فور امساك 'جلنار' السيف تذكرت جميع حركات الفرسان الذين راتهم وهم يتدربون وشدت يدها على السيف ورفعته نحو 'فهد' انزعج 'فهد' ورفع سيفه نحوها أيضا ."سوف انهي الامر بتلويحه واحده "
استعد 'رجاح' لايقافهم لكن عندما لاحظ نظرة 'جلنار' الواثقة قرر الانتظار قليلاً والتدخل فور حدوث شيء .
توجه 'فهد' بسرعة نحو 'جلنار' بضربة مستقيمة وهي قامت بتجنبه بخفه واستمر بمحاولة اصابتها لكنها كانت تتفادى كل هجومه وعندما اقترب اكثر منها استخدمت السيف لايقاف الهجوم ، اندهش 'رجاح' من سيطرتها على السيف وامساكها الصحيح له ، عندما لاحظت 'جلنار' انها تتلقى الهجوم فقط وهي تدافع تراجعت الى الخلف قليلاً وفكرت لثانية وبعدها تقدما وقررت ان تستهدف مقبض السيف ، تجنب 'فهد' الهجوم لكن 'جلنار' نقلت السيف ليدها اليسرى بسهولة وهاجمته وكان السيف سوف يسقط من يد 'فهد' لكن لاحظت 'جلنار' ان هناك تيار هواء يتشكل قرب السيف لذا قفزت وابتعدت .
"هذا يكفي"
صرخ 'رجاح' لايقاف المنافسة لكن استمر 'فهد' ورمى سوط هواء قاطع ، تقدم 'رجاح' لايقاف الهجوم لكن 'جلنار' التقطت حجر من الأرض ورمته على سوط الهواء المتجه نحوها وتغير مسارة .
"لماذا استمريت بالجوم رغم انتهاء المنافسة ؟"
"حتى لو كنت ابن اخ القائد من الممنوع استخدام القوه بهذه الطريقة "
اتجهت 'هانا' نحو 'جلنار' وتاكدت انها بخير وقام كلا من 'هانز' و 'رجاح' بتأنيب 'فهد' وكان يخفض راسه .
" لا باس انا بخير ، لقد كان نزال ممتع "
"هل تدربتي على السيف سابقاً ؟ هل كنتي تتمرنين بعض التمارين الرياضية ؟ من علمك؟"
سالت'هانا' وكان الجميع من حولها ينتظرون اجابتها
" لا ، لم يعلمني احد ، انا فقط قلدت حركات الفرسان الذين رايتهم اليوم ".
"هذا مستحيل! انت فقط تحاولين التقليل مني بكلامك هذا ! كيف تستطيعين الوقوف ضدي ولم تمسكي السيف سابقاً "
انفعل 'فهد' بجوابها
" لا ، هذا صحيح ، من عضلات يدها وكفها الطرية يبدو انها لم تمسك السيف سابقاً "
امسك 'رجاح' يد 'جلنار'
(عرفت ان القوة ليست بجانبها لذا حاولت استهداف نقاط ضعف الخصم ، وجميع الحركات التي قامت بها هي حركات تلاميذي التي اعرفها ، لا اصدق انها استطاعت تقليد كل الحركات فور رؤيتهم لمره واحدة ... لكن لن تستطيع ان تكتفي بتقليد الحركات فقط فامساك السيف والقتال يحتاج الى قوة تكتسب بالتدريب ...).
" اذا كان هذا رأي السيد 'رجاح' فلابد انه صحيح ، واو لا اصدق ان الطفلة التي التقينا بها صدفة مميزة لهذه ادرجة "
أنت تقرأ
ولدت في عالم نفى وجودي
Fantasyحسب الرؤيا المستقبلية لامي كان يجب ان تكون ابنتها الاولى شقراء وذات عينان زرقاوان وسوف تنقذ الامبراطورية من كارثة مستقبلية باستخدام قوتها لرؤية المستقبل لكن ولدت انا ولدي شعر احمر وعينان ذهبيتان واختي الصغرى الطيفة هي التي كان لديها شعر اشقر وعينان...