مواد المعلمين
الرياضه. ريوهي
الفنون. تاكيشي
موسيقى هاياتو
علم موكورو
أغذية كروم
رياضيات هيباري
تكنولوجيا لامبو
إيطالي. تسوناالدرس الثالث
أنهى تاكيشي فصله بعد أن طلب من الجميع إنشاء قطعة فنية بالمواد الموجودة أمامهم. دعنا نقول فقط أنهم على الأقل استرخوا ، وهو ما كان جزءًا من وظيفة Rain لإبعاد الكآبة حتى يتمكن الآخرون من الاسترخاء.
الآن كان الدرس الثالث ، موضوع الموسيقى ، المعلم هاياتو. كانت غرفة الصف هذه المرة هي الغرفة الموسيقية الوحيدة والأكثر فخامة وجمالًا في القصر بأكمله المليئة بأدوات باهظة الثمن ولامعة ورائعة موجودة على الأرض.
"الاسم هو جوكوديرا هاياتو ، حارس العاصفة ، ، ومعلم الموسيقى الخاص بك. Takeshi (ذلك المهووس بالبيسبول) هو حارس Rain. الآن أنتم جميعًا هنا لذا من الأفضل أن تنتبهوا إلى البازلاء من أجل العقول." ، قال Hayato مباشرة. البيان الأخير كان موجهاً إلى زملائه في الفصل.
"استنادًا إلى موسيقى ويبستر يمكن تعريفه على أنه أصوات صوتية أو آلية أو أصوات ميكانيكية لها إيقاع أو لحن أو انسجام.
"عناصر الموسيقى هي ؛ الصوت (النغمة الفوقية ، الجرس ، النغمة ، السعة ، المدة) ، اللحن ، التناغم ، الإيقاع ، الملمس ، الهيكل / الشكل ، التعبير (الديناميات ، الإيقاع ، التعبير).
"Overtone: نغمة أساسية مع نغمات ناتجة عنها تبدو فوقها وفقًا لسلسلة النغمة المفرطة. النغمات العلوية هي التي تعطي كل نغمة صوتها الفريد.
"Timbre: لون نغمة الصوت الناتج عن الإيحاءات. كل صوت له لون نغمة فريد يتم وصفه باستخدام الصفات أو الاستعارات مثل الأنف ، الرنين ، النابض بالحياة ، الحاد ، المرتفع ، المنخفض ، التنفس ، الثاقب ، الرنين ، التقريب ، دافئ ، يانع ، مظلم ، مشرق ، ثقيل ، خفيف ، متذبذب.
"الملعب: تردد اهتزاز النوتة الموسيقية (أسماء النغمات C و D و E وما إلى ذلك).
"السعة: ما مدى ارتفاع الصوت أو انخفاضه.
"Duration: ما هي مدة الصوت أو قصره
"اللحن: سلسلة متوالية من النوتات الموسيقية ؛ سلسلة من النغمات غالبًا ما يتم تنظيمها في جمل.
"الانسجام: مزيج عمودي متزامن من النغمات ، وعادة ما يشكل الأوتار.
الإيقاع: تنظيم الموسيقى في الوقت المناسب. أيضا ترتبط ارتباطا وثيقا بالمتر.
"الملمس: كثافة (سماكة أو نحافة) طبقات الأصوات والألحان والإيقاعات في قطعة ما: على سبيل المثال ، سيكون للتكوين الأوركسترالي المعقد إمكانيات أكثر للقوام كثيف من الأغنية المصحوبة فقط بالجيتار أو البيانو.
"الديناميكيات: الحجم (السعة) بصوت عالٍ ، ناعم ، متوسط ، يزداد ارتفاعًا أو ليونة تدريجيًا (تصاعدي ، تنازلي).
"الإيقاع: عدد النبضات في الدقيقة ؛ مدى سرعة أو متوسط أو بطء تشغيل مقطوعة موسيقية أو غنائها.
"التعبير: الطريقة التي يتم بها عزف النوتات الموسيقية أو نطق الكلمات: على سبيل المثال ، طويلة أو قصيرة ، مضغوطة أو غير مضغوطة مثل قصيرة (متقطعة) ، ناعمة (ليجاتو) ، مشددة (ماركاتو) ، تأكيد مفاجئ (سفورزاندو) ، مدغم ، إلخ. "
(ملاحظة: لا أعرف الكثير عن الموسيقى ، لذا فليس من المفاجئ أنني بحثت في Google عن هذه المعلومات أيضًا
"الآن بعد اختيار آلة موسيقية ، يمكنك العزف على مقطوعة قبل مغادرتك للصف التالي. إذا كان درسًا إضافيًا من المهملات بالنسبة لك بعد انتهاء الفصول الدراسية لليوم ، فمن الأفضل أن تبذل قصارى جهدك لإثارة إعجاب الأطفال. لم يتم تضمين الرأس الأحمر مع النظارات. "، قال Hayato.
ابتسمت الطبقة الفقيرة ، بينما رأى البعض أنها فرصة لتكون بمفردها مع Hayato لأن الفتيات جميعهن قد سحقوه. كما لو أن هارو صفق يديها فجأة وهو يقرأ عقولهم وقال بصوت عالٍ ، "عزيزي هاياتو ، لا تنس ألا تبقى طويلاً بعد الدروس التي لدينا خطط".
يتبع
أنت تقرأ
رحلة إلى إيطاليا [KHR]
Paranormalيقترب عيد ميلاد تسونا السادس عشر بسرعة مما يعني أن حفل الميراث الخاص به يقترب أيضًا. ولكن نظرًا لأن تسونا لا يزال يستخدم تمثيل دامي الخاص به في المدرسة للحفاظ على أمان زملائه المدنيين في الفصل ، فإنه يتعرض للتخويف على مستوى آخر تمامًا منذ أن كان ا...