بارت 16

141 14 6
                                    

بوف عادي

مواد المعلمين
الرياضه. ريوهي
الفنون. تاكيشي
موسيقى هاياتو
علم موكورو
أغذية كروم
رياضيات هيباري
تكنولوجيا لامبو
إيطالي. تسونا

————-
كانت الساعة الآن الثانية عشرة ظهراً ووقت الغداء. كان درس هاياتو قد اكتمل للتو. كان أداء Tsuna ورفاقه جيدًا إلى حد ما حيث كان لديهم Hayato مدرس الموسيقى الخاص بهم كلما كانوا جميعًا أحرارًا وتجمعوا في مكان واحد.

الشخصان الوحيدان اللذان لم يشاركا في دروس الموسيقى هما الثنائي المزعج ، الأناناس والمحافظ. بالحديث عن الأناناس ، فإن هذا الدرس التالي كان سيثير إعجابه.

الدرس الرابع

قال موكورو بتعبير مؤذ: "كوفوفو ، سيداتي وسادتي. أنا موكورو روكودو ، أحد الأوصياء على الضباب ، ومعلم العلوم. ابتسامة. كان يرتدي نظارات واقية وقفازات ومعطف مختبر. كانوا جميعًا يرتدون نفس الشيء فوق زيهم الرسمي.

لم يكن الدرس درسًا كبيرًا ، بل كان كارثة. تحطم معدات الزجاج! انفجارات هنا وهناك! أدوات الطيران! الدخان والغازات تحجب كل شيء في الغرفة! كان الأمر خطيرًا ولكن تم احتواؤه بالكامل ولم يصب أحد بأذى.

كان حظ السيدة المتلألئ هو أن تسونا كان لديها الحس في مطالبة الأطفال بعدم حضور هذا الدرس لأن حدسه حذره مسبقًا. عندما انتهى الدرس ، أخبرت Tsuna الفصل والآخرين ، "يمكنكم جميعًا المضي قدمًا إلى الدرس التالي ، بينما لدي كلمة مع Mukuro هنا."

ذهبوا جميعًا إلى فصل الطهي في Chrome. جلست Tsuna على كرسي مريح ، "تعال واجلس بجانبي أناناس سخيف". أشار Tsuna إلى المقعد المجاور له الذي جلسه Mukuro.

سألت Tsuna بلطف "أردت أن أسأل ما إذا كنت تشعر بعدم الارتياح لتدريس هذا الموضوع في هذه البيئة؟" عرف موكورو ما كان يتحدث عنه على الفور.

ابتسم موكورو وأكد له ، "تسونايوشي ، كل شيء في الماضي الآن. كونك فأر مختبر لشخص ما قد أتى بميزة. لم أكن لألتقي بمثل هذه السماء المذهلة ، ولن أكون بعيدًا عن عائلتك. أنا سعيد بذلك كن هنا وسعداء أيضًا لأنني أرتدي ملابسي كعالم ، فلا داعي للخوف عندما تكون السماء هنا ".

(موكورو صار حكيم )

ابتسمت تسونا لذلك ، "ليست هناك عائلتي فقط ، فهناك أيضًا عائلتك ، بعد كل شيء نحن واحد." شعر موكورو بالدفء في الداخل مع تلك الابتسامة الملائكية ، لكنها اختفت كما قالت Tsuna بلطف ، "أوه ، أناناس سخيفة ، أنت كذلك في مهمة التنظيف ".

خبط موكورو رأسه على مكتبه ، "أنت أيضًا شخص لئيم سكاي تسونايوشي". "حسنًا ، سأحصل على خادمة لمساعدتك حتى لا تفوتك كل درس أختك. في المرة القادمة خفف من حدة الانفجارات قليلاً." ، ضحك Tsuna وهو ينتقل إلى فصله التالي.








يتبع ........

رحلة إلى إيطاليا [KHR]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن