-حيث توقفنا-
الطلاب و Nezu لم يصدقوا ذلك.
"حسنًا ، إذا لم يكن الرجل هو الذي تحدث في غير محله خلال الحفل." ظهر رئيس المافيا العشوائي من قبل وتحدث عن نيزو. شعرت نيزو بالحرج.
كان رئيس المافيا العشوائي .......
-عودة للقصة-
في الواقع ، لم يكن زعيم مافيا ولكنه رجل اليد اليمنى من
جيجليو نيرو فاميليا ، ، جاما الذي يتمتع بمظهر صارم ولكنه في الواقع رجل طيب.وقفت أريا خلف جاما يبحث في جميع أنحاء المنطقة بحثًا عن تسونا وأوصياءه ثم سمعوا ما قاله جاما.
قال أريا "جاما دعنا نذهب ، أنا بحاجة للتحدث مع تسونايوشي".
أومأت جاما برأسها ، وأرسلت وهجًا مميتًا للطلاب و Nezu. استدار واتبع رئيسته.
"ماذا حدث بحق الجحيم؟" فكر الطلاب و Nezu.
وقف يوشيدا وكينسوكي جنبًا إلى جنب رافضين الانضمام إلى صفهم ومعلمهم بسبب ما حدث. (A / N: بأي حال من الأحوال في الجحيم سألتحق بهم أيضًا! أعني من سيفعل! ")
يمكنهم فقط أن يتنهدوا حتى اقترب منهم تاكيشي.
"ما الخطب؟ كلاكما لا يستمتع بالحفلة؟ لماذا لستم مع الفصل؟" تحدث تاكيشي محاولًا كسر حاجز الصمت بينهما.
"ياماموتو ، أنا متأكد من أنك رأيت ما حدث. لن أنضم إلى الفصل عندما أعرف أن شخصًا ما سيموت" قال يوشيدا.
لم يستطع Kensuke إلا أن يتنهد بينما تاكيشي لم يضحك إلا لأنهم جميعًا يعرفون من سيموت.
Nezu Dohachiro.
-سريع للأمام-
كل شيء سار بسرعة ، وعادو إلى المدرسة.
ذهبت Tsuna ، مع البقية إلى المدرسة حسب المعتاد.
مع ذلك ، هناك اختلافان ، أحدهما بعد اكتشاف هوية Tsuna ، لم يجرؤ أحد على العبث معه بما في ذلك عائلته.
جلست تسونا وعصابة في الفصل وكانا ينتظران نيزوسينسسي ولكن عوضًا عن ذلك جاء المدير.
"اعتبارًا من يوم أمس ، لن يقوم Nezu Dohachiro Sensei بالتدريس في Namimori بعد الآن. لقد تلقينا أخبارًا عن شهاداته ، تلك التي اشتراها بالمال والأدلة على قيامه باختيار شخص ما في كل فصل لديه. الطلاب ، لقد تم التعامل مع هذا الرجل. أما بالنسبة للمعلم الجديد ، تعال في Reboyama-sensei ، فسوف يتولى هذا الفصل. يوم سعيد لكم جميعًا "تحدث المدير وغادر.
لا يمكن إلا أن تترك Tsuna فجوة. 'لماذا؟ من بين جميع المعلمين ، تولد من جديد هو من يعلمنا! "لقد فكر ولكن من أجل أن أفكاره سمعت وأصيبت بالطباشير.
"يبدو أن Tsu-kun سوف تحتاج إلى مزيد من التدريب" همست Kyoko + لتسونا وهي تبتسم بشكل مشرق.
استطاعت Tsuna فقط أن تبدد هذا الفكر.
"Nuuuuuuuuuuuuuuuuuuu!"
كان الشيء الوحيد الذي يمكن سماعه طوال الفصل.
يتبع
الفصل الاخير بعد هذا
أنت تقرأ
شيء صغير لك/KHR
Acciónحول تسونا وكيف يعود Famiglia الخاص به إلى الأشخاص الذين يتنمرون على رئيسهم الثمين. فقط اقرأ؟ أنا سيئة في الملخصات آسف بأختصار الروايه عباره عن انتقام صغير ل زملاء صف تسونا الذين يتنمرو عليه 😇😈