بوف عادي
اليوم هو اليوم الذي تُدرس فيه Tsuna وزملاؤها دروسًا لتلاميذ مدرسة Namimori الثانوية.
مواد المعلمين
الرياضه. ريوهي
الفنون. تاكيشي
موسيقى هاياتو
علم موكورو
أغذية كروم
رياضيات هيباري
تكنولوجيا لامبو
إيطالي. تسوناالدرس الأول
"صباح الخير إلى أقصى الحدود! أنا ساساجاوا روهي ، ،
شمس تسونا ولي الأمر أقصى الحدود ، ومعلم التربية البدنية الخاص بك لهذا اليوم. سنقوم بأداء اللفات ، والضغط ، والجلوس ، واليدين ، وعجلات العجلات. آمل أن ينال كل هذا التمرين دمك ضخ إلى أقصى الحدود. هيا بنا! "، صعد Ryohei وقدم نفسه.كان هذا الدرس الصباحي يقام في ملعب خارجي به حلبات سباق. كان الحقل عبارة عن عشب عشبي ناعم ومريح ، لكن الدرس كان بعيدًا عن كلمة مريحة. كان الأمر أشبه بكوننا في ماراثون لنا بأقل قدر من الراحة.
اعتاد تسونا وأولياء أمره والفتيات على تدريب أقسى من هذا ، لذا لم يتعرقوا كثيرًا. أما بالنسبة لزملائهم الفقراء في الفصل ، فبعضهم بالكاد يستطيع التحرك في منتصف الطريق.
"حسنًا يا رفاق ، لقد أبليت بلاءً حسنًا في الدرس الأول إلى أقصى الحدود. الآن حان وقت الإفطار. دعنا نذهب ونلتقي بالجميع في قاعة الطعام. لا تتأخر وتلتزم بجداولك القصوى." ، لوح ريوهي وداعا وهو يهرب.
الدرس الثاني
كان الوقت الآن بعد الإفطار وحان الوقت الآن لفصل الفنون مع تاكيشي. كانت هناك لوحات قماشية ومقاعد وفرش ودهانات ومستلزمات فنية من جميع الأنواع منظمة بدقة في الفصل الضخم.
وقف تاكيشي في مقدمة الفصل. تشتت تسونا والآخرون بين زملائهم في الفصل. كان الأطفال هناك أيضًا لأن جميع الأطفال الصغار يحبون إضافة ألوان زاهية إلى الأسطح الفارغة. كان بياكوران وشويتشي هناك أيضًا.
"قبل أن أبدأ ، اسمحوا لي أن أقدم لكم تخميننا لهذا الدرس. لقد رأيته مرات عديدة منذ وصولك بالأمس. هذا هو Shoichi Irie أصغر مهندس ومخترع إلكتروني في العالم. إنه موظف مهم جدًا في Vongola ، والأهم أنه صديقنا المقرب. عامله بشكل جيد "، أعلن تاكيشي.
"شكرًا لمقدمة Takeshi." ، قال Shoichi متجاهلاً تحديق الفتيات المعجبين في طريقه. تعال الآن Shoichi ، ليس كل يوم يرون عبقريًا شابًا مثلك (..-)
"الآن دعونا نبدأ في الفصل في تدوين الملاحظات بينما أُملي.
"عناصر الفن هي سمات أسلوبية يتم تضمينها في قطعة فنية لمساعدة الفنان على التواصل. وتشمل العناصر السبعة الأكثر شيوعًا الخط والشكل والملمس والشكل والفضاء واللون والقيمة ، مع إضافات صناعة العلامات والأهمية المادية.
"الخطوط عبارة عن علامات تتحرك في مسافة بين نقطتين حيث يمكن للمشاهد أن يتخيل حركة ضربة الفرشاة والاتجاه والقصد بناءً على كيفية توجيه الخط. تصف الخطوط مخططًا ، قادرًا على إنتاج نسيج وفقًا لطولها ومنحنىها. هناك قد يستخدم فنانو الخطوط أنواعًا مختلفة ، بما في ذلك الخطوط الفعلية والضمنية والعمودية والأفقية والقطرية والكنتورية ، وكلها لها وظائف مختلفة.
66 الشكل هو تصميم ثنائي الأبعاد محاط بخطوط للدلالة على هيكل ارتفاعه وعرضه ، ويمكن أن يكون له قيم مختلفة للون المستخدم داخله لجعله يظهر ثلاثي الأبعاد.
"الشكل هو كائن ثلاثي الأبعاد بحجم الارتفاع والعرض والعمق. وتشمل هذه الكائنات المكعبات والكرات والأسطوانات. غالبًا ما يستخدم الشكل عند الإشارة إلى الأعمال الفنية المادية ، مثل المنحوتات ، حيث يرتبط الشكل بشكل وثيق بتلك الثلاثة - أعمال الأبعاد.
"اللون هو عنصر يتألف من تدرجات لونية لها ثلاث خصائص: تدرج اللون ، أو كثافة اللون ، أو الكثافة ، والقيمة. ويوجد اللون عندما يصطدم الضوء بجسم ما وينعكس مرة أخرى في العين ، وهو رد فعل على صبغة تظهر في العصب البصري .
"أول الخصائص هو اللون ، وهو اللون المميز ، مثل الأحمر أو الأزرق أو الأصفر.
"الخاصية التالية هي القيمة ، وتعني سطوع اللون أو ظلامه.
"الأخير هو اللون أو الكثافة ، ويميز بين الألوان القوية والضعيفة. يمكن ملاحظة التمثيل المرئي للمقياس اللوني من خلال عجلة الألوان التي تستخدم الألوان الأساسية.
"يشير الفضاء إلى المنظور (المسافة بين وحول) والتناسب (الحجم) بين الأشكال والأشياء وكيفية إدراك علاقتها بالمقدمة أو الخلفية.
"تُستخدم الملمس لوصف جودة سطح العمل ، مع الإشارة إلى أنواع الخطوط التي أنشأها الفنان. يمكن أن تكون جودة السطح إما ملموسًا (حقيقيًا) أو بصريًا بدقة (ضمنيًا). القيمة
"تشير القيمة إلى درجة خفة النغمات التي يمكن إدراكها داخل الصورة." ، من الواضح أن تاكيشي كان على دراية بموضوع الفن.
(ملاحظة: أنا طالب فنون ولكن كان عليّ أن أدخل هذه المعلومات أعلاه على Google. لا يعني ذلك أنني لم أكن أعرف ذلك ، فقد كان هذا دينًا أكثر بقليل.)
يتبع .............
.
.
.
أنت تقرأ
رحلة إلى إيطاليا [KHR]
Paranormalيقترب عيد ميلاد تسونا السادس عشر بسرعة مما يعني أن حفل الميراث الخاص به يقترب أيضًا. ولكن نظرًا لأن تسونا لا يزال يستخدم تمثيل دامي الخاص به في المدرسة للحفاظ على أمان زملائه المدنيين في الفصل ، فإنه يتعرض للتخويف على مستوى آخر تمامًا منذ أن كان ا...