تسونا بوف
غريب ، لقد استيقظت في وقت أبكر مما كان متوقعًا ، لقد كانت الساعة + 5.30 صباحًا فقط؟ ريبورن ليس في الغرفة أيضا؟
هناك شيء ما يبدو خاطئًا بالتأكيد ، فحدسي يخبرني أن هناك خطأ ما.
حسنًا ، أنا أتجاهلها في الوقت الحالي ، حيث لا يمكنني فعل أي شيء سوى القلق بشأنه.
على أي حال حان الوقت لطهي بعض الإفطار ~
بوف عادي
بينما كان Tsuna يطبخ ، لاحظ أنه لم يكن هناك أحد مستيقظًا ، لذلك كان يقرع أصابع قدمه ويصدر إيقاعًا بهدوء بما يكفي ليسمع نفسه.
وبينما كان يهمهم ويطبخ في نفس الوقت ، لم يلاحظ وجودًا كان يستمع إليه.
+ "صباح الخير تسو-كن" نانا صرخت مروعًا ابنها.
""مرحبًا! كا سان!! - بعد ثانية - ههه ~ ~ صباح الخير" وابتسم تجاه والدته ثم عاد إلى الإفطار.
جلست نانا واستمتعت بالنظر إلى ابنها وهو يطبخ. كانت الدهشة دائمًا موجودة عندما شاهدته + طهي.
سرعان ما استيقظت الأسرة.
"همم 6.30 صباحًا والجميع مستيقظ بالفعل. أشعر + بخيبة أمل من نفسي فجأة هاها. يعتقد Tsuna.
"أنا سعيد للغاية لأنك تعرف أنك السيدة-تسونا". قال ريبورن بينما ابتسم.
"مرحبًا !! ريبورن! لا تتسلل إلي مثل هذا!"
"إذا لم تتمكن من الكشف عني يعني وقت التدريب ثلاث مرات بالنسبة لك ثم." ابتسم مبتسما ريبورن.
اييييعهههههههه !! سمع في جميع أنحاء بيت سوادا.
+ نسي Tsuna ببطء مخاوفه. الى الان.
-تخطى الوقت إلى الفصل-
عندما كان Tsuna في طريقه إلى المدرسة مع Hayato و Takeshi ، لاحظ شيئًا غريبًا بين الاثنين. لقد كانوا هادئين للغاية ويبتسمون ابتسامة عريضة ، حاول أن يسألهم ما هو الخطأ لكنهم أخبروه أنه لا شيء.
Tsuna فقط دعها تذهب.
صنف المكان الذي يوجد فيه معظم المتنمرين. لقد كان خائفًا ولكن دون أي خيار يرى أن كيويا سيفضل كما يقول دائمًا "عضك حتى الموت" يفضل Tsuna لا.
بدأ الفصل ، بدأ نيزو العبقري الذي أعلن نفسه صنفه الأول.
مع مرور الوقت ، بدأ Tsuna في النوم ، بينما كان Takeshi يضع كتابه أمام وجهه نائمًا و Hayato ينام بجرأة وساقيه على الطاولة.
"دامي-تسونا! كيف تجرؤ على النوم في صفي !؟ ألا تعلم أنه من المفترض أن تبقى مستيقظًا في صفي العبقري برؤية أنني من -" يدعي Nezu لكنه انقطع بفعل صوت أحدهم فتح باب الفصل.
أنت تقرأ
شيء صغير لك/KHR
Hành độngحول تسونا وكيف يعود Famiglia الخاص به إلى الأشخاص الذين يتنمرون على رئيسهم الثمين. فقط اقرأ؟ أنا سيئة في الملخصات آسف بأختصار الروايه عباره عن انتقام صغير ل زملاء صف تسونا الذين يتنمرو عليه 😇😈