بارت 3

325 30 24
                                    

بوف عادي

"ولدت من جديد. لماذا قمت بدعوة صفي إلى إيطاليا؟" ، تأوهت Tsuna. كانوا يتناولون العشاء حاليا في منزله. أولئك الذين كانوا حاضرين هم والديه ، ريبورن ، بيانكي ، فوتتا ، ولامبو. أيضًا Mukuro و Chrome الذين عاشوا في المنزل المجاور ويأتون دائمًا لتناول الوجبات.

منذ أن تقاعد ليميتسو أخبر زوجته عن وظيفته وكل شيء عن المافيا ، لذلك عرفت أن ابنها كان وريثًا لأكبر عائلة مافيا في العالم.

أجاب ريبورن دون اهتمام كبير: "لا يوجد سبب على الإطلاق. ستكون تجربة ممتعة وتعليمية للغاية بالنسبة لهم ومصدرًا للترفيه بالنسبة لي وللآخرين الذين سيكونون في القصر". أدار Tsuna عينيه بينما كان يواصل تناول عشاءه.

"كفوفوفو ، Tsunayoshi ، لا تكن قاتلًا للفرح. سنستمتع أنا و Chrome بأنفسنا ونمنح زملائك في الفصل أحلامًا سعيدة لكل الأشياء الجميلة التي فعلوها لسماءنا الحبيبة." ، تدخل Mukuro. عرف تسونا ما كان يقصده. أراد أن يعطي زملائه في الفصل كوابيس للتنمر عليه.

"حسنًا. فقط تذكر أن لدينا مهمات وأعمالًا ورقية ومهامًا وتخطيطًا لمناسبات نقوم به لحفل الإرث. سنكون مشغولين خلال الأسبوعين ، لذا أقضي وقتًا أقل مع زملائي في الفصل." ، كادت Tsuna تستسلم.

ستُظهر سمكة التونة الخاصة بي مهارات رئيسه أمام زملائه في الفصل وتجعلني فخوراً. "، قال ليميتسو فجأة. أصبح تسونا أحمر على الفور واختنق تقريبًا من طعامه. قال وهو يشرب بعض الماء ،" أبي! ما هذا اللقب الجديد المحرج والسخيف ؟! "

"لقد توصلت إليه للتو. هل أعجبك ذلك؟" ، كان ليميتسو غافلاً عن أنه قد أحرج ابنه للتو. "لا ، لذا من فضلك لا تتصل بي بهذا. أجاب تسونا "" ما الخطأ في ذلك سمك التونة الخاص بي. أعتقد أنه يناسبك لأنك لطيف وكل شيء. "، جادل ليميتسو.

وقال ليمتسو "أمك وأنا سنكون هناك من أجلك وحفلة عيد ميلاد أخيك وحفل الإرث. سنصل في اليوم السابق للحفلة. حسنًا ، أسماك التونة الخاصة بي." 66 Yay أستطيع أن أرى Kitsu - kun بعد هذه الأشهر القليلة من عدم زيارته. وأضافت "نانا".

قال تسونا: "أمي ، أبي ، أنا آخذ فوتتا معي ، فهل يمكنك إبلاغ مدرسته؟". أجاب نانا: "تأكد من أن تسو - كون وتأكد من أن فوتتا ولامبو يكونان أولادًا جيدين في هذه الرحلة." استمرت الوجبة وذهب الجميع في طريقهم.

استلقى تسونا في سريره في تلك الليلة ونظر إلى النجوم خارج نافذته. لا يزال كوابيس حول كل ما حدث له منذ أكثر من عام. كان لديه كوابيس من جميع الناس وقد جعله المراهقون الخمسة Nightflame Tsuna يقتله. ولكي لا تقلق عائلته ، لم يذكر ذلك أبدًا ، ولا مرة واحدة.

قبل أن ينجرف للنوم صلى ألا تكون هذه الرحلة كارثة كاملة.






يتبع


============
الفصل قصير مكون من ٣٩٠ كلمه فقط
========================

رحلة إلى إيطاليا [KHR]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن