الفصل الثامن

213 21 6
                                    

"Nufufufufu الخنصر فاتك."

"من الذي تسميه الخنصر! أنت رأس البطيخ! وقد فاتني عمداً. إذا قتلهم ذلك بالفعل ، فقد أضطر إلى مواجهة غضب شخص معين لعدم السماح له بالحصول على نصيبه." قال الخنصر معينة.

ظن الطلاب أنهم يسمعون أصواتًا تخيفهم. تسونا وشركاه. لم يكلف نفسه عناء الإجابة على أسئلتهم حتى جاءت شقراء معينة ، رجل وسيم يشبه تمامًا إحدى الصور المعلقة على الحائط في الردهة.

"هل هذا شبح !؟" صاح أحد الطلاب بينما كان الباقون في حالة من الفزع.

"ماذا بحق الجحيم يخططون؟" اعتقد Tsuna وهو ينظر إلى أصدقائه الذين كانوا يتحدثون مع بعضهم البعض كما لو أنهم لا يعرفون ما يجري. هم بالتأكيد في هذا! لا توجد طريقة يمكنهم من خلالها الدردشة + بشكل جيد مع بعضهم البعض دون قتال! "

"* تخلص من الحلق * يرجى تهدئة الجميع ، هؤلاء الأشخاص هم من ضيوفنا المحترمين. هذه المجموعة مثل شركة Gesso لذا يرجى احترامهم." سيباستيان + قال.

"مساء الخير جميعاً ، اسمي جيوتو وهؤلاء الأشخاص هم عائلتي. نحن حلفاء لمجموعة فونجولا." * معلومات وهمية بريمو>: D أيها الفتى المشاغب *

لم يجرؤ أي طالب على النطق بكلمة ولا حتى Nezu ، حيث كان الأمر صامتًا للغاية ، قرر Tsuna أن يعذر نفسه لحضور شيء ما.

بعد أن غادر Tsuna الغرفة ، أصبح الأمر محرجًا وصامتًا للغاية ، حتى "فوووووووووووووووي!" سمع حول القصر مرة أخرى. مما تسبب في تساؤلات حول الطلاب لأن هذه لم تكن المرة الأولى التي سمعوا فيها. حتى قبل أن يتمكنوا من السؤال ، تم سماع انفجارات حول القصر ، مما تسبب في توتر الجميع. بدأ الأوصياء في الاستعداد لحالة ذلك كان غزوًا + بما في ذلك جيوتو وعصابة.

حتى فتح أحدهم الباب ودخل الغرفة وكأنه ملك. "القمامة! لماذا أنت هنا يا رفاق f ** k؟" هذا الرجل صرخ للتو.

قال تيموتيو: "الآن Xanxus ، هؤلاء هم زملاء Tsuna".

"هاه هم القمامة" قال زانكسوس تغيير التعبير.

"إنهم أسوأ من القمامة". ثم واصل Xanxus 1 درجة في الوقت المناسب حتى تسمع Tsuna ذلك.

"Xan-nii من فضلك ، هم ليسوا بهذا السوء" قال Tsuna وهو ينظر إلى Xanxus في العين مباشرة.

نظر Xanxus بعيدًا وبدأ في المشي بعيدًا "Tch ، أيا كان. Tsuna.later.remember."

أومأ تسونا برأسه وعاد إلى مقعده ، لكن قبل أن يتمكن من الجلوس ، وقف أوصياءه وبدأوا في فحصه بحثًا عن أي إصابات. بينما أصيب الطلاب بالصدمة حتى أنهم يتحركون أو يتفاعلون مع ما حدث للتو.

أكد تسونا لأوصائه أنه بخير وأخبرهم بصمت أن الانفجار سببه فاريا. القول بحزم أن الأوراق ستعطى لشركة فاريا.

"آسف لذلك الصبي وآسف على المشاجرة التي أحدثها ، فهو رئيس شركة Varia وهو ابني." قال Timoteo.

"الآن الجميع منذ أن انتهينا من تناول العشاء واليوم ، يرجى التوجه إلى غرفك والحصول على قسط جيد من الراحة في الليل" وتابع.

شق كل فرد طريقه ببطء إلى غرفته ، بينما كان لا يزال في حالة صدمة.

تنهد Tsuna للتو ، رافضًا أن يشرح لأوصيه وغادر الغرفة لمقابلة Xanxus.

-غرفة تسونا-

"Xan-nii!" مشى إلى Xanxus وعانقه + قبل أن يتمكن Xanxus من الصراخ بأي شيء.

(اوميقاد 🤧احب علاقت الإخوه بين زاني تشان وتسو تشان )

+ "تسونا ترك."

"لا." قال Tsuna إن النظر إلى Xanxus يعطيه عيونه الشائنة الجرو.

زنكسوس هدر ولم يستطع رفض هذا المظهر خاصةً إذا كان منه.

+ "تكلم ، ماذا تريد تسونا؟"

+ "هذا الانفجار الناجم عن فاريا"

دون أن يفكر ، يعرف Xanxus ما الذي كان Tsuna على وشك قوله ، لذلك قام بقطعه "حسنًا ، سأقوم بالأعمال الورقية. الآن + هل تسمح لي بالرحيل؟ قبل أن يقتلني الأوصياء عليك."

تساقط عرق Tsuna ودع Xanxus يذهب ، وينظر نحو الباب ويسمع همسات. مشى إلى الباب وفتحه ثم جاء كل الأوصياء باستثناء كيويا وموكورو وكروم يسقطون للأمام.

"حسنًا يا رفاق" قال تسونا بابتسامة شريرة على وجهه ، الأمر الذي أخاف الجميع في الغرفة.

"يبدو أن المزيد من الناس يريدون مساعدة كيويا وموكورو على الخروج" سميركيد.

يتبع

شيء صغير لك/KHRحيث تعيش القصص. اكتشف الآن