بوف عادي
مواد المعلمين
الرياضه. ريوهي
الفنون. تاكيشي
موسيقى هاياتو
علم موكورو
أغذية كروم
رياضيات هيباري
تكنولوجيا لامبو
إيطالي. تسونا——
الدرس الخامسكان درس Chrome هو كيفية خبز كعكة الشوكولاتة الإيطالية على الطريقة الإيطالية ، وقد ساعدتها Kyoko و Hana و Haru.
كتب الكروم المكونات على السبورة البيضاء:
2 كوب سكر أبيض
13/4 كوب دقيق لجميع الأغراض
3/4 كوب من مسحوق الكاكاو غير المحلى
1½ ملعقة صغيرة من مسحوق الخبز
1½ ملعقة صغيرة من صودا الخبز
ملعقة صغيرة ملح
2 بيضة
كوب حليب
1/2 كوب زيت نباتي
2 ملعقة صغيرة مستخلص فانيليا
كوب ماء مغليثم كتبت Chrome الخطوات:
الخطوة الأولى سخن الفرن إلى 350 درجة فهرنهايت (175 درجة مئوية). دهن ودهن صينيتين دائريتين مقاس 9 بوصات.
الخطوة 2 في وعاء كبير ، اخلطي السكر والدقيق والكاكاو والبيكنج بودر وكربونات الصودا والملح معًا. أضيفي البيض والحليب والزيت والفانيليا واخلطيهم لمدة دقيقتين على سرعة متوسطة للخلاط. أضيفي الماء المغلي أخيرًا. سيكون الخليط رقيقًا. تصب بالتساوي في القدور المعدة.
الخطوة 3 نخبز لمدة 30 إلى 35 دقيقة في الفرن المسخن مسبقًا ، حتى تنتهي اختبارات الكيك باستخدام عود أسنان. تبرد في المقالي لمدة 10 دقائق ، ثم تُرفع إلى رف سلكي لتبرد تمامًا.
تم وضعهم في مجموعات وكان Tsuna وأصدقاؤه بطبيعة الحال مجموعة واحدة. بعد أن انتهت كل مجموعة من خبز كعكتهم ووضعها ليبردوا + شرعوا في تزيين وتزيين الكعك.
الآن هل انتهى الجميع من عملهم الرئيسي؟ "، سأل Chrome." نعم Chrome Sensei! أجابوا جميعًا.
"ثم حان الوقت للاستمتاع بقطعتنا الرئيسية." ، ابتسم Chrome لهم. شاركت مجموعة Chrome كعكتهم مع مجموعة Fances الخاصة بهم. ثم شارك الأولاد مجموعتهم مع مجموعتها.
كروم ، "Kyoya هل هذا يرضيك؟ هل تستمتع به؟"
Hibari ، "Hn. جميل. يجب أن تأكل بعضًا أيضًا. هنا."
هانا ، "ريوهي هنا. أعتقد أن المعجنات طريقة متطرفة للمشاركة بين شخصين."
Ryohei ، "إنه جيد جدًا أيضًا! تناول شريحة."
Haru ، "
Hayato dear ، لماذا لا تأخذ قضمة كبيرة؟ افتح على مصراعيها."Hayato ، "بالتأكيد Haru. طعمك جميل ماذا عن الألغام؟"
كيوكو ، "موكورو هنا. حتى أنني أضفت شرائح الأناناس فقط لأجلك."
(ملاحظه :لحظه شوي خلوني استوعب الحين كيوكو تحب موكورو ؟؟!!!)Mukuro ، "كفوفوفو أنت أكثر بخلاً من Tsunayoshi ، لماذا يجب أن تضايقني هكذا؟
إيبين ، "فوتا ، لامبو تذوق كعكتي".
فوتتا ، "حسنًا إيبين. تذوق طعمي أيضًا."
لامبو ، "ملكي أيضًا. ها أنت تسونا - نيي. هل تحب؟"
Tsuna ، "شكرًا Lambo. لقد أضفت حلوى العنب المطحونة إلى القمة هنا. هنا Shoichi. تناول Takeshi."
Shoichi و يامامتو ، "طيب تسونا. هناك أيضًا فراولة تحتل المرتبة الأولى. جربها."
الدرس السادس
بعد درس Chrome ، كان هذا هو Kyoya. كان هذا الفصل هادئًا بشكل خاص حيث كانوا يستمعون ويشاهدون كيويا على الرغم من مشاكل الرياضيات باستخدام الصيغ. كان يعتقد أن كل شيء يجب أن يتبع القواعد ، ولم تكن أسئلة الرياضيات مختلفة لأنها اتبعت الصيغ.
===========
يتبع
أنت تقرأ
رحلة إلى إيطاليا [KHR]
Paranormalيقترب عيد ميلاد تسونا السادس عشر بسرعة مما يعني أن حفل الميراث الخاص به يقترب أيضًا. ولكن نظرًا لأن تسونا لا يزال يستخدم تمثيل دامي الخاص به في المدرسة للحفاظ على أمان زملائه المدنيين في الفصل ، فإنه يتعرض للتخويف على مستوى آخر تمامًا منذ أن كان ا...