بوف عادي
يستمر الفلاش باك ....
عدد قليل من الدروس ، وخاصة دروس اللغة الإيطالية التي دفعت الطلاب لتعلم اللغة حيث أنه لا بد لهم من حضور الحدثين المهمين في نهاية الأسبوعين.
تم الإعلان عن يوم الرحلة الشاطئية مع مجموعة Varia. كان من المتوقع أن يظهروا جميعًا لأن هذا الحليف مهم جدًا لشركة Vongola.
كان عمليا حفلة شواء على الشاطئ. ارتدت الفتيات بدلات السباحة المفضلة لديهن جاهزة لإثارة إعجاب الأولاد ومن سيصبح قريباً ديسيمو.
لقد كان من الممتع أن تتجاهل التفاصيل الصغيرة للشخصيات الغريبة لمجموعة فاريا ، وتفاصيل بسيطة أن بعض الأرواح التعيسة تم سحبها بعيدًا بواسطة شاحنة تتحرك بالرمال معتقدة أنها تماثيل مصنوعة من الرمال.
لقد تم تغطيتهم بالرمال منذ أن طلب أعضاء Varia منهم بلطف شديد لمساعدتهم في دفن عدد قليل من زملائهم في الصف في الرمال حيث شعروا بالاسترخاء الشديد.
لم يخبروا هؤلاء الأغبياء الساذجين أنه تم خلط غراء لزج في قسم من مياه البحر كانوا يسبحون فيه. قصة طويلة قصيرة التصقت بها حبات الرمل مما يجعلها تبدو مثل تماثيل المشي.
بالعودة إلى القصر ، أصبحوا الآن خائفين قليلاً على حياتهم. صلوا أن تكون النزهة القادمة آمنة حتى لو كانت تافهة بنسبة 10 في المائة. حسنًا ، بدا الأمر كما لو أن الله كان إلى جانبهم منذ أن استضاف رئيس CEDEF وأوصياءه حفلة شاي رائعة في الحديقة في حديقة Vongola Mansion's Garden.
لم يتأذى أحد أو يصاب بصدمة نفسية هذه المرة ، وقد استمتعوا. حسنًا ، يجب أن يشكروا Tsuna على ذلك لأنه طلب من توأمه أن يكون لطيفًا معهم.
صُدمت الفئة 5A بهوية رئيس CEDEF الجديد وولي الأمر. وحقيقة أن أول شيء فعله Kitsuna هو إلقاء خطاب حول الحب الذي يكنه لتوأمه الأصغر وكيف أنه يستحق أن يعامل مثل الملاك.
جاء هذا من نفس Kitsuna الذي كان متنمر Tsuna الرئيسي ، يا له من مفاجأة!
نهاية الفلاش باك ....
أقيم حفل الشاي بالأمس ، واليوم كان حفل عيد ميلاد التوأم السادس عشر. وصل ضيوفهم المهمون جميعًا حاملين أمنيات وهدايا سعيدة. وصل والدا التوأم اللذان كانا حاضرين اليوم أمس وكانا أيضًا قد حضروا حفل الشاي.
كان الطلاب تقريبًا بطلاقة في إجراء محادثة باللغة الإيطالية بسبب وصاية Tsuna الدقيقة. بالحديث عن Tsuna ، كان هو وشقيقه وإخوته الآخرون وعائلته وأصدقائه يرتدون ملابس مناسبة لهذه المناسبة.
ارتدى الفصل أيضًا ملابسهم الرسمية. حتى لو شعروا بالغيرة من أضواء السيدة ، فإن نفس السيدة التي كانوا يضايقونها ذات مرة ويتنمرون عليها كانت كل ما يمكنهم فعله الآن هو رفع أكواب النبيذ الخاصة بهم مثل أي شخص آخر في الحفلة وصرخت ، "ابتهاج! "
——
يتبع
أنت تقرأ
رحلة إلى إيطاليا [KHR]
Paranormalيقترب عيد ميلاد تسونا السادس عشر بسرعة مما يعني أن حفل الميراث الخاص به يقترب أيضًا. ولكن نظرًا لأن تسونا لا يزال يستخدم تمثيل دامي الخاص به في المدرسة للحفاظ على أمان زملائه المدنيين في الفصل ، فإنه يتعرض للتخويف على مستوى آخر تمامًا منذ أن كان ا...