الفصل الرابع عشر

124 17 1
                                    

-حيث توقفنا-

"إذن عليك أن تكون مستعدًا ، بعد يومين من الآن. لقد قمنا بالفعل بالاستعدادات ، كل ما نحتاجه هو إذنك للظهور والكشف عن نفسك الحقيقية. لدينا + لإبلاغ Kensuke أيضًا." قال تاكيشي لتسونا.

أومأ تسونا برأسه وتوجه الجميع لاستعدادات أخرى وأشياء أخرى مع الحرص على عدم إثارة أي شكوك داخل الطلاب.

-عودة للقصة-

في غضون يومين ، كانت الاستعدادات لمفاجأة أولئك الذين لم يعرفوا الهوية الحقيقية له ، وعلى طول Vongola Tenth Boss هو الشخص الذي كانوا يبحثون عنه طوال هذا الوقت.

في غضون يومين ، أعدت Kyoko جميع الملابس المناسبة للعائلة مع المسؤولين عن الأزياء.

كان Tsuna يوقع على كل جزء من الأعمال الورقية من الاستعدادات التي كالعادة تعذيب.

"لماذا العديد من الأوراق ؟! D:" فكر Tsuna في نفس الوقت يتحدث إلى نفسه "لماذا حتى وافقت على هذا * * * * تنهد * *" معتقدا أنه كان بمفرده في الغرفة.

"لأننا نكتفي منك بالتصرف بضعف". ظهر تاكيشي أمام مكتب تسونا الذي أخافه بشدة.

"هاها تسونا يبدو أنك بحاجة إلى مزيد من التدريب ، على أي حال عليك ترك أوراقك في الوقت الحالي ، سيبدأ الحفل في غضون ساعتين." تاكيشي قال و تسونا انزلق من العرق في جزء التدريب.

أومأ تاكيشي برأسه دون النظر إلى رد فعل Tsuna وانطلق بينما كان يسحب Tsuna إلى غرفة القياس للقاء الأشخاص المسؤولين.

-غرفة ملائمة-

جميع أفراد العائلة كانوا هنا ، يجربون ملابسهم.

خرجت Kyoko فجأة من إحدى غرف القياس ، والتي أذهلت Tsuna طوال الطريق.

مشى Kyoko إلى Tsuna بينما كان يلوح بيدها أمام وجهه.

"تسو-كن?? من الأرض إلى تسو-كن ...؟ "لا تزال كيوكو تحاول إعادة تسونا إلى الأرض.

تخلت كيوكو عن محاولة استعادته ونظرة حولها قلقًا. "يجب أن أبدو غريبًا في مكان ما؟ أعتقد أنني يجب أن أتغير ولكن لا أعتقد أن لدي وقتًا كافيًا للتغيير خارج هذا ..."

هذا أعاد تسونا مرة أخرى "لا! أنتي رائعه! جميله! مذهله! ليس عليك التغيير!"

"حقًا؟ أنا لا أبدو غريبًا أو أي شيء آخر؟" سأل كيوكو.

أومأ تسونا بسرعة كاد يصيب نفسه بالصداع.

الجميع يجد الأمر مسليًا وفي نفس الوقت يشعر أن لدى Kyoko جانب شرير.

"حسنًا ، اذهب واحصل على التغيير ، سيبدأ الحفل في غضون ساعة. لذا احصل على مؤخرتك في غرفة الملابس باكا- تسونا." قال ولدت من جديد أثناء تحطيم ليون ماليت.

شيء صغير لك/KHRحيث تعيش القصص. اكتشف الآن