بوف تسونا
سأل شويتشي: "تسونا! أهلا بكم من جديد. أين الآخرون؟". سحبت كرسيًا آخر حول الكمبيوتر بجوار Shoichi وانضممت إلى اللعبة. بعد ارتداء سماعاتي أجبت ، "في الطابق العلوي. زملائي هنا أيضا. "
"لذلك سمعت. لماذا هم هنا من جميع الناس؟" ، سأل شويتشي مرتبكًا بوضوح وهو يستأنف اللعبة. قلت عرضًا ، "لقد وافق الجد على فكرة ريبورن في الغالب. أعتقد أنه يريد الكشف عن أنني ديسيمو ، لذلك سيتوقفون عن النظر إلي."
قال له شويتشي: "آه ، فهمت. إنهم يتناولون العشاء معًا هذا المساء. لقد دعاني نونو". علقت "جيد. لدي شعور أنه سيكون محرجًا بعض الشيء." بعد اللحاق بالركب ، أنهينا اللعبة وقررنا الصعود إلى الطابق العلوي حتى يتمكن Shoichi من مقابلة الأوصياء.
عندما خرجنا إلى الغرفة المفتوحة ، تمنيت على الفور أنني لم أصعد بعد. كان هناك زوج من العيون يحدق فينا. كانوا ينتمون إلى زملائي في الفصل. اختلطوا في أصدقائي وولادة من جديد. لم يكن الأطفال هنا ، ولا بياكوران. كنت أظن أنه خرج لمعالجتها بكل ما في العالم من حلويات ، وخاصة حلوى المارشميلو.
"Tsuna، Shoichi. كم هو رائع بالنسبة لك للوصول في اللحظة التي كنا على وشك الذهاب إليها في جولة في القصر قبل العشاء. لذا ، بما أنك تعرف القصر جيدًا ، فأنت لا تمانع في منح زملائك في الفصل جولة بشكل صحيح ؟ "، سألت ريبورن بابتسامة متعجرفة قالت إنها تتحداني إذا كنت تجرؤ.
تأسف Tsuna على الفور لقدومه في هذه الرحلة ، وليس لأنه كان لديه الكثير من الخيارات في المقام الأول. قبل أن يتمكن من إعطاء إجابة ، قال أحد زملائه الذكور ، "لماذا اخترت هذا الخادع الخاسر Reborn Sensei؟ إنه لا يعرف القصر ، لذلك سوف يضيعنا في وقت قصير."
"هذا صحيح ريبورن سينسي. لا يمكن أن يكون الشخص الذي يرشدنا عندما لا يستطيع معرفة الاتجاهات الأساسية." ، نيزو بات. وأضافت إحدى الفتيات "أراهن أنه لا يعرف حتى ما يعنيه هذا المصطلح."
"لمعلوماتك ميريز أماناكي (فتى) ، ونيزو سينسي ،
وساسامي سيرو (فتاة) ، لا أواجه تحديًا مباشرًا. يشير مصطلح" الاتجاهات الأساسية "إلى النقاط الأساسية الأربعة على الأرض."هم الشمال والجنوب والشرق والغرب ، وكثيرًا ما يكتبون بالأحرف الأولى N و S و E و W. الشرق والغرب في زوايا قائمة على الشمال والجنوب. والشرق هو اتجاه عقارب الساعة للدوران من الشمال.
"علاوة على ذلك ، أعرف داخل وخارج هذا القصر لأنه يخص جدي فونجولا نونو. لقد كنت أنا وأصدقائي هنا من قبل ، أنا مناسب لأن نكون مرشدك. فقط اتبع ورائي ، لا تدمر أي شيء ولا تفعل" لا أتساءل بهذه الطريقة لن تضيع. "، تحدثت قبل أن أذهب بعيدًا.
لقد اتخذت عشر خطوات قبل أن تعالج أدمغتهم كل هذه المعلومات. صاحوا قائلين: "حفيد فونغولا نونو ؟!". استدرت في مواجهتهم لكني أخفيت ابتسامتي ، "أوه ~ هل أخبرتك للتو؟ اعتقدت أنك تعرف بالفعل منذ أن أختي الصغيرة إيبين هي أيضًا حفيدة نونو. "
داخل عقلي هههههه. كان ذلك رد فعل ملحميًا حصلت عليه أمام الكاميرا. دعونا نرى كيف ستعجبك مفاجأتي التي أخطط لها في نهاية الجولة. ها ها ها ها !
بوف الأوصياء
نعلم جميعًا تلك الابتسامة المتكلفة جيدًا. السادية Tsuna في طريقها إلى التقدم. دعنا نبقى بعيدًا عن طريقه ونترك الفصل يتحمل العبء الأكبر منه. لقد ارتكبنا عرقًا معتقدين أننا يجب أن نتمنى لهم الحظ سرا.
يتبع
نجمه +تعليق حلو زيك =سعاده أبديه
أنت تقرأ
رحلة إلى إيطاليا [KHR]
Paranormalيقترب عيد ميلاد تسونا السادس عشر بسرعة مما يعني أن حفل الميراث الخاص به يقترب أيضًا. ولكن نظرًا لأن تسونا لا يزال يستخدم تمثيل دامي الخاص به في المدرسة للحفاظ على أمان زملائه المدنيين في الفصل ، فإنه يتعرض للتخويف على مستوى آخر تمامًا منذ أن كان ا...