['ريو' في مكتبه ]
كان ' ريو' يستغل اي فرصة لكي يتهرب من العمل المكتبي ،حتى انه قام بعمل الجنود وذهب الى اسطبل الاحصنة ليضيع الوقت وبالطبع لحقة مساعدة 'هانز' ولكن عندما عاد تم امساكة ومحاصرته لكي يكمل عمله وحتى عذرة بمرافقة الطفلة التي جلبها لم ينفع ، كان ينظر الى الأوراق ويتنهد وفجاة جذبت اهتمامة ورقة يعرفها جيداً .
(ورقة استقالة ؟ انها لا تستسلم حقاً ! هيه~ ).
ابتسم ساخراً وامسك الورقة وحرقها بسحره الناري واختفت تماما .
( اتسائل هل التقت الطفلة بذلك الطفل المزعج ).
اخذ 'ريو' الأوراق وبداء يقلبها ويعمل عليها وعندما انتهى كان الوقت قد مر بالفعل وخرج من المكتب وصادف قدوم المجموعة التي كان يريد الذهاب لها نحوة ، كانت انظارة نحو الفتاة الطويلة ذات الشعر القصير البني المتطاير والعينات الزرقاوان التي تزداد سطوعاً بسبب الشمس وبعد لحظات تحدثت معه .
"قائد 'ريو' هل أكملت عملك لكي تخرج ؟".
تجعدت حواجب 'ريو' بسؤال 'هانا' وعاد الى واقعة .
"اجل بالطبع انا عند كلمتي ".
بعد ذلك ،توجهت نظراته نحو الطفلة التي كانت تنظر له والى 'هانا' .
"كيف كان يومك ؟ هل حصل أي شيء مميز ؟ ".
"كل اليوم كان مميزاً ووممتعاً لقد اخذوني لى الكثير من الأماكن "
كانت 'جلنار' مبتسمة وهي تتحدث عن مغامرة اليوم وتحدثت بكل التفاصيل حول التقائها ب 'رجاح' و 'فهد' والمعركه التي خاضوها وطلب 'رجاح' منها ان تاتي للتدريبات واندهش 'ريو' عند سماع قصتها .
"اوه من النادر ان يعجب السيد 'رجاح' بأحد ، حسناً اذا كنت ستاتين للتدريب اذن علينا اعطائك هذا ، سوف تستطيعين الدخول والخروج لارض الفرسان اذا اظهرتيه للحرس " .
اعطى 'ريو' 'جلنار' دبوس عليه شعار سيفين وقمر في المنتصف وامسكته 'جلنار' بكلتا يديها.
"شكراً...حقاً شكراً ... سوف أكون عند حسن ظنكم ...لا سوف أكون افضل مما تتوقعون"
"انا واثق انك ستفعلين ذلك ، ربما سوف تتفوقين على 'فهد' أيضا "
" 'فهد' ابن اخيك "
"اجل ، ما رأيك به ؟ "
"هو وسيم مثلك "
"ههه شكرا لانك تريني هكذا "
ضحك 'ريو' بلطف واقتربت 'هانا' وامسكت كتف 'جلنار'
"صغيرتي لا تنخدعي بالمظاهر ابدا فشتان بين الخارج والداخل "
كانت نظرة 'هانا' جادة تماما وانزعج 'ريو' من ذلك واراد ان يعترض لكن سرعان من وافقت 'جلنار' على كلامها
أنت تقرأ
ولدت في عالم نفى وجودي
Fantasíaحسب الرؤيا المستقبلية لامي كان يجب ان تكون ابنتها الاولى شقراء وذات عينان زرقاوان وسوف تنقذ الامبراطورية من كارثة مستقبلية باستخدام قوتها لرؤية المستقبل لكن ولدت انا ولدي شعر احمر وعينان ذهبيتان واختي الصغرى الطيفة هي التي كان لديها شعر اشقر وعينان...