بوف عادي
هبطت الطائرة بسلاسة ثم جاء الصوت الأنثوي لـ Copilot ، "لقد وصلنا الآن إلى إيطاليا. مرحبًا بكم في فصل Italy Decimo. شكرًا على أسلوب Vongola. استمتع برحلتك. حظًا سعيدًا!"
نزلوا جميعًا من الطائرة واستمتعوا بنسيم المساء البارد الذي استقبلهم. كانوا قد غادروا اليابان في الساعة 8 صباحًا ومع طائرة Tsuna الخاصة ، تم قطع الرحلة الأصلية التي تبلغ 12 ساعة إلى النصف ، مما أدى إلى وصولهم إلى إيطاليا الساعة 2 مساءً.
كانت ثلاث سيارات ليموزين أخرى تنتظرهم مع أخرى بيضاء. لكن هذا اللون الأبيض لم يكن عليه شعار Vongola. بدلاً من ذلك ، كان عليها شعار عائلة Millifore. كان ينتظر أمام هذه الليموزين مراهق ذو شعر أبيض يرتدي ملابس بيضاء بالكامل ، وسائقه على جانب واحد وفتاة صغيرة على جانبه الآخر.
لم يكن هذا المراهق سوى بياكوران جيسو. زعيم عائلة ميليفور ، وزعيم أكاليل الجنازة الستة ، وماري سكاي. هناك أيضًا حقيقة واحدة لا يمكن تجاهلها وهو أنه يحب الحلوى مثل شخص مميز ولكن حلوياته تتكون في الغالب من حلوى الخطمي.
كانت الفتاة الصغيرة التي بجانبه ترتدي فستانًا جميلاً بلون قوس قزح وكانت تحمل حقيبة مارشميلو. لا شك أنها أعطتها لها بياكوران. لم تكن هذه الفتاة الصغيرة سوى يوني جيغلو نيرو ، ابنة أريا. أريا هو رئيس Giglo Nero famiglia ومتزوج من Gamma.
سيارات الليموزين الأخرى كان سائقوها يقفون منتصبين بجانبهم مباشرة. بدا الصدارة تمامًا مثل الأبيض الذي ظهر في اليابان. قال السائقون الثلاثة في ركوع ينسون "مرحبًا بكم مرة أخرى في إيطاليا ديسيمو! أهلاً بكم في ريبورن سان. أهلاً بكم أيضًا في حراس الديسيمو!"
قبل أن يتمكنوا حتى من الإجابة ، تسو تشااااااااااااان! أفتقدك ! "ركض بياكوران إليه من أجل عناق. صعده جانب Tsuna وركض بالمرور." ماذا تفعل هنا مع بياكوران؟ "، سأل Tsuna وهو يقبض يوني.
احتضنه يوني بشدة قائلاً بابتسامة ، "أخطأ يوني تسونا - نيي من الزيارة الأخيرة. سمعت أمي تقول إنك قادم إلى القصر لزيارته مرة أخرى لذلك طلبت منها أن تحضرني. كانت مشغولة قليلاً مؤخرًا لذا اصطحبني بياكوران نيي بدلاً من ذلك. يسعدني رؤيتك ولا أطيق الانتظار لرؤية اي بين و فوتا و لامبو ني. "
لم ينتبه الآخرون حتى إلى بياكوران الذي اضطر إلى التوقف فجأة وكاد يسقط على وجهه لولا السائق الذي أمسكه من جعبته.
نظر تسونا حوله ورأى زملائه في الصف في سيارة ليمو المخصصة لهم. كان الآخرون مع Tsuna يتحدثون مع بياكوران. بياكوران ، "تسو تشان ، كيف يمكنك أن تكون قاسيًا جدًا. أردت عناقًا أولاً لكنك فضلت يوني. يا له من فاسد الحفلة."
"Byakuran يكبر. Lambo ، Futta يمكنك الركوب مع Byakuran واستخدام الوقت للحاق Yuni." ، أدار Tsuna عينيه في Byakuran ولكن لا يزال يحتضنه بسرعة.
بعد أن ركبوا جميعًا رحلاتهم ، توجهوا إلى وجهتهم النهائية ، قصر فونجولا.
يتبع
أنت تقرأ
رحلة إلى إيطاليا [KHR]
Paranormalيقترب عيد ميلاد تسونا السادس عشر بسرعة مما يعني أن حفل الميراث الخاص به يقترب أيضًا. ولكن نظرًا لأن تسونا لا يزال يستخدم تمثيل دامي الخاص به في المدرسة للحفاظ على أمان زملائه المدنيين في الفصل ، فإنه يتعرض للتخويف على مستوى آخر تمامًا منذ أن كان ا...