الفصل الاول

727 34 10
                                    

يعلم الجميع عن شركة Vongola Inc. ولكن لا أحد يعرف أن Vongola هو في الواقع جزء من المافيا جيدًا بالطبع باستثناء Mafia World نفسها.  إنهم يعلمون أن هناك ديسيمو المعين حديثًا ولكن + لا يعرفون هويته الحقيقية.

=========

Sawada تسونا يوشي الملقب ب تونا - فش أعني تسونا  هو فونغولا ديسمو الذي كان يتعرض للتنمر.

نعم كان يتعرض للتخويف.  لماذا لم يقاوم مع انه قوي؟

لأن أولئك الذين يتنمرون عليه هم من المدنيين ولديه قلب كبير ولطيف ، فقد رفض أن يرد الجميل.

نزيف ، كسور في الضلوع وما إلى ذلك ، سمها ما شئت.  لكنه يخفي دائمًا الألم عن الجميع حتى فاميليا.  لم يكن يعلم ، الشخص الوحيد الذي لاحظ ألمه ، السادس ربما خمنته هو القاتل الأول ريبورن.

لاحظ ريبورن المغفل من Tsuna بين الحين والآخر.  لذلك كتب تقريره المعتاد إلى نونو --تيموتيو-- لإعلامه.

———-
كان Tsuna يستعد للمدرسة ، ويجهز نفسه في الحمام ويضمد نفسه من الجرح العميق في كتفه.  أثناء قيامه بضمادة ، "دامي-تسونا سوف تتأخر إذا واصلت -" دخلت ريبورن ورأت جرح Tsuna العميق.  مع برودة الجو في الثانية ، خرج Tsuna من صدمته ودفع Reborn خارج الحمام.  "سأنتهي في غضون دقيقة.ريبورن من فضلك لا تخبر أي شخص عما رأيت."  ناشد تسونا.

حاولت ريبورن أن تهدأ وفكرت في الخطة.  كان يفكر أن الوقت قد حان للمضي قدمًا في الخطة سواء أحببتها Tsuna أم لا.

ذهب ريبورن إلى مخبأه وأجرى مكالمة.  -ديالينغ نونو رقم- "مرحبًا ، نونو يتحدث" "نونو أعتقد أن الوقت قد حان لوضع الخطة موضع التنفيذ. هؤلاء الأطفال بحاجة إلى تعلم الاحترام. أرفض رؤية تسونا تتأذى مرارًا وتكرارًا"  لكنه أصبح جادًا عندما كان الأمر يتعلق بحفيده الثمين.  "سأخبر Famiglia ، أنا متأكد من أن الجميع سيكونون سعداء لتقديم المساعدة. تأكد من ولادتهم من دفع ثمن ما فعلوه. لكن بالطبع أنت تعلم أن Tsuna لا تحب أن يُقتل الناس ، لذا لا تفرط في ذلك.  "  "بالطبع Nono الذي تعتقده أنا؟ <القاتل الأول> سأبلغ الأوصياء باستثناء Tsuna."  "اراك بعد اسبوعين يا ريبورن ساو" "تشياوسو"

-المكالمة انتهت-

يُستدعى ريبورن الأوصياء دون علم Tsuna لإعلامهم بأنه مهم فيما يتعلق برئيسهم الثمين.

شيء صغير لك/KHRحيث تعيش القصص. اكتشف الآن