▪️▪️▪️
لم تكن منطقة تدريب على السحر بعيده .
مشينا 15 دقيقة تقريباً ووصلنا لهناك ، لم تكن مختلفه كثيراً عن ساحة التدريب السابقة سوى ان عدد الفرسان اقل وانهم يتدربون باستخدام سحرهم بعضهم يتدربون برمي شعلات ناريه على اهداف حجرية وبعضهم يستخدمون سيوف حديديه خاصة مشتعلة بسحرهم وهناك اشخاص يصنعون عاصفة وبعضهم يحاول رفع حجاره بسحره وبعض الفرسان يتعاونون فيما بينهم لانشاء هجوم خاص كدمج العاصفة مع النار .
" هذه هي المنطقة التي يسمح بها استخدام السحر في القصر ، صحيح ان الجميع يملك قوة سحرية لكن يتم اختيار الأشخاص الذين يملكون قوه عاليه فقط ليكونوا فرسان سحريين ".
يتحدث 'رجاح' وهو يسير أمامهم.
" سيد 'رجاح' انا سعيد لقدومك أتمنى ان تشرف على تدريبي الحالي "
اقترب طفل أطول من 'جلنار' الى 'رجاح' وكان يتحدث باحترام وقوة .
"ليس الآن يا 'فهد' لدي ضيف حالياً ".
بعد جواب 'رجاح' نظر ' فهد' الى 'جلنار' بانزعاج.
"هذا المكان ليس للسياحة ، الجميع هنا مشغول وانت تريدين منهم مرافقتك للتنزه ؟ الا يكفي انك تزعجين السيد'هانز' والانسة 'هانا' من تكونين حتى لكي تزعجي السيد 'رجاح' بمرافقتك ؟ "
" 'فهد' هذه ليست اخلاق الفارس ".
صدم ' فهد' بصراخ ''رجاح' عليه.
" هذا صحيح ، بالاضافه الى ان عمك هو من اصطحبها الى هنا ونحن من اقترحنا فكرة مرافقتها ".
" عمه ؟ من تقصد ؟ ".
استغربت 'جلنار'من حديث 'هانز'.
" 'فهد' هو ابن أخ القائد 'ريو' ".
نظرت 'جلنار' الى 'فهد' وانتبهت للتشابه بينهما فلديه نفس لون الشعر الأشقر والعينان الخضراوان والبشره ، باختصار كان يبدو كنسخة مصغرة من 'ريو' ان استثنينا شخصية 'فهد' الهجومية .
" لما الجميع يقف بجانبها وانتم لم تلاقوا بها الا قبل فترة قصيرة جداً ؟ ".
" لا يجب على الفارس ان يكون قاسياً على الأضعف منه ".
ارتبك ' فهد' بجواب 'هانا'.
" أنا...أنا لم اقل أي شيء خطا ولا أريد ان أكون فارساً فانا ابن المريكز براون وساكون الوريث التالي للقب انا هنا فقط لكي اتدرب وازيد قوتي ...".
يتحدث 'فهد' بارتباك وصوت متقطع قليلاً .
" اذا كنت تريد التدريب فقط فاطلب من والدك جلب مدرس خاص لك فليس هناك مكان لشخص الذي لا يتبع اخلاق الفرسان هنا " .
كان جواب ' رجاح' قوي حتى 'جلنار' و'هانا' و'هانز' اشفقوا على 'فهد' الذي صدم بجواب شخص يحترمه جدا .
توترت 'جلنار' قليلاً لانها تشعر انها سبب في المشكلة الحالية.
" اعلم اني قد اسبب الازعا-""أنا اسف " .
"ها ؟ ".
( هل اعتذر للتو ؟ ) .
قاطع اعتذار 'فهد' حديث 'جلنار' رغم ان صوت 'فهد' كان منخفض جداً لكن استطاعوا سماعة .
" ل- لا تعتذر انا من يجب ان –"
" انا اسف !، سيد 'رجاح' سوف اتبع تعاليمك حرفياً !! اعتذر على أي ازعاج سببته لك"
كان صوت 'فهد' ثابتا وينظر لعينا 'رجاح' ووبعدها اخفض عينيه احتراماً وكان يتجاهل وجود 'لجلنار' ويقاطع حديثها .
( لم يكن يقصدني باعتذاره ؟... يال عقله الطفولي ! لا اعرف طريقة التعامل مع الاطفال ذو العقل المحدود ... سوف اسايره فقط لا اريد التسبب بالمشاكل )
" لا باس ، لكن لست الشخص الذي يجب ان تعتذر منه "
يشير 'رجاح' نحو 'جلنار' وينظر 'فهد' لها ، في البدايه عبس وجهه لكنه اغمض عينيه وتنهد قليلا وبعدها تقدم نحو 'جلنار' خطوة.
"اعتذر ان سببت أي ازعاج لك ".
" ها ؟ لا باس لقد اتيت فقط لرؤية ساحة تدريب الفرسان ،انا من عليها الاعتذار لعرقلة جدولكم "
" اذن ما رايك ان تاتي لرؤية تدريبي ".
كان لدى 'فهد' نظرة ماكره على وجهه وكانه يدعوها للحرب
(هوه ، لنرى الى اين سيصل هذا الطفل )
تنهدت 'جلنار' وابتسمت ببراءة وكانها لم نفهم غايته .
"من دواعي سروري رؤية تدريبكم ".
تنهد كلا من 'رجاح' و'هانا' و'هانز' من تصرفات' فهد' لكنهم لم يعترضوا .
بعد ذلك توجهوا جميعا لساحة داخلية في منطقة التدريب على السحر كان الفرسان يواجهون بعضهم بحده ويبدون متعبين ، اخد 'فهد' سيف اقصر من السيوف التي يحملوها باقي الفرسان لكي يناسب حجمه واتجه نحو احد الفرسان ورفع سيفه نحو احد الفرسان إشارة لطلب المبارزة ، ان راى احد اخر هذا المشهد فسوف يسخر من الطفل ذو ال 7 سنوات الذي يطلب منازله شخص بالغ لكن لم يسخر الفارس من طلب 'فهد' واستجاب للمنافسة بحزم .
عندما اعلن 'رجاح' بدأ المبارزة تغير الهواء المحيط بسيف 'فهد' كعاصفة صغيرة تحيط بالسيف وعندما لوح بقوة اتجه تيار هواء قوي حاد كنهاية السيف نحو الفارس .
أنت تقرأ
ولدت في عالم نفى وجودي
Fantasíaحسب الرؤيا المستقبلية لامي كان يجب ان تكون ابنتها الاولى شقراء وذات عينان زرقاوان وسوف تنقذ الامبراطورية من كارثة مستقبلية باستخدام قوتها لرؤية المستقبل لكن ولدت انا ولدي شعر احمر وعينان ذهبيتان واختي الصغرى الطيفة هي التي كان لديها شعر اشقر وعينان...