العودة إلى حيث توقفنا.
"تسونا!" كان الصوت عالياً بما يكفي لرد الصدى.
قبل أن يتمكن Tsuna من التعرف على الشخص الذي... أغمي عليه.
كان تاكيشي ، كان يبحث مع Hayato بحثًا عن Tsuna.
لم يكن يريد نقل Tsuna في حالة حدوث أي إصابات خطيرة داخل جسده.
لذا أخرج هاتفه واتصل بـ Ryohei لإبلاغه للوصول إليهم في أسرع وقت ممكن ثم اتصل بهياتو.
-Ring-
"ما هو مجنون البيسبول !؟ هل وجدت Jyuudaime؟"
كان صوت "جوكوديرا" تاكيشي باردًا وجادًا "لقد وجدت تسونا. لقد فقد وعيه."
"ماذا!؟ أين أنت الآن !؟"
"المنطقة المهجورة بجوار مدرستنا. لقد أبلغت أوني سان بالفعل. تعال إلى هنا قريبًا. يبدو أن إصاباته خطيرة على الأرجح."
"حسنًا ، سأصل إلى هناك. سأتصل بأني ريبورن-سان لأصل إلى هنا في أسرع وقت ممكن."
عندما علّق تاكيشي المكالمة ، حاول جعل تسونا تستيقظ دون أن تهزه. لكن Tsuna لم يستجب ، إنه سعيد لأن Tsuna تتنفس.
شعر بهالة برد قاتلة جدا. لم يكن من واحد بل من اثنين. ريبورن وكيويا كانا يقفان فيدورا ريبورن يحجب عينيه بينما كانت غرة كيويا تغطي وجهه. هم بالتأكيد غاضبون.
"كوزو ، تسونا أصيب بأذى شديد لست متأكدًا من أين لم أنقله حقًا."
"يبدو أن كيويا يجب أن نذهب للبحث عن بعض الصيد ، ياماموتو لقد طلبت من شمال أن يعد المستوصف بالفعل." قال ريبورن بصوت بارد جدًا ثم أبلغ + تاكيشي.
ثم غادر "هن" المكان لبعض الصيد.
مباشرة بعد مغادرة كيويا وريبورن. دهس ريوهي مع Hayato.
"المتطرفة !!!! أوتوتو أين أنت !؟"
""آه العشب الأعلى!! أنت بصوت عالٍ جدًا! جودايمي هناك!" أشار Hayato إلى اتجاه Takeshi.
"آه هنا! اشفوه قليلاً قبل أن نأتي به إلى المستوصف أوني سان. اتصل ريبورن بشمال سنسي لتحضير المستوصف لمزيد من الفحص في حالة". + قال تاكيشي في عجلة من أمره.
أومأ ريوهي برأسه وهو يفهم الموقف ويبدأ في الشفاء.
بعد مرور بعض الوقت ، قاموا بنقل Tsuna بعناية إلى المستوصف.
أنت تقرأ
شيء صغير لك/KHR
Açãoحول تسونا وكيف يعود Famiglia الخاص به إلى الأشخاص الذين يتنمرون على رئيسهم الثمين. فقط اقرأ؟ أنا سيئة في الملخصات آسف بأختصار الروايه عباره عن انتقام صغير ل زملاء صف تسونا الذين يتنمرو عليه 😇😈