بوف عادي
كان تسونا وأصدقاؤه في الفصل وكان من الآمن القول إنهم لم ينتبهوا لدرس نيزو-سينسي الممل. كان Hayato يكتب أبجديات سرية في دفتر ملاحظاته ، بينما كان تاكيشي نائمًا سراً خلف كومة الكتب الخاصة به. كان Chrome يتحدث إلى Kyoko و Hana و Haru دون أن يفكروا في وجود مدرس في الفصل. بعد كل شيء كانوا يعتقدون من قبل لك حقا Arcobalenos. لم يعد بياكوران يذهب إلى مدرستهم منذ أن عاد إلى إيطاليا مع أسرته.
كان Tsuna يوقع بعض الأعمال الورقية المهمة لعائلته لأنه لم يكن لديه أي شيء آخر يفعله بخلاف توقيع الأكوام على أكوام منها. هذا هو سبب عدم سماعه عندما اتصل به نيزو في المرة الأولى. صرخ نيزو مستيقظًا كل من كان يغفو.
نظر تسونا من أوراقه ونظر إلى السؤال على السبورة. بالطبع كان يعرف الإجابة على السؤال البسيط لكنه امتنع عن الإجابة عليه ، "أنا آسف Nezu-sensei ، لا أعرف الإجابة." "بكل الطرق. فلماذا لا تنتبه للدرس بدلاً من ذلك أن تكون سيدة طوال اليوم؟ "، سأل نزو بسخط.
أدار Tsuna عينيه سرا وواصل سرًا أعماله الورقية متجاهلاً ما كان يقوله الفصل عنه. قالت فتاة اسمها تيا "تلك السيدة هي نفسها كالعادة بصوتها أو بدونه." قال الصبي بجانبها. وافق باقي الفصل: "حسنًا ، يجب أن يعود إلى كونه أخرس".
نظر تسونا إلى أوصياءه الذين كانوا يسمحون بقليل من نية القتل بالتسرب إلى الفصل. رأى وأطلق بعضًا من نيران سماءه ليتناغم معهم حتى ينادوا. لاحظوا لهيبه ونظروا إليه. لقد هز رأسه مما يعني أنه يجب عليهم تجاهل زملائه في الفصل. فعلوا على مضض ما قيل.
عندها فقط فتح الباب وسار المدير وشخص مألوف في مقاطعة Nezu. لم يكن الشخص المألوف سوى ريبورن. "مرحبًا بالصف 5A ، هذا زائر مهم جدًا وهو هنا لإصدار إعلان. سأعود إلى مكتبي. "، قال المدير قبل المغادرة.
ذهبت ريبورن إلى مقدمة الفصل ، "أنا ريناتو سينكلير ، لكن يمكنكم جميعًا الاتصال بي من جديد سنسي لأن وظيفتي تشبه التدريس. أنا متأكد من أن الجميع على علم بشركة Vongola ، الشركة الأولى في العالم. حسنًا ، يسعدني أن أخبرك أن فونجولا نونو دعا فصلك في رحلة لمدة أسبوعين إلى إيطاليا.
"سيكون هناك أيضًا حدثان مهمان في نهاية الأسبوعين. أحدهما هو ميراث Vongola Decimo وهو السبب الرئيسي للرحلة. إليك النماذج التي تحتاج إلى توقيعها. تم إبلاغ والديك بالفعل. مطلوب فقط إحضار الملابس ، والزي الرسمي الخاص بك ، والمال لشراء الهدايا التذكارية ، وملابس رسمية اثنين من أجل الحدثين. أولئك الذين ليس لديهم جوازات سفر يكتبوا أسماءهم وسأجهزهم. "، أخبرهم ريبورن.
حدق تسونا في ريبورن بشكل لا يصدق بينما كان وجهه راحًا. كان يعلم أن معلمه لديه بعض الدوافع الخفية لدعوة فصله إلى حفل الميراث الخاص به ، وكان يعرف بالضبط ما هو. أراد ريبورن الكشف عن هويته للفصل في هذه الرحلة. تفاجأ أوصياء Tsuna في الفصل أيضًا وسعداء لأن ريبورن دعا فصلهم إلى حفل الميراث الخاص بهم في Sky حتى يتمكنوا من معرفة من هو حقًا وإيقاف التنمر عليه.
سلمت ريبورن النماذج إلى مراقب الفصل لتسليمها إلى الفصل. أولئك الذين لم يكن لديهم جواز سفر دوّنوا أسمائهم. الوحيدون الذين لديهم جواز سفر إلى إيطاليا هم Tsuna وأصدقاؤه. تبدأ الرحلة الأسبوع المقبل. لهذا الأسبوع ، بدلاً من حضور دروس اللغة ، ستعرف اللغة الإيطالية بواسطتي. أي أسئلة حتى الآن؟ "، قال ريبورن.
تم رفع عدد قليل من الأيدي وبعد الإجابة على أسئلتهم ، أخبرهم ريبورن بفتح كتبهم المدرسية الإيطالية والبدء في العمل على التحيات والمحادثات البسيطة في إيطاليا. لم يحتاج Tsuna والآخرون إلى الدرس لأنهم يعرفون أكثر من عشر لغات مختلفة ، لذا فقد اهتموا بشؤونهم الخاصة.
بعد نصف ساعة قررت ريبورن اختبارها. لقد تمكنوا من إدارة التحيات والمقدمات لكنهم لم يكونوا بطلاقة. ولدت ريبورن على تسونا والآخرين أخيرًا.
"هاياتو من فضلك ترجم هذا البيان على السبورة" ، تعليمات ريبورن. وقف هاياتو نظر إلى اللوح وقال ، "ريبورن سان هو أعظم قاتل محترف في العالم."
"لماذا شكرا هاياتو. الآن حان دورك تاكيشي. "، قال ريبورن." عندما نصل إلى إيطاليا يمكنك المشاركة في جميع الأنشطة الترفيهية التي خططت لها. "قال تاكيشي. لقد كان متحمسًا بعض الشيء ولم يشعر بأي شفقة على زملائه في الفصل ، لذلك أضاف ،" بالتأكيد الشيء الذي تولد من جديد سان ، لا أطيق الانتظار ".
"Chrome." "أود أيضًا أن تشارك. حسنًا ، Reborn San ، يمكنك الاعتماد علي." ، قال Chrome. طُلب من Kyoko و Hana و Haru و Tsuna إجراء محادثة قصيرة في إيطاليا وقد صُدم الفصل بأكمله لاكتشاف أن كلمة Dame كانت تتحدث اللغة بطلاقة.
في نهاية الفصل ، اختفى ريبورن بعد أن نفذ المرحلة الأولى من خطته.
يتبع
أنت تقرأ
رحلة إلى إيطاليا [KHR]
Paranormalيقترب عيد ميلاد تسونا السادس عشر بسرعة مما يعني أن حفل الميراث الخاص به يقترب أيضًا. ولكن نظرًا لأن تسونا لا يزال يستخدم تمثيل دامي الخاص به في المدرسة للحفاظ على أمان زملائه المدنيين في الفصل ، فإنه يتعرض للتخويف على مستوى آخر تمامًا منذ أن كان ا...