بارت4

247 29 15
                                    

بوف عادي

في غمضة عين مر أسبوع سريعًا وجاء يوم الرحلة أخيرًا. فجر الفجر بأشعة الشمس والغيوم تزقزق العصافير والحشرات تتسابق. نهض ديسيمو الشاب من السرير وشق طريقه إلى المطار قبل أن يستيقظ أي شخص.

التقى بطاقم طائرته الخاصة. "صباح الخير جميعاً!" ، استقبلت Tsuna باللغة الإيطالية. سأل الموظفون "صباح الخير لك أيضًا ديسيمو. هل أنت مستعد لرحلتك الدراسية اليوم؟". أومأت تسونا برأسها وأجابت ، "أنا حقًا لا أريد أن أفعل أي شيء بهذه الرحلة ولكن ريبورن هو من جديد. هل يمكنكم جميعاً أن تصنعوا لي معروفاً؟ "

66 أي شيء من أجلك ، ديسيمو. "، أجابوا بلهفة. صالحني هو هذا ، لا تنادوني ديسيمو أمام زملائي في الصف. مكافأة الميراث في غضون أسبوعين ولست بحاجة إلى الغرباء مثلهم لمعرفة موقفي. هل هناك أي مشكلة في هذا؟" أبلغهم Tsuna.

"لكن أليس ديسيمو هو عدم الاحترام لك رئيسنا للتخلي عن لقبك؟ قد يتم طردنا." ، كانوا مترددين في اتباع هذا الأمر. "لا بأس لأنني رئيسك والشخص الذي وظّفك. الآن فقط افعل ذلك وسأراكم جميعًا لاحقًا. أوه وشيء آخر ، زملائي في الصف يتسمون بأدب شديد ، لذا إذا قالوا أي شيء سيئ عني ، اتركهم كن. "، قال تسونا قبل المغادرة.

عندما وصل Tsuna إلى المنزل ، ارتدى زيه الرسمي ، وحمل حقيبة كتبه ونزل إلى الطابق السفلي لتناول الإفطار. بعد الإفطار ، قام كل من Futta و Lambo و Reborn و Tsuna بتوديع والديه حيث التقيا مع Mukuro و Chrome على خطواته.

انضم إليهم تاكيشي وكيويا وروهي وهاياتو وهم يشقون طريقهم إلى المدرسة حيث اجتمع فصلهم في الرحلة. نادى نيزو بالأسماء التي أجاب الجميع على أسمائهم.

عندما انتهى ، تقدم ريبورن إلى الأمام وخاطبهم ، "سيكون هناك عدد قليل من الضيوف المميزين في هذه الرحلة. بادئ ذي بدء ، يجب أن تعرف رئيس لجنة الفصل في مدرستك هيباري كيويا. من الدرجة 5 ب ساساجاوا ريوهي وموكورو روكودو. من مدرسة ناميموري الابتدائية ساوادا لامبو بروفينو وساوادا فوتتا دي لا ستيلا [المؤلف: اعتمدهما نانا وليميتسو].

قبل أن يتمكن الفصل من فتح أفواههم ليسألوا عن سبب كونهم أطفالًا صغارًا في هذه الرحلة ، قادت ثلاث سيارات ليموزين عليها شعار Vongola. كان الشخص الموجود في المقدمة أبيض والآخران من السود. لقد بدوا متشابهين ورائعين ، لكن الأبيض تفوق على الاثنين الآخرين.

هتف الفصل "جميل جدا وباهظ الثمن!". "انتظر حتى يروا الطائرة والقصر." ، همست كيوكو وهي هانا ، وهارو سارت. صليت Tsuna "آمل ألا يصابوا بنوبة قلبية." قالت له الفتيات: "أنت قلق للغاية".

"نعم لا تقلق Tsuna ، هذه مجرد رحلة للمتعة." ، حاول Takeshi طمأنته. "بطريقة ما أشك في ذلك." ، كان Tsuna غير مقتنع. لم يستطع التخلص من الشعور المزعج بأن شيئًا ما سيحدث بشكل خاطئ في هذه الرحلة.




يتبع

اضغط على هذا النجم الصغير أدناه واترك تعليقًا. من فضلك وشكرا😇♥️

رحلة إلى إيطاليا [KHR]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن