قبل
"باكا هارو ، هم لا يعرفون أن هذا سر حتى أخبرتهم للتو". قال هاياتو واستخدم يده لعناق Haru مما أدى بها إلى احمرار وجهها وتسبب في صدمة ذهنية للبقية. "حسنًا ، تحدثوا ، دعنا نواصل الجولة." + قال تولد من جديد.
الآن
كان كل شخص يتفكك عمليا على الأرض لأنهم جميعًا دخلوا غرفة Vongola Past Generation Room الشهيرة للجولة ولاحظوا التشابه بين الجيل الأول وزملائهم في الفصل وكبار السن والضيوف الآخرين.
لم يصدقوا عيونهم. يجب أن تكون عيونهم تلعب معهم. لقد حاولوا تجاهل التشابه باستثناء واحدة ، Mochida Kensuke.
كان موشيدا يفكر بجدية ولم يستطع تجاهل حقيقة أن ساوادا تسونايوشي يبدو تمامًا مثل بريمو أول رئيس لشركة فونجولا إنك.
لقد وضع ذلك في الاعتبار واستمر في السير مع مجموعته التي كانت مع مجموعة Tsuna. دون أن يلاحظ "لذا فهو ليس غبيًا كما يبدو"
لقد حان وقت الغداء ولذلك تم إحضارهم جميعًا إلى غرفة الطعام التي كانت صادمة للجميع باستثناء مجموعة Vongola. ليس ذلك فحسب ، فالمرأتان اللتان تسببتا في تسمم غذائي على متن الطائرة كانتا تقفان مع الخادمات والخادم الشخصي.
"مرحبًا بكم في hel - أعني مرحبًا بكم في غرفة الطعام ، يرجى الجلوس" ، * بعد أن جلس الجميع ولكن لم يلاحظوا أن Tsuna كانت تجلس بالقرب من رأسها وكانت Kyouya تشغل مقعدًا بهدوء. التي كانت معجزة ، كيويا الشهيرة التي لا تحب الازدحام تجلس على مائدة الطعام تستمع بهدوء إلى سيباستيان يتحدث. "اسمي سيباستيان ، وأنا كبير الخدم الواقف بجانبي هما ساوادا نانا وجوكوديرا بيانكي من الضيوف المهمين لفونجولا الذين أقترح عليكم أيها الناس عدم ازدراء". قال سيباستيان وأعطى وهجًا صغيرًا لوقف هؤلاء الناس الذين كانوا على وشك الاحتجاج. رابعا
فكر الكثير 'انتظر سوادا ؟؟ أليس هذا الاسم الأخير لـ Dame-Tsuna؟ "(A / N: لست متأكدًا من الاسم الأول للاسم الأخير thingy. عندما أجري بحثًا على Google ، كتبوا الاسم الأول هو الألقاب xD ولكن مهما كان الأمر ، اتركه عند اسم العائلة؟) في النهاية لم يعبر أحد عن هذا الفكر ، وأضاف A Mochida هذه المعلومات في ذهنه.
بعد أن انتهى سيباستيان من الحديث ، جاء نونو وحيَّي الجميع. "كيف كانت جولة الجميع؟ وخاصة مجموعتك Tsunayoshi؟" أومأت Tsuna برأسها قائلة إنه كان من الرائع التجول في المكان مرة أخرى. الأمر الذي صدم الكثيرين. لماذا يتحدث رئيس Vongola الحالي مع دامي-تسونا فقط ؟!
"حسنًا ، لنبدأ بتناول الغداء ، أليس كذلك؟" ذكر نونو وطلب من الموظفين إحضار الطعام.
هناك عدد كبير جدًا من أدوات المائدة ، لم يعرف معظم الطلاب كيفية البدء وأي أدوات مائدة يجب استخدامها. بدلاً من ذلك ، نظروا إلى Nono ولكن تم توجيههم بعد ذلك إلى Tsuna التي تأكل بسهولة مما صدمهم. العديد من أعضاء مجموعة Tsuna كانوا يفعلون نفس الشيء حتى الأطفال + كانوا يأكلون بسهولة كأن لا شيء خطأ.
أنت تقرأ
شيء صغير لك/KHR
Hành độngحول تسونا وكيف يعود Famiglia الخاص به إلى الأشخاص الذين يتنمرون على رئيسهم الثمين. فقط اقرأ؟ أنا سيئة في الملخصات آسف بأختصار الروايه عباره عن انتقام صغير ل زملاء صف تسونا الذين يتنمرو عليه 😇😈