ملاحظة المؤلفين: قد لا يكون هذا ما تتوقعه! + لقد تم تحذيرك! الكالينجيون!
- بعد عشر سنوات ، في "قصر" عشوائي
سمع طرقة وصوت هادئ قال تعال
انفتح الباب وجاء رجل يحمل سيفه غير المغلف ويدخل مع تقريره نحو الرجل الذي يقف وراء جبال الأوراق.
"بوس ، لقد عدت من المهمة وهنا التقرير."
"آه ، مرحبًا بك مرة أخرى Kensuke. بالمناسبة ، ماذا قلت عن مناداتي بصفتي رئيسًا؟ Tsuna بخير. هيا لنسمع ذلك." لذلك كان الرجل الذي يحمل سيفه غير المغلف هو Kensuke وقال إن رئيسه هو Tsuna.
بعد سماع التقرير ، أومأ Tsuna برأسه نحو Kensuke وكان على وشك المغادرة حتى ..... استدار نحو رئيسه وذكر عن لم شمل المدرسة.
"بوس - أعني Tsuna-sama ، هل تلقيت بأي فرصة رسالة من Namimori للم شمل المدرسة؟" سأل كينسوكي.
'لم الشمل المدرسة؟ هل كانت هناك مثل هذه الرسالة ؟؟ "لا يمكن لتسونا أن يسألها إلا لأنه لا يتذكر رؤيتها.
"حسنًا ، لكل ما أعلم أنه ربما يكون مدفونًا في مكان ما في هذا الجبل. لماذا؟" لم يكن بإمكان Tsuna سوى التعرق لأن الجبل أمامه سيستغرق أسابيع للعثور على هذه الرسالة المذكورة.
"إرم ، فقط لإخبارك أن لم الشمل هو 2 يقول من الآن." لم يكن بإمكان Kensuke سوى التحديق في الجبل مع Tsuna و "قصفه" بالمعلومات.
كان بإمكان Tsuna فقط أن يهز رأسه معتقدًا أنه من المستحيل العثور على الرسالة المذكورة لأنه لا جدوى من ذلك.
لم يستطع Kensuke سوى التنهد وترك رئيسه في عمله. وبينما كان في طريقه للخروج ، استقبل الأوصياء الذين كانوا على وشك الدخول.
"هل أنتم هنا تذكرونني بشيء ما؟" كان هذا كل ما سمعه كينسوكي قبل الخروج ، سأله تسونا لأنه شعر بوجود أولياء أمره.
"نعم Tsuna ، أفترض أن Kensuke أخبرك؟" سأل تاكيشي أي تسونا أومأ برأسه فقط.
قال هاياتو "نحن هنا لمساعدتك في تلك الأعمال الورقية Tsuna- sama" ، مما ترك علامة استفهام كبيرة على رأس Tsuna.
"هل أنت متأكد من أنكم لستم هنا جميعًا لتضيفوا إلى عبء عملي؟" قال تسونا دون أن يدير رأسه بعيدًا عن الأوراق. كان بإمكان Hayato و Takeshi و Chrome الرد بنعم على رئيسهم فقط.
ببطء ، بدأ الجبل بالفعل في الانخفاض ولم يكن هناك الكثير من الأعمال الورقية التي كانت بمثابة صدمة لتسونا.
لم يستطع Tsuna تصديق عينيه ، لكنه على الأقل يرتاح قليلًا عند الحاجة الآن قبل الحفلة التي تدور حول اليوم من الآن.
وفقط عندما اعتقد أنه يمكن أن يرتاح ، اقتحم وليا أمره Ryohei و Lambo المكتب وخطفوا رئيسهم وكانوا جميعًا متجهين إلى الطائرة التي كانت مستعدة للإقلاع.
أنت تقرأ
شيء صغير لك/KHR
حركة (أكشن)حول تسونا وكيف يعود Famiglia الخاص به إلى الأشخاص الذين يتنمرون على رئيسهم الثمين. فقط اقرأ؟ أنا سيئة في الملخصات آسف بأختصار الروايه عباره عن انتقام صغير ل زملاء صف تسونا الذين يتنمرو عليه 😇😈