*حيث توقفنا*
"ديسيمو-ساما ، ريبورن-ساما صرح بأن لديك 15 دقيقة للاستعداد للنزهة وإذا لم تفعل فسوف يضاعف وقتك التدريبي أربع مرات" وعلق سيباستيان وغادر تسونا لتناول الطعام والاستعداد بسرعة. بينما غادر Kensuke الغرفة لغرفته الخاصة للتفكير في ما يجب عليه بالفعل الاستعداد لهذه النزهة. لم يكن في مهمة من قبل. لذلك قرر إحضار ما هو ضروري فقط بما في ذلك سيفه الخشبي.
- عند المدخل الأمامي-
"رائع! ما الذي لا نزال ننتظره ؟! دعنا نذهب بالفعل!" سأل سايوكي.
"الآن استقر الآن ... لقد قلت SETTLE DOWN! مزعج ... "ظهر رجل بشعر أخضر أربك (أ) مجموعة الطلاب.
"من أنت؟ من تظن أنك لتصرخ فينا هكذا؟" حدق يوشيدا في ذلك الرجل.
سمع صوت طلق ناري أصاب الطلاب بما فيهم نيزو.
"اخرس ، أيها الأحمق. * * تنهد * لمبو ، أنت بخير؟" ريبوياما- قام سينسي بتوبيخ يوشيدا وسأل الرجل ذو الشعر الأخضر المعروف باسم لامبو ، يبدو أنه خائف للغاية لكنه أومأ برأسه. * ما الذي فعلته للتو
"هاه؟ ماذا حدث للتو؟" ظهر جيوتو وتسونا وسألوا.
مشى ريبوياما سينسي وشرحت ، مما أدى إلى زيادة نية القتل.
اكتشف جميع الأوصياء على كل من Tsuna و Giotto أن KI هرعت لمعرفة من في العالم لديه أكبر قدر من الشجاعة للسماح لرؤسائهم بإطلاق مثل K.I.
الشيء التالي الذي حدث هو أن ستة أتوا مسرعين مع أربعة آخرين يتجولون.
لكن أغرب شيء كان هناك خمسة أشخاص يرتدون ملابس خادمة. وكان هؤلاء هم أوصياء Tsuna ،
Ryohei ، + Hayato ، Takeshi ، Kyoya و Mukuro.ساد الارتباك والصمت في الهواء حتى انفجر أحدهم ضاحكا. وكان ذلك الشخص هو Tsuna ثم تابعه جيوتو وببطء بدأ الجميع يضحكون.
الذي ينظف KI بعيدًا ، حتى تم إطلاق مجموعة أخرى من K.I بواسطة Kyoya و Mukuro.
"أنتم قادمون معي. أكانبو يا رفاق انطلقوا ، مجموعتنا ستأتي لاحقًا." قال موكورو وسحبوا + تسونا مع مجموعة أولياء أمورهم.
أومأت ريبوياما سينسي برأسها وهي تنظر بابتسامة متكلفة أثناء التحدث إلى الطلاب. "حسنًا ، لن ننتظر Tsuna ومجموعته ، لذا يذهب معهم Kyoko و Enma و + Chrome و Kurokawa و Haru."
"أما بالنسبة لبقيةكم ، ولا سيما أنت يوشيدا ، دعني أقدم لكم الشخص الذي صرخت به للتو ، اسمه لامبو ، وهو جزء من عائلة حلفائنا في شركة جيوتو. والباقي منهم ، جي ، أساري ، دييمون ، ألاودي و Knuckles. كما قال سباستيان أمس ، عاملهم باحترام. الآن ابدأ الصعود إلى الحافلة "قال ريبورن وهو يلقي نظرة الموت على يوشيدا مما جعله يشعر وكأنه ينكمش على الأرض.
أنت تقرأ
شيء صغير لك/KHR
Actionحول تسونا وكيف يعود Famiglia الخاص به إلى الأشخاص الذين يتنمرون على رئيسهم الثمين. فقط اقرأ؟ أنا سيئة في الملخصات آسف بأختصار الروايه عباره عن انتقام صغير ل زملاء صف تسونا الذين يتنمرو عليه 😇😈