بارت12

186 20 1
                                    

بوف تسونا

تمتلئ غرفة الطعام الكبيرة بجو غريب لسبب ما. كان هناك فونغولا نونو وأوصياءه وأولياء أمورهم وخطيباتهم والأطفال وشويتشي وبياكوران وريبورن وأخيراً نيزو وزملائي حول طاولة الطعام الطويلة على وشك بدء العشاء.

كان الطلاب هادئين بشكل غير عادي مثل المعلمة نيزو. بدوا على حافة الهاوية وبدوا وكأنهم مرعوبون. بينما يدرك الآخرون ما حدث وأولئك الذين كانوا هناك يبتسمون قليلاً وهم يفكرون في ما حدث.

ولرغبتي في التخلص من الأجواء البغيضة ، وقفت بابتسامة اعتذارية أثناء مخاطبتي لفصلي ، "حول ما حدث في قاعة الجيل الأول ، في حماسي لأريكم حول القصر الذي ربما أكون قد أحضرتكم إليه عن قصد دون سابق إنذار. أعتذر عن أفعالي ، وأتمنى أن تكون رحلتك هنا مفيدة بطريقة جيدة.

جلست إلى أسفل. لقد أكسبني اعتذاري بعض الإعجاب الخفي من أصدقائي ، ونظرة موافقة من جدي و Reborn. يجب أن يكون المدير مهذبًا وأن يتحكم في الأجواء وأن يكون مضيفًا جيدًا. ونعم حول ما حدث.

~ ذكريات الماضي لما حدث في الجولة وفي نهايتها ~

كان Tsuna قد أخذ فصله حول القصر ليخبرنا بتاريخ Vongola لكنه تجاهل حقيقة أنها كانت بالفعل عائلة مافيا. أخذهم Tsuna إلى جميع الطوابق ، والسلالم ، والغرف (وليس العديد منها السرية) ، وعدد قليل من المكاتب ، والمختبرات ، وورش العمل ، والحمامات ، والمسابح الداخلية ، وملعب كرة السلة الداخلي ، وملعب البيسبول الداخلي ، وغرف الألعاب ، وغرف التدريب ، ومطابخ الكرة ، والخادمة ، بتلر ، والخدم ، والفصول الدراسية ، وغرف الاجتماعات قبل أن يأخذوا استراحة الغداء التي تشتد الحاجة إليها في الحديقة.

كانت حديقة فونجولا بسهولة أفضل وأكبر وأجمل حديقة في إيطاليا. حقيقة أنها بدت وكأنها حقول من أندر وأجمل أنواع الزهور والنباتات والأشجار والمقاعد والمسارات والرشاشات والنوافير والتماثيل في العالم.

كما كانت بها بحيرة في الوسط وداخل وسط البحيرة كانت هناك نافورة عملاقة منحوتة على شكل بريمو فونجولا وأوصياءه. لذلك كانت صورة مثالية لأن النافورة العملاقة المنحوتة جعلت البحيرة تبدو وكأنها أكبر نافورة في العالم داخل جنة منمقة. للتجول في الحديقة ، كان على المرء أن يركب عربات غولف.

بعد الاستراحة ، أخذهم Tsuna إلى المركز الأخير قبل أن يمنحهم مفاجأة. كانت هذه قاعة الصور. كان مشابهًا لمتحف. كان الفن الوحيد المعروض هنا هو صور جميع رؤساء فونجولا وأولياء أمورهم على مر القرون. درس الفصل جميع الصور ولاحظوا أن إطارًا واحدًا قد أُضيف مؤخرًا ولا يزال فارغًا.

كانت هناك صورة واحدة كبيرة للغاية لبريمو وأولياء الأمور. اقتربت Tsuna من الصورة في نفس الوقت الذي غرقت فيه في الأرض لتكشف عن ممر سري في الجدار. وفوق الممر لوحة كتب عليها "قاعة الجيل الأول".

كان هذا عندما توصل أولياء أمور Tsuna أخيرًا إلى ما كان على وشك القيام به مع زملائهم في الفصل. طلبت Tsuna من الجميع الدخول. كان نيزو وزملاؤه هم أول من دخلوا ، وكاد المشهد الذي رحب بهم أن يتسبب في خروج أرواحهم من أجسادهم.

لقد ساروا في وسط منطقة حرب. كان شيطان وألود يتقاتلان بالسلاح واللهب ، بما في ذلك الأوهام. كان لامبو يشخر بعيدًا على أرجوحة معلقة في الهواء. كان أساري يعزف على الفلوت في مدربه بينما كانت سيوفه ترفرف في الهواء. كانت نكلز مشغولة بالصراخ والركض في جميع أنحاء الغرفة وهي تتحرك مثل الضبابية. كان G مسترخيًا بمشاهدة التلفزيون أمامه. وكان ما يسمى رئيس المجموعة في الزاوية يأكل من جبال من كعك الفراولة (لا تسأل حتى عما إذا كان بإمكان الأشباح أن تأكل)

باستشعار الجمهور تحول الأشباح في طريقهم.

صاح جميع الطلاب بنفس الشيء ، "GHOOOOOSTS !! RUN !!"

وهربوا بالفعل. كما كان متوقعًا ، فقد تبعثروا وفقدوا في القصر الضخم.

"يا له من أمر مزعج ومزعج. حصلت على عدد قليل من الخادمات للعثور عليهن جميعًا في الوقت المناسب لتناول العشاء." ، اشتكى Tsuna بنصف قلب. غادر السادي للعثور على الخادمات. انفجر الآخرون الذين غادروا هناك في الضحك.

نهاية الفلاش باك ...






يتبع..........•

رحلة إلى إيطاليا [KHR]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن