الفصل الثالث عشر

113 16 1
                                    

بينما كان الفصل باستثناء يوشيدا وكينسوكي يسيرون نحو القصر فجأة يبدو أن شيئًا ما قد فتح على رقعة الحديقة.

ذهب عدد قليل من الطلاب إلى الأسفل مما أخاف الجحيم من الجميع ، حيث بدأ المزيد من الطلاب في الركض حولهم في إسقاط واحد تلو الآخر في الثقوب الموجودة في الحديقة.

أولئك الذين رأوا ما حدث بدأوا بابتسامة قاتمة "هذا ما تحصل عليه من التنمر على رئيسنا اللطيف"

============

-عودة للقصة-

نظر كينسوكي ويوشيدا إلى بعضهما البعض بصدمة ، وهما يفكران في خطة لإنقاذ زملائه في الفصل.

-وفى الوقت نفسه-

"هممم يبدو أننا فقدنا واحدة؟  أوه ، هذا هو الصبي الذي أنقذه الرئيس.  ربما تغير ، ولم يتغير + أي شيء رغم ذلك.  أحد الفكر الأمني.

لاحظ Kensuke شخصًا ما كان يحدق بهم ، في الواقع في الغالب في Yoshida.

نادى "يوشيدا".

نظر يوشيدا إلى Kensuke ، ولكن قبل أن يتمكن من الرد ، سمع Kensuke قال آسف وتم سحبه على طول وشوهد يقفز في الحفرة.

وسمع صراخ شديد من الحفرة.  في الواقع ، تؤدي هذه الثقوب إلى الطابق السفلي تحت الأرض ، وقد تم إعداده فقط لإخافة الطلاب.

-وفى الوقت نفسه-

"هل سمعتم يا رفاق ذلك؟"  طلبت Tsuna سماع الصراخ من الخارج.

"هاهاها - ما الصوت؟ لا أعتقد أنني سمعت أي شيء."  أجاب تاكيشي.

يعتقد Tsuna "الأكاذيب" أن الجميع لديهم نفس المظهر ، وتنهد واستمر في الاجتماع.

جاء طرقة على الباب ، نادى سيباستيان "ريبورن-ساما" على ريبورن وهو ينظر إلى الأعلى ويسير باتجاه سيباستيان.  بعد سماع تقرير سيباستيان ، شوهدت ابتسامة متكلفة على وجه ريبورن مما يخيف البعض منهم.

"هل حدث شئ؟"  سأل Tsuna الشعور بأن هناك شيئًا ما بالتأكيد قد يكون خاطئًا.

هز ريبورن رأسه وأعطى تسونا ضربة خفيفة على رأسه.  "لا شيء تقلق بشأنه."  قال ونظر إلى كيويا وموكورو مشيرًا إياهم إلى سيباستيان.

الشعور بالغضب من أنه تم الإبلاغ عنهم معًا ولكنهم يشعرون أن هذا الموقف يبدو مرتبطًا بقضية البلطجة ، لذلك توجهوا وحصلوا على معلوماتهم من سيباستيان.

نظرًا لكون Tsuna كثيفًا بعض الشيء لم يلاحظ ما كان يحدث لأنه كان يستمع إلى المحادثة بين Hayato و Ryohei.

شيء صغير لك/KHRحيث تعيش القصص. اكتشف الآن