويحاربوه".

" من النادر جدا ظهور ساحر اسود كهذا ففي تاريخ الامبراطورية الذي عمره مئات الاف السنين ظهر خمسة اشخاص تمكنو من قلب الامبراطورية واخر شخص ظهر قبل اكثر من الف عام تقريبا ".

" لهذا اشعر بالقلق ... فانا لم ارى ساحرا اسود من قبل ولدي فقط المعرفة التي من الكتب ! لا اعلم كيف يجب ان اتصرف ...".

" تريدين كسرها لكي لا تصبح قوية ولا تريديها ان تستخدم سلطتها كاميرة الامبراطورية ، تصرفاتك تقول لها ' حتى لو كنت مميزة فلا تعتقدي انك تستطيعي استخدام سلطتك بما تريدين ولا تطمعي بان تصبحي الامبراطورة يوماً ' "

" ... ظهور الساحر الاسود من داخل العائلة الإمبراطورية اكثر خطورة بكثير من كونه شخص من عامة الناس ، وايضا ... اشعر بالقلق ان يكون الشخص الذي يجب ان يوقفها في المستقبل تكون صغيرتنا ' لونا ' ".

" لا تقلقي ،ولا تكوني متاكده ان 'جلنار ' ستصبح شخص سيء فربما نستطيع ان نمنعها من ان تصبح هكذا ".

" ساقوم بطرد معلمها فلا اريدها ان تتعلم الكثير من الاشياء يكفيها ما تعلمته الآن لكي تعيش ".

" افعلي هذا ان كان سيشعرك ببعض الطمأنينة ".

" الم تقل انك ستوصل 'جلنار ' للعربة ؟!، اذهب الآن فهي تنتظر وانا لدي بعض الاعمال ايضاً ".

" الم تنتهي من كل الاعمال في الامس لكي تلتقي ب 'جلنار ' ؟ انت فقط تقلبين الاوراق المكتملة بالفعل ".

يبتسم الامبراطور وهو يمشي الى الباب ...

ولدت في عالم نفى وجوديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن