*حيث توقفنا*
ذهب شخص ما إلى موشيدا "ما هذا بحق الجحيم؟ أنت دجاجة؟ أليس من المفترض أن لا أعرف؟ تغلب على Dame-Tsuna أو شيء من هذا القبيل؟"
لسبب ما عندما سمع موشيدا ذلك ، بدا أن شيئًا ما يرتفع. الرغبة في قتل الشخص الذي قال ذلك للتو.
"ماذا f ** k قلت للتو ؟!" رفع موشيدا صوته ، وشعر بقلق شديد.
يبدو يوشيدا مصدومًا لأن موشيدا رفع صوته تجاهه فجأة. إنه لا يفهم سبب غضب Mochida منه ، يجب أن يغضب من Dame-Tsuna.
قبل أن يخرج يوشيدا من صدمته ، ظهر تاكيشي. "مرحبًا ~ ما الذي يبدو أنه المشكلة؟ ليس الأمر كما لو كنت تتصرف بهذه الطريقة Mochida-Senpai" قال وهو ينظر إلى الاثنين ثم يلقي نظرة خاطفة على Kensuke.
هز Kensuke رأسه بخفة قائلاً إنه لا شيء أثناء المشي بعيدًا. كان يعتقد "مجرد أحمق كونه أحمق".
حسنًا ، تاكيشي ليس أحمقًا أيضًا ، فقد كان يعلم أن شيئًا ما قد انتهى ، فسار إلى كينسوكي للتحدث معه بمفرده.
بينما لا يزال يوشيدا مصدومًا وغاضبًا في نفس الوقت. لماذا هو دومًا Dame-Tsuna !؟
استدار وبدأ في متابعة مجموعته. بينما تُرك + تاكيشي وكينسوكي وحدهما للتحدث.
قال تاكيشي: "تعال إلى Mochida-Senpai ، أعلم أنه ليس شيئًا بالنسبة لك أن تتصرف بهذا الشكل يعني أن يوشيدا قال شيئًا ما يثير استغرابك".
(للمعلومة فقط يوشيدا شخص و موشيدا شخص اخر يوشيدا مازال متنمر أما موشيدا اعتذر من تسونا )
استسلم كينسوكي وقرر شرح ما حدث.
"Yamamoto فقط اتصل بي Kensuke وللإجابة على سؤالك ، لا أعرف لماذا أشعر بالحماية من Tsuna ولكن على الرغم من كل الأشياء التي فعلتها في الماضي في النهاية ، إلا أنه لا يزال يغفر لي. أشعر بالسعادة و في نفس الوقت الوقت مذنب بسبب ما فعلته. ولكن عندما قال يوشيدا أنني أشعر حقًا بقتل يوشيدا ، أنا ...... ". أوقفه تاكيشي ، وشعره وكأنه على وشك التنفس ، وطلب منه أن يتنفس ويسترخي.
"لقد سمعت من Tsuna أنه قد سامحك بالفعل ، لذلك على الرغم من أنني لا أثق بك ، أعتقد أنك ستستخدم حياتك لحماية Tsuna. أنا متأكد من أنك يجب أن تعرف ما نفعله. على الرغم من معرفة ما نفعله ومع ذلك أنت ما زلت هنا يعني أنك توافق على المخاطرة بحياتك لحماية رئيس أسرتك وهذا هو Tsuna ، هل هذا حق Kensuke؟ " قال تاكيشي وأوضح.
"نعم سأبذل قصارى جهدي!" قال Kensuke وضع حياته على المحك.
"هاها واتصل بي فقط تاكيشي ، الآن هل ستعذرني عندي شيئًا مهمًا أفعله" قال تاكيشي وهو يستدير إلى مجموعته بينما تظهر ابتسامة شريرة وجهه الذي يبدو فظيعًا بالنسبة لكينسوكي.
أنت تقرأ
شيء صغير لك/KHR
Hành độngحول تسونا وكيف يعود Famiglia الخاص به إلى الأشخاص الذين يتنمرون على رئيسهم الثمين. فقط اقرأ؟ أنا سيئة في الملخصات آسف بأختصار الروايه عباره عن انتقام صغير ل زملاء صف تسونا الذين يتنمرو عليه 😇😈