{6}

7.2K 188 11
                                    

دلف لغرفته و على وجهه شبه ابتسامه شاحبه اغمض عينهُ و هو يتذكر قربهُ منها......
Flash Beak
لف يدهُ حول خصرها لمنع سقوطها و لكن جحظت عينهُ بصدمه عندما راها هى!!

اغمض عينهُ لثانيه و لفحتهُ رائحه شعرها شعر بسعاده تغمرهُ اعتدلت همس بضيق من قربهُ و ابتعدت بحرج و هتفت " معلش مخدش بالى و تركتهُ و هرولت سريعاً بحراج...

نظر لطيفها اللى بيختفى قدمهُ و ردد فى سرهُ حتى مرفعتش عينها تشوف ملامحى و انا لوقعت زى الغريق فى ملامحها ......

Beak
تسطع على الفرش و امسك هتفهُ يتطلع لصورتها بحُب لا يعلم كيف احبها او امتى كُل اللى عارفهُ انهُ حب برائتها الممذوج بخوف و نظره عينها الحزينه يريد الآن أنَّ يكون بجانبها و يمحى نظرات الخوف و الحزن هتف بداخلهُ بحُب عيونك متخلقتش لدموع.......

غفى ك عادتهُ و هو يحضن صورتها.......

فى المدرسه....

ينظر تيم بعيوان غاضبه التى يمزح مع تلك اللى تخنقهُ بشعرها امسكهُ بعنف و هتف بغضب " لمى شعرك "

لفت وجهها تنظر لهُ بصدمه و دموع تلمع بعينيها لم امجد شعرها بيدهُ بحنان ووضعه على كتفها من الامام و يهمس بحنان " متزعليش نفسك انا عارفه انا شعرك صعب تلمى عشان طويل و تقيل نظرت شمس ب اختناق لهمس التى ضع يدها على وجنتها تشاهد بحُزن ما يتعرضلهُ......

اغمض تيم عينيهُ ب ألم و غصه مريره فى حلقهُ لم يفكر يوماً بانَّ يتركهُ امجد يوماً ابتسم بسخريه و هو يتذكر اهمل عائلتهُ لهُ هبطت دمعه حارقه من عينهُ مسحها سريعاً و لكن شاهدتها شمس......

لمح تيم نظرها لهُ لكن دوما ينظر لهُ البنات ب اعجاب و حب اما هى تنظر لهُ نظرات لا تتدل على ذلك وهى شارده.....

رن جرس المدرسه معلان عن انتهاء اليوم دراسي...
اعتدلت شمس و اخدت حقيبتها و اختفت من أمامهُ هى و همس نهض من مكانهُ حاوط خصر شهد و التى من فرطه سعادتها ارتسمت ابتسامه واسعه على وجهها تظن بانهُ يعشقها كما هى تعشقهُ تعشق سكوتهُ و نظراتهُ التى تختارقها لتصل لقلبها هتفت بثقه كُنت عارفه انك بتحبنى و متقدرش تستغنى عنى ......

نظر بطرف عينهُ لها و أجاب ببرود " انا مبحبكيش بس منكرش انِ معجب بثقتك بنفسكِ .....
_______________
فى سياره سيف

هتكملى مع زين و لا اشوف دكتوره تتابعى عندها
هتفت ب لامبالاه  " مش مهم هكمل مع زين"
ابتسم ب ارتياح و أكمل انا كُنت عارف انَّ زين هو الملائم لوضعنا........
هتفت بضيق " هو انتِ ليه فاكر ان محور حياتى الناس تعرف و لا لا ثم اكملت ب اختناق هو انتَ خايف حتى يعرف عشان مستعار منى.....
على فكرين انا ممكن اسافر و متشفش وشي تانى...

همس داغرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن