19- الفرسان 1

991 89 5
                                    

▪️▪️▪️

ركضت ' جلنار ' وتوقفت عند بركة ماء في منتصف الحديقة ونظرت الى انعكاسها وتنهدت .

( لماذا تاثرت بحديثها ؟ أنا اعلم  بالفعل انها تقف إلى جانبي ...لكن ...شعور ان شخص سيقف معي حتى ان اخطات ولا يتخلى عنك... اشعر بسعادة  لطيفة ...' ليلي ' كم سيكون رائعاً لو كنت ابنتها حقاً ...) .

كان لدى ' جلنار '  ابتسامة دافئة  وهي تنظر الى انعكاس صورتها في الماء .

"آه! ، القلادة !!"

نظرت حولها ورات بعض الحرس لكنهم بعيدين ولم ينتبهوا لها و اخرجت القلادة من جيب فستانها .

" همم ؟ هل يجب ارتدائها لتعمل ؟ لماذا لا تعمل بامساكي لها ؟ "

كانت تقلب بالقلادة وتنظر حولها وبعدها مشت لمكان ابعد لكي لا يتواجد احد حولها ووجدت اسطبل الاحصنة لا يتواجد فيه سوى بعض الاحصنه التي يستخدموها لجر العربات .

جلست على مقعد قديم وقامت بلف القلاده على يدها وتغير شكلها ، لم تستطع رؤية شكلها لكن لون شعرها تغير إلى الاسود وبعدها لفت القلادة على قدمها وتغيرت ايضا .

" اذن يجب ان تحيط باي جزء من الجسد لكي تعمل وليس الرقبه فقط ...".

( هل يجب ان اخبر والداي عنه واحصل عن اذن باستخدامه ؟ لكن ماذا ساخبرهم عندما يسالوه من اين جلبته فانا لا اعرف ذلك الشخص ابداً ... وربما لن احصل على اذن باستخدامه وسيصادر مني ... لا اريد المجازفة باخبارهم عنه لكن ساقع في مشكله ان علموا بامتلاكي حجر سحري بدون اذن ...)

كان يبدو على 'جلنار' الحيرة وعدم الرضى .

( حسناً ... ساحتفظ به علي ان احرص على عدم اكتشاف الحجر ...)

بدا التوتر على وجهها عندما قررت الاحتفاظ به وقامت بارتداء القلادة على رقبتها واخفتها تحت فستانها وتغير شكلها وعندما بدات تشعر بالحماس اكثر من التوتر .

( لنرى ماذا سيحدث ولاين ساصل بشكلي الحالي ... آه ! ثيابي أيجب  ان اغيرها ايضا ؟ ، هي ليست مبهرجه وليست بسيطة للغايه اعتقد اني لن أواجه مشكله بها ... ان بدوت كنبيله فسوف يسالون العديد من الاسئله عن اسرتي ومن اكون لكن ان كنت عاديه فسيعتقدون اني قد أتيت مع احد الخدم  .)

" علي صنع هوية لنفسي هنا أولا ... "

تميل الطفلة راسها وتفكر بعمق .

( حسناً ، ساخرج الان وارى ما سيحدث ).

بابتسامة واثقة خرجت الطفلة ذات الشعر الاسود الحريري والعيون الفضية من الاسطبل وكانت تتمشى لبعض للوقت

(أين ساذهب ؟ هل اذهب لرؤية سوق التجار ؟ سمعت ان يستمر لثلاثة ايام...)

" ايتها الطفلة ! "

جاء صوت رجل قريب منها والتفتت له ورات رجلان ضخام الجسم يبدوان كحارسين .

"اتقصديني ؟ ".

"أجل لا توجد طفلة غيرك هنا ، من أين اتيتي يا صغيرة ؟ ".

كان الرجل الذي يتحدث معها يملك شعر اسود وندبه بالقرب من عينه اليسرى ولون عينيه زرقاوان وبشرته سمراء قليلاً لكنه بدى لطيفا بحديثه .

" كنت برفقة امي هي تعمل هنا "

وضعت 'جلنار' تعبير وجه لطيف .

"هل اضعتيها ؟ "

اقترب الرجل ذو الشعر الاسود منها ووضع احدى ركبتيه على الارض

" لا ،هي مشغولة الان لذا كنت اتمشى "

" همم من الجيد انك لست ضائعة فالقصر كبير "

"انا اعرف العديد من الاماكن فانا أتمشى دائماً هنا "

" اذن ربما تستطيعين مساعدتنا "

اقترب منها الرجل ذو بشرة بيضاء وشعر اشقر وعينا خضراوان وتحدث

" اساعدكم  بماذا ؟ "

امالت 'جلنار' راسها باستغراب

" هل تعرفين مكان اسطبل قريب من هنا ؟ لقد قاموا باستخدام مكان جديد  لكن لم نعثر عليه بعد "

كان الرجل يتحدث مع تعبير وجه حائر .

" اه ! لقد وصلتم تقريباً سارشدكم فقد مررت امامه قبل قليل "

اشارت الطفلة لمكان ما وبدات بالسير ولحقها الرجلين

" هذا رائع "

" شكرا يا صغيرتي "

ابتسم كلا الرجلان لها .

" على الرحب ، لكن هل انتما حارسين ؟ زيكم غريب "

استمرت الطفلة بالسير بخطوات صغيره وسالت بهدوء

" نحن لسنا حرس ، نحن فرسان هل تعرفين الفرق ؟"

تحدث الرجل ذو الشعر الاسود وهو ينظر للطفلة ذات الخطوات الصغيره وهو يسير خلفها

" بالطبع اعلم ،لقد قرا-اقصد لقد قالت لي امي ان الفرسان يعتبر من الفئة النبيلة وقد كسبوها بسبب انجازاتهم وقد يضم اولاد النبلاء الذين لم يحصلوا على لقب عائلتهم فغالباً الابن الاول ياخذ لقب الاسرة ويذهب باقي الاولاد ليكونوا اما مساعدين له او يدخلوا فئة الفرسان ويصنعون لقب لنفسهم "

" واوو ! هذا رائع !! ابن اخي في مثل عمرك وأواجه مشكلة في تعليمه "

صفق الرجل الاشقر بيديه وهو يمدح الطفلة بينما الرجل ذو الشعر الاسود مذهول ايضاً .

"هذا صحيح ، وهذا الزي نرتديه فقط في  التدريبات "

ابتسم الرجل ذو الشعر الاسود وقام بحملها بخفه.

"آه ! لماذا حملتني ؟"

" خطواتك صغيرة تبدين كالبطة ، ارشديني الى المكان وانا احملك"

ولدت في عالم نفى وجوديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن