"جاه! من أنت بحق الجحيم!؟ طردني من -" وبخ موشيدا لكنه قطع بسبب صوت ريبوياما.
"يحترم Mochida Kensuke ذلك الرجل الذي طردك للتو ، فهو من شركة Gesso Inc. القادمة والقادمة وهو ضيف وشريك ، أنت لا تحترمه يعني أنك تريد تحمل المسؤولية إذا فقدت Vongola Inc. هذه الشراكة ؟ " قال ريبوياما بهالة شديدة البرودة وحدق في وجهه.
أصيب موشيدا بصدمة شديدة ، وخائفًا من التفكير في أنه لا يعرف ماذا يفعل إذا كان هذا خطأه حتى تحدث تسونا باسمه "بياكوران! لم أرك منذ شهور! كيف تسير الأمور؟"
'ماذا؟ هل تعرف السيدة-تسونا هذا الرجل؟ الفردية.' معظم أفكار الطلاب.
""كون تسونا! اشتقت إليك! بالمناسبة الخطمي؟ Phew ماذا أقول ، اركب السيارة وسنتحدث. أنت وعائلتك." قال بياكوران وعائلة تسونا أصيبوا بالعرق قبل ركوب الليموزين.
وقف الطلاب و Nezu هناك متدليًا ما زالوا يلعبون ما حدث للتو. لم يتم طرد Mochida من سيارة ليموزين فحسب ، بل تعاملت Dame-Tsuna مع وضع بشكل صحيح لموتشيدا! لا يصدق!
لم يلاحظوا أن ريبوياما كان تبتسم في وجوههم المصدومة. "هاه! هذا هو الجزء الأول فقط. دعونا نستعد للجزء الثاني ".
"Ahem استقل سيارة الليموزين التي نغادرها. لقد تأخر الوقت." قال Reboyama والجميع هرعوا إلى سيارات الليموزين + المقدمة.
-Timeskip- طائرة-
استقل الجميع الطائرة وجلسوا ، وكانت المجموعة الأخيرة + تسونا وشركاه.
لاحظ البعض أن الموظفين كانوا يحيون مجموعة Tsuna بشكل مختلف ولم يفهموا السبب.
"لماذا هو؟' يعتقد شخص ما.
عندما جلست المجموعة الأخيرة ، بدأ الموظفون في التحدث من خلال الميكروفون.
"صباح الخير جميعًا ، مرحبًا بكم في طائرة Vongola الخاصة. يسعدني Vemir لخدمتكم اليوم ، فربما تستمتع بالرحلة وآمل أن تحظى برحلة ممتعة. هناك بعض القواعد واللوائح التي تم وضعها ، يرجى اتباعها وإلا ستواجه العواقب ولن تعرف أبدًا كيف تموت ". بصوت عذب انتهى بسم قاتل.
"القاعدة الأولى ، احترم جميع الموظفين وزملائك الركاب."
"ثانياً ، لا قتال ولا مخاصمة"
"ثالثًا ، يمكنك الدخول إلى الطابق السفلي والطابق الأول. لا يهم ما تفعله ، لا أكرر لا تذهب إلى الطابق الثاني الذي ينتمي فقط لعائلة Vongola وأعني Vongola فقط. لا يهمني ما إذا كان لديك أم لا تعمل الأسرة في CEDEF ، لا يهم هنا ".
"القاعدة النهائية ، أي ضرر يلحق بالطائرة سوف يخضع للعقاب. ستواجه غضب مهندسي فونجولا. وهذا كل شيء ، دعني أذكرك ألا تحاول أبدًا خرق أي من القواعد. وإلا .. ... 'انتهى Vemir بوقفة ولم يستمر لأنه * كان متأكدًا من أن الجميع يفهم.
أنت تقرأ
شيء صغير لك/KHR
Hành độngحول تسونا وكيف يعود Famiglia الخاص به إلى الأشخاص الذين يتنمرون على رئيسهم الثمين. فقط اقرأ؟ أنا سيئة في الملخصات آسف بأختصار الروايه عباره عن انتقام صغير ل زملاء صف تسونا الذين يتنمرو عليه 😇😈