الفصل التاسع

208 19 1
                                    

* حيث توقفنا *

تسونا سقط عرقًا ودع Xanxus يذهب ، متطلعًا نحو الباب سماع همسات. مشى إلى الباب وفتحه ثم جاء كل واحد من الأوصياء + ماعدا كيويا وموكورو وكروم يسقطون للأمام.

"هممم ، أحسنتم يا رفاق" قال Tsuna بابتسامة شريرة + وجهه ، الأمر الذي أخاف الجميع في الغرفة.

"يبدو أن المزيد من الناس يريدون مساعدة كيويا وموكورو على الخروج" سميركيد.

====
* اليوم التالي في غرفة الطعام لتناول الافطار *

"صباح الخير جميعًا ، هل الجميع هنا؟ أتمنى أن تكونوا قد نمتو جيدًا الليلة الماضية؟" سأل نونو وهو جالس.

"نونو ، كل حراس ديسيمو يعاقبون باستثناء Chrome-sama. Chrome-sama و Decimo في المكتب يقومون بالأعمال الورقية اليومية." همس سيباستيان لتيموتيو.

"أوه .... فهمت. حسنًا راقب الطلاب ، على الرغم من أن تحذيركم للطلاب لا يعني أنهم لن يفعلوا أي شيء" همس Timoteo + عاد إلى Sebastian.

أومأ سيباستيان برأسه وجذب انتباهه مرة أخرى إلى مجموعة + الطلاب.

لاحظ نونو أن الوضع هادئ للغاية وأشار إلى أن تسونايوشي وأوصياءه يكسرون هذا النوع من الصمت دائمًا. لقد انخفض العرق وأدرك أنهم في الحقيقة + مجموعة مفعمة بالحيوية.

| بسرعة كبيرة انتهى هذا الإفطار الصامت للغاية.

أبلغ سيباستيان الفصل أنه ستكون هناك نزهة إلى واحدة لا توافق عليها Tsuna ولكن ليس لديها خيار لقبولها.

لذلك عاد الجميع إلى غرفهم للاستعداد للنزهة باستثناء واحدة ، Mochida Kensuke.

لقد اعتقد بفضول أن "ساوادا ومجموعة أصدقائه غريبة الأطوار لم يكونوا موجودين ولا حتى ذلك الطالب المنقول دوكورو يبدو شيئًا غريبًا هنا."

بينما كان يتجول ، لاحظ بابًا برتقاليًا ومشي فوقه فقط لسماع شخص يتحدث.

'هاه؟ لماذا يبدو ذلك مثل سوادا؟ "

*داخل الغرفة*

"اللعنة على كل هذه الأوراق! لماذا لا يزال هناك الكثير من الأعمال الورقية على الرغم من حقيقة أنهم يعاقبون! Argh !!!!" قال ونظر في ذلك الوقت ، "لقد جعلتك تفوتك وجبة الإفطار. آسف Chrome-chan ، دعنا فقط نطلب من سيباستيان إحضار بعض الطعام. لا يمكنني السماح لك بالجوع نحيفة بدرجة كافية." قالت تسونا بوجه جاد.

"Bossu ، قال Reborn أنه إذا لم تنهي أوراقك فسوف يضاعفها ثلاث مرات." قال Chrome إن إعادة الوجه الخطير جعل تسونا يتعرق يسقط.

لذلك قرر أن يطلب من سيباستيان أن يأتي لكنه لاحظ وجودًا عند الباب معتقدًا أنه سيباستيان ، فتح الباب وسأل "مرحبًا سيباستيان ، هل يمكننا الحصول على. Senpai! ............لماذا أنت هنا!؟ انتظر !! هل استمعت للتو إلى حديثنا !؟ " أصيبت Tsuna بالذعر.

شيء صغير لك/KHRحيث تعيش القصص. اكتشف الآن