بارت 9

200 21 0
                                    

بوف تسونا

ظهرت بوابات القصر في مجال رؤيتي حيث تم فتحها عن بعد من القاعدة الأمنية داخل القصر. لقد أتيت إلى هنا عدة مرات في العام الماضي في العديد من المناسبات ، بما في ذلك الزيارة التي اعتدنا عليها ، لكن المنظر والمشهد لا يتوقفان أبدًا عن إعجابي. إذا كان له هذا التأثير علي ، فماذا عن زملائي الذين كانوا يشاهدونه لأول مرة؟

دخلت سيارات الليموزين البوابة في خط مستقيم مع كونني أولًا ، وبياكوران الثاني ، والاثنان مع زملائي في الفصل أخيرًا. خرجت من سيارتي الليموزين بينما كان الخادم يرتدي بدلة سوداء لامعة وربطة عنق وقفازات بيضاء منتظرة أسفل الدرجات يتقدم للأمام ويفتح الباب. عند خروجي ، تم الترحيب بي باحترام مع انحناءة بينما كنت أحييه.

أفسحت الطريق للآخرين في الليموزين ليخرجوا من نفس الجانب. بعد أن خرجنا جميعًا ، تم طرده وتوقفت سيارة ليمو التالية في الخط. فتح الخادم الباب عندما خرج بياكوران والأطفال. تقدمنا ​​في منتصف الطريق وانتظرنا زملائي في الفصل.

عند الخروج من سيارات الليموزين الخاصة بهم ، شعر زملائي بالدهشة والذهول ، وكان بعضهم مذهولًا والبعض الآخر صُدموا لرؤيتهم أنهم يقيمون حقًا في قصر كبير ورائع وجميل ، ناهيك عن الفخامة والأناقة والباهظة الثمن لمدة أسبوعين متتاليين.

عندما ابتعدت آخر سيارة ليموزين ، فُتحت الأبواب الأمامية على الفور. خرجت فتاة صغيرة وقامت بمسح الحشد. لم تكن هذه الفتاة الصغيرة سوى إبين الذي يعيش الآن في إيطاليا مع توأم Kitsunayoshi من CEDEF.

كنت أعلم أنها كانت متحمسة لرؤية فوتا ولامبو ، كونها مهذبة للغاية ، فقد رحبت بالجميع على الدرج ، "مرحبًا بالجميع مرحبًا بكم في قصر فونجولا. أنا سوادا إبين ، سعدت بلقاء زملاء أخي الأكبر في الصف."

عندما استقر كل شيء منذ أكثر من عام ، تبنت أمي وأبي رسميًا Ipin بالإضافة إلى Futta و Lambo. قرروا أن إنجاب طفلين بيولوجيين وثلاثة أطفال بالتبني كانت كافية لعدم الرغبة في المزيد من الأطفال في المستقبل. كنت أنا و Kitsu - نيي سعداء بوجود أشقاء أصغر سناً.

أما بالنسبة لـ Ipin و Lambo و Futta ، فقد كانوا أسعد الأشخاص منذ أن كانوا أخوة رسميًا من خلال الحقوق وبصرف النظر عن عائلتي. يتصل Ipin و Futta بأوصائي وخطيباتهم بالعمات والأعمام ، بينما يخاطبونني أنا و Kitsu - نيي بصفتي الأخ الأكبر. لامبو يدعو الأعمام أوصياء أخي.

قد لا تعيش Ipin معنا ولكن Kitsu - nii تعتني بها جيدًا. ناهيك عن نونو ، فقد كان سعيدًا لأن لديه ثلاثة أحفاد آخرين. لقد تعلمت كيف كان هو الشخص الذي أرسل لها للبقاء في القصر قبل وصولنا حتى تتمكن من مقابلة أشقائها. كنت قد خططت لها أن تأتي بعد يومين.

تمامًا كما توقعت ، ركضت إلى حيث كنا ، "Tsuna nii، Lambo، Futta، الجميع اشتاق إليكم Ipin جميعًا! لقد جعلني الجد نونو آتي مبكرًا إلى القصر حتى أتمكن من رؤيتك مبكرًا. وصلت هذا الصباح. أنت تفتقدني ؟ "



يتبع

رحلة إلى إيطاليا [KHR]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن