الفصل الثاني عشر

173 14 1
                                    

إيجيس (كلب) ، إنجما (كلب) ، زفير (فوكس) ، هافلباف (كلب)

حيث توقفنا

"يرجى من Kensuke-senpai مرافقة الطلاب للعودة إلى القصر ، من فضلك ، سنرافق Juudaime مرة أخرى. عليك حمايتهم ، Takeshi و Lambo و Chrome يا رفاق ، علينا أيضًا مرافقتهم بأمان وإلا عندما يستيقظ Juudaime سيكون قلق. Ryohei-senpai سيبقى هنا معي ، Mukuro و Kyoya "قال Hayato وأوضح.

أومأ الجميع برأسه وذهبوا إلى وظائفهم ، وظلت ريبورن غاضبة أيضًا لكنها قلقة في الغالب.

"سيدة تسونا من الأفضل أن تكون بخير" فكر من جديد.

=======

-عودة للقصة-
=====

تجمعت السحب الداكنة حول قصر فونجولا.

صمت في القصر باستثناء صوت صفير آلة.

كان حراس تسونا يحرسون سمائهم حيث كان لا يزال في غيبوبة على الرغم من حقيقة أن جرحه قد شُفي تمامًا.

أما بالنسبة للطلاب و Nezu ، فقد كانوا يخضعون للحراسة في غرفهم الخاصة ولا يزالون يشعرون بالخوف مما حدث قبل يومين.

-بوف شخص ما-

لماذا يحميني؟ أنا لا أفهم لماذا حماني بحق الجحيم؟

على الرغم من كل الأشياء التي فعلتها ، إلا أنه ما زال يحميني. لجميع الناس! له! أرغ !!!!!

-وجهة نظر المؤلف-

بينما كان على وشك أن يصاب بالجنون قام شخص ما بضربه على كتفه. عندما استدار حول إصابة الشخص الذي نقر عليه ، تم القبض على قبضته.

"مرحبًا ، يوشيدا قشعريرة أحمق ما خطبك بحق الجحيم؟ أنت بخير؟ هل ما زلت خائفًا من القتال بالأسلحة النارية؟" لقد كان كينسوكي ، لقد كان قلقًا نوعًا ما.

""يا إلهي senpai! أنا آسف جدًا لأنني لم أدرك أنه أنت!" قال يوشيدا abit بالصدمة. "أنا بخير ، أنا فقط ....."

"دعني أخمن ، أنت تفكر لماذا أنقذك Tsuna وحماك. بالتفكير" من بين كل الناس هو "Dame Tsuna" ، أليس كذلك؟ " قال Kensuke إنه صدم Yoshida كما لو أن senpai قرأ عقله أو شيء من هذا القبيل ، ثم أومأ برأسه.

"أنا فقط لا أفهم لماذا قام بحمايتي. ما زلنا لم نسمع أي أخبار منه. أنا فقط. أرغ! بحق الجحيم أنا قلق للغاية بشأنه !؟ هل هذا لأنه أخذ رصاصة من أجلي؟ بعد كل ما فعلته! لا يزال ، ما زال يحميني لماذا؟ لماذا !؟ " قال يوشيدا بدأ الذعر + أبيت.

شيء صغير لك/KHRحيث تعيش القصص. اكتشف الآن