بارت 5

222 28 3
                                    

بوف عادي

فتيان في سيارة ليموزين والبنات في أخرى. الأبيض هو لساوادا تسونايوشي ورفاقه ، نيزو سنسي ، وأنا. تحرك أو ستترك وراءك. "" ، قال ريبورن بفارغ الصبر. يبدو أنه لم يستطع الانتظار حتى تبدأ المتعة.

"آه ، ريبورن سينسي لدي سؤال." ، رفع نيزو يده كما لو كان طالبًا. لم يكن مفاجأة أنه يخشى ريبورن. سأل ريبورن "ما هذا؟". وتساءل نيزو: "لماذا يجب أن يجلس طالب Dame معك في تلك الليموزين باهظة الثمن؟ أعتقد أنه لا يستحق هذا الشرف وسيحرجك فقط. لماذا لا تدعه يجلس مع الأولاد الآخرين؟".

"إليك شيئان يجب أن تتذكرهما في هذه الرحلة. أحدهما ، بدءًا من هذه اللحظة فصاعدًا ، إظهار الاحترام لساوادا تسونايوشي. ثانيًا ، اترك لقب السيدة. لمعلوماتك ، فهو مؤهل للجلوس معي أكثر منك." ، قال ريبورن استدار لركوب الليموزين البيضاء.

(كفو)

راقب الطلاب بفكوكهم المتساقطة مدى احترام السائق لتسونا والآخرين بقوس خفيف وهو يفتح الباب لهم. ضمت شركة Tsuna أوصياءه وخطيبهم وإخوانه بالتبني.

في غضون عشرين دقيقة قصيرة تم نقلهم إلى الميناء الجوي. مباشرة نحو القسم المملوك لشركة Vongola والذي كان يضم طائرة Vongola Decimo الخاصة. بينما كان زملاؤهم في الفصل يشعرون بالذهول والذهول على متن الطائرة الرائعة والفاخرة والفاخرة ، تجاهلهم تسونا والآخرون ودخلوا الطائرة التي كانت تحتوي أيضًا على سجادة حمراء تؤدي إلى مدخلها.

عندما جلسوا جميعًا أقلعت الطائرة. "مرحبًا بزملائك على متن السفينة فونجولا ديسيمو. أنا شارلين فون مضيفتك ومساعدك في هذه الرحلة.

"أنا شريكها Lyn Davingsy. يوجد على هذه الطائرة طابقان وثلاثة أقسام. الطابق الأول الذي أنت فيه الآن هو الطابق الأول. يوجد قسم الترفيه مع العديد من الألعاب والتكنولوجيا المتطورة والمرطبات. يحتوي قسم السبا على العديد من الميزات بما في ذلك حوض السباحة والجاكوزي والمرطبات.

الطابق العلوي مخصص فقط لديسيمو وأوصياءه والآخرين من مجموعته. "، قالت لين دافينجي طيار آخر.

"هناك بعض القواعد لهذه الرحلة. أولاً ، كن على أفضل سلوكياتك. ثانيًا ، لا تنمر. ثلاثة لا تصرخ. أربعة ، لا تدمر أي شيء. خمسة ، بعد وصولك إلى إيطاليا ، احترم نونو ، فونجولا ديسيمو ، أوصيائهم ، وجميع طاقم العمل. القاعدة النهائية ، إذا لم تكن مرتبطًا بـ Decimo ، فلن يُسمح لك بدخول الطابق العلوي. هناك حراس هناك. "، أعلنت Sharilin Von.

"نحن الطياران المساعدان شارلين فون ولين دافينجي عند تسجيل الخروج. استمتع برحلتك ديسيمو وزملائك في الفصل." ، قالت السيدتان عندما خرجتا من الخط. بينما كانوا يتحدثون ، تسلل Tsuna ومجموعته بالفعل إلى الطابق العلوي إلى الصالة المخصصة لهم عند السفر على هذه الطائرة.








يتبع

رحلة إلى إيطاليا [KHR]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن