من حيث توقفنا.
سمع صراخ "لاااااااا" في جميع أنحاء القصر.
ليس لدى الجميع أي فكرة عما حدث حتى قطع ريبوياما إصبعه لجذب انتباه الجميع.
وتوجه الجميع إلى ساحة التدريب.
======
'مخيف !!! لم يخطر ببال أبدًا أن السيدة-تسونا يمكن أن تصنع مثل هذا الوجه .. انتظر! بماذا أفكر! "فكر الكثير في ما حدث في الحديقة."هههههه هل رأيت وجوههم! هاه؟ تسونا ما الخطب؟" ضحك تاكيشي على مجموعته ولاحظ ذعر تسونا قليلاً.
"Uwaaaah! لا أصدق أنني فعلت ذلك للتو! سوف أتعرض للقتل!" قال Tsuna ولم يستطع تهدئة عقله ولكن يبدو أنه نسي وجود Reborn هنا.
""هوو ،، دامي-تسونا، يجب أن تكون قد نسيت Il'm هنا. يجب أن يتضاعف تدريبك ، أوه وهذا يشمل الأعمال الورقية الخاصة بك" قال Reborn وابتسم ابتسامة شريرة للغاية.
تم سماع "لااااااا" آخر هذه المرة من أعز بوس.
-الرفاعة -
عندما وصلوا إلى مدخل غرفة التدريب، لاحظوا أصوات عصرية تأتي بصوت عال من خلال ذلك الباب.في اللحظة التي فُتح فيها الباب ، هبت ريح قوية ويمكنك سماع تلميحات من اللهاث. * A / N:>: الثابتة والمتنقلة لا تفكر بعنف: 3 أعلم أنك لن تفعل: P *
لقد لاحظوا اثنين من غريب الأطوار في زي قطة الخادمة. كان الجميع يضحكون والبعض يحمر خجلاً لأنهم يبدون جيدًا ، فقط ليصبحوا عرقًا باردًا لأنهم لاحظوا من هم "غريب الأطوار". كان • Hibari-Senpai ورجل الأناناس الغريب.
(قاعده اتخيل أشكال رأس الأناناس و هيباري بلبس الخدامه القطه 🤡)أرسل كيويا وموكورو وهجًا مميتًا للغاية إلى تسونا ليحميها شخص آخر ، هاياتو.
تطلب ريبوياما من الخادمات مرافقة الطلاب للعودة إلى غرفهم بينما تسونا وزملاؤها. بقي.
كان الجميع في الغرفة يضحكون على مؤخراتهم باستثناء Tsuna والصبيان وبالطبع المتقشف ريبورن.
Tsuna تأسف بالتأكيد لكن الأعمال الورقية لم تنجز من قبلهم.
ريبورن لاحظت تغيرًا مفاجئًا في تسونا "أوي دام- تسونا ما الخطب ؟؟"
"حسنًا؟ لا شيء ، أشعر ببساطة أن هذه الأزياء جميلة. عمل ماري الجيد ، يبدو أن ارتداء مثل هذا ليس كافيًا. لا أشعر أنني أستطيع إضافة المزيد من الأشياء إلى الزي." قال تسونا بعد ذلك توقف للحظة بالنظر إلى Kyouya و Mukuro ليرىهما مرتاحين لأنه لن تتم إضافة أي شيء آخر.
"حسنًا ، أعتقد أنني سأضيف فقط إعادة بناء غرفة التدريب والأعمال الورقية المزدوجة في كل من قائمتك" ابتسم Tsuna + مبتسمًا وهو ينظر إليهما بشكل شرير.
"أوه ، ولا تفكر حتى في طلب المساعدة ، كما قلت قبل أن يتم فقدان فونجولا في الوقت الحالي ، لا يمكن للكثيرين + مساعدتك." قال تسونا مرة أخرى.
أنا فخور جدا بك! يعتقد شخص ما.
"دعنا نذهب ، أنا متأكد من أن الجميع يستعد للذهاب إلى غرفة الطعام لرؤية أن العشاء سيبدأ في غضون 30 دقيقة. يمكن لكل منكما العودة إلى المعتاد" قال Tsuna ليخبر الجميع.
"بالطبع ، بعد الانتهاء من العشاء ، يجب أن تساعدوا يا رفاق. لا أكرر ، ولا أعتقد أنه يمكنك الهروب." سميرك يبتسم.
الجميع يتعرّضون للعرق تجاه سلوك Tsuna.
-في غرفة الطعام-
الجميع يتناولون العشاء في صمت عندما + فجأة ، "توقف عن ذلك!" قال أحد زملائهم في الفصل.
استجوب زميل. كان البعض يفكر في أنه قد تكون Dame-Tsuna تلعب خدعة ولكن لا يبدو الأمر كذلك.
بعد ذلك ، بدأت الشوك والسكاكين في الطفو الأمر الذي أخاف الجحيم من الجميع.
وراح يطير ضد تلك التي تتنمر تسونا كادت تقتلهم لكن فاتتهم بوصتين. *اللعنة عليها! فاتته D: <*
عندما يخطئ ، يمكنك سماع صوت "tch". في الغالب يبحث الجميع عن الجاني باستثناء Tsuna and co. إنهم ليسوا فضوليين على الإطلاق ، فهم يشعرون بوجود مألوف حولهم.
"Nufufufufu الخنصر فاتك."
.
.
.
يتبعTBC؟ ج / لا: بادئ ذي بدء ، أنا آسف لعدم وجود تحديث على ما يبدو. الفصل الثاني القصير وربما crappy. أنا سعيد لأنني قرأت في كتابي بالفعل> <! شكرا لكم جميعا على دعمكم وقراءة الكتاب
أنت تقرأ
شيء صغير لك/KHR
Hành độngحول تسونا وكيف يعود Famiglia الخاص به إلى الأشخاص الذين يتنمرون على رئيسهم الثمين. فقط اقرأ؟ أنا سيئة في الملخصات آسف بأختصار الروايه عباره عن انتقام صغير ل زملاء صف تسونا الذين يتنمرو عليه 😇😈