بوف عادي
"يو! تسونا ، أي شيء خاص تخطط للآخرين؟" ، جاء تاكيشي فجأة. أجاب Tsuna: "بالنسبة لزملائنا في الفصل ، فقد تركتهم ليحضروا دروسًا مع Arcobalenos الذين يزورون القصر. أعطتني Reborn قائمة بالأنشطة الإضافية السخيفة للاختيار من بينها ، لذلك حرصت على اختيار أكثرها أمانًا."
"ماذا سنفعل؟" ، أراد تاكيشي أن يعرف. هز تسونا كتفيه هذه المرة: "هذا أمر يقرره ريبورن". "تسونا - ني متى سنرى اي بين؟" ، استفسر فوتا عن المشي مع لامبو.
"Kitsu - ni مشغولة بعض الشيء في الوقت الحالي ، لذلك أعتقد أنه سيصل الأسبوع المقبل. أما بالنسبة لـ Ipin ، نظرًا لأنكما تفتقدانها كثيرًا ، سأطلب منها الوصول في غضون يومين بعد وصولنا إلى القصر." ، وعد Tsuna. هللوا. بعد أن شكره بعناق قبل أن يبتعد.
مر الوقت. بعد الانتهاء من جميع التخطيطات ، جاء ريبورن لإلقاء نظرة عليه وإعطاء مدخلاته وآرائه. جاء إعلان عبر مكبرات الصوت يفيد بأنهم سيهبطون الآن في إيطاليا لذلك يجب على جميع الركاب العودة إلى مقاعدهم والانضمام إلى حزام الأمان.
سار تسونا ورفاقه إلى منطقة الجلوس وتوقفوا عن الرؤية أمامهم. لقد كانت جميعًا نوعًا من الأشياء التي تم رميها في الهواء ويبدو أن الأرضية والمقاعد كانت مستمرة لفترة من الوقت.
من دون ملاحظة من حضر لتوه إلى مكان الحادث ، استمر زملاء الدراسة الجاهلون الذين لا يحكمون في الحديث فوق بعضهم البعض ورمي الأشياء مما تسبب في ضجيج وفوضى.
ارتعش حاجب Tsuna عدة مرات في هذا المشهد. كان يعرف أن ريبورن الذي كان وراءه مع الآخرين كان على دراية بهذا الأمر وغض الطرف عنه وترك الأمر له ليتعامل معه.
ظهرت هالة مظلمة حول Tsuna حيث أصبحت الغرفة باردة قليلاً لدرجة أنها أصبحت غير مريحة بعض الشيء. أطلق Tsuna قدرًا صغيرًا من نيته في القتل وابتسم بلطف بينما توقف الجميع دون وعي عما كانوا يفعلونه وحدقوا فيه.
"أرى أنكم جميعًا تستمتعون بهذه الرحلة كثيرًا. سأجعلها أكثر متعة بعشر مرات إذا لم تلتزم الصمت ، وتوقف عن الرمي ، وربط حزام الأمان. الآن من يريد اللعب؟" ، ابتسمت Tsuna. لكن لم يكن هناك دفء في تلك الابتسامة. شعر الأشخاص الذين كانوا على وشك الرد بانخفاض درجة الحرارة وشعروا وكأن حيوانًا مفترسًا يحدق بهم بدلاً من تسونا المبتسمة.
عندما شعروا بقشعريرة ركضت في عمودهم الفقري ، فعلوا ما قاله في ثلاثين ثانية قصيرة. رأى الأشخاص الذين يقفون خلف Tsuna هذا الأمر وضحكوا بشكل متواضع للتأكد من أنه لم يتم ملاحظته. لقد استفاد أوصياءه قليلاً من هذا الجانب منه ، وعلى الرغم من أنهم كانوا يخشون ذلك أيضًا ، إلا أنهم كانوا يرغبون في أن يظهره كثيرًا.
أخذوا مقاعدهم مع Tsuna وانتظروا هبوط الطائرة.
يتبع
أنت تقرأ
رحلة إلى إيطاليا [KHR]
خارق للطبيعةيقترب عيد ميلاد تسونا السادس عشر بسرعة مما يعني أن حفل الميراث الخاص به يقترب أيضًا. ولكن نظرًا لأن تسونا لا يزال يستخدم تمثيل دامي الخاص به في المدرسة للحفاظ على أمان زملائه المدنيين في الفصل ، فإنه يتعرض للتخويف على مستوى آخر تمامًا منذ أن كان ا...