بوف تسونا
"Ipin. أتمنى أن تكون فتاة طيبة بالنسبة لجدك ونحن سعداء حقًا لرؤيتك مرة أخرى." ، قلت لها بابتسامة وعانقتها. "Ipin؟ لم نكن نعلم أنك ستكون هنا ، قال Tsuna - nii إنه سيجعلك تأتي بعد يومين. الآن ليس علينا البقاء حول الفصل ويمكننا البقاء مع فئتنا العمرية. معنا. "، كان لامبو وفوتا مشغولين بالتحدث مع إيبين ويوني.
سمعت Nezu Sensei الذي لم يكن بعيدًا عن المكان الذي كنت أقف فيه وهو يغمغم في نفسه ، "جدي؟ لا لا ؟ فونجولا نونو!؟ "ثم نظر إلى إبين وطرد ،" هل أنت حفيدة فونجولا نونو ؟! "
قبل أن يقول إيبين أي شيء ، هز صوت مسن لطيف عبر الأبواب ، "أوه ، أرى أنك قابلت إبين ابنتي بالفعل. "عبر الباب جاء فونغولا نونو ، جدي المعروف أيضًا باسم ساوادا تيموتيو. وقفت عاصفة الحارس كويوت نوجا وحارسه البرق جانوش على يساره ويمينه. وقفوا على أعلى درجات السلم.
"مرحبًا بكم في الفصل 5A الخاص بعائلة Vongola. اسمحوا لي بتقديم نفسي واثنين من أولياء الأمور. أنا Vongola Nono الرئيس الحالي لعائلة Vongola. هذا هو Coyote وصي على Storm و Ganauche وصي Lightning. لقد أجريت بحثي على الجميع منك لذلك لا داعي لتقديم نفسك.
"نظرًا لوجودهم معك وربما تعرف أحدهم بالفعل ، اسمح لي بتقديمك إلى بياكوران جيسو ، ديسيمو من عائلة ميليفور. عائلة ميليفور هي واحدة من العديد من العائلات المتحالفة مع عائلة فونجولا. هذه الفتاة الصغيرة معه هي يوني جيجلو نيرو ، ابنة رئيس عائلة جيغلو نيرو ، أحد حلفائنا الآخر.
قال نونو قبل أن يعود من حيث أتى: "كفى مع المقدمات ، دعنا نذهب إلى الداخل. سيأخذك الخدم إلى غرفك وستلتقي جميعًا في الساعة الخامسة لتناول العشاء." ظهرت بعض الخادمات في نفس الزي يقودنا إلى الداخل.
غادر ريبورن مجموعتنا قائلاً إنه بحاجة إلى التحدث مع نونو. أنا وأوليائي والفتيات لدي غرف خاصة في القصر. كان على زملائي في الفصل مشاركة غرفة ، مع أربعة في كل غرفة. يتم فصل الأولاد عن الفتيات. لم نكن عناء مساعدة زملائنا في الفصل لأن لدينا أشياء خاصة بنا نرغب في القيام بها قبل جلساتنا مع Reborn.
ذهب الأطفال الأربعة إلى أجهزتهم الخاصة بينما كنت بمفردي في طريقي إلى ورشة عمل إلكترونية سرية في الطابق السفلي من القصر. فتح الباب بصمت لعدم تنبيه من كان بالداخل أو إطلاق أي أجهزة إنذار ربما تم وضعها في مكانها ، ودخلت الغرفة على أطراف أصابعها.
هناك رأيت رأسًا أحمر يلعب ألعاب الفيديو حول جهاز كمبيوتر ، مع سماعة رأس تغطي أذنيه وظهره حتى الباب الذي أتيت من خلاله. اقتربت منه بصمت وخلعت سماعات رأسه فاجعته وعرقلت لعبته في هذه العملية.
نظر إلى الأعلى بابتسامة كبيرة ، "Tsuna! جئت! "" بالطبع شويتشي. لن أفتقدها للعالم. "، قلت ابتسامة عريضة وأحتضنه بالقرب مني. هذا هو شويتشي إيري صديقي المفضل.
يتبع ..............•
أنت تقرأ
رحلة إلى إيطاليا [KHR]
Paranormalيقترب عيد ميلاد تسونا السادس عشر بسرعة مما يعني أن حفل الميراث الخاص به يقترب أيضًا. ولكن نظرًا لأن تسونا لا يزال يستخدم تمثيل دامي الخاص به في المدرسة للحفاظ على أمان زملائه المدنيين في الفصل ، فإنه يتعرض للتخويف على مستوى آخر تمامًا منذ أن كان ا...