°مقدمة°

385 20 143
                                    

• بسم الله •

نبدأ الجزء الثاني بتعريف وتذكير بسيط لكم بأبطال قصتنا.

❗⭕ تحذير ⭕❗


من لم يقرأ الجزء الأول فالتعريف هنا سيحرق بعض الأحداث لكم، لذا يُفضل قراءة الجزء الأول قبل قراءة هذا الجزء.

وأيضا هذه القصة تحتوي على مشاهد عنيفة ومرعبة لذا من يتحسس من هذه المشاهد يُفضل أن لا يقرأها.
سأضع تحذير بداية كل فصل إن كان يحتوي على هذه المشاهد.

اعلم اغلب من يقرأ قصصي متعود على هذه المشاهد، لكن أحببت أن أضع التحذير في حال وجود أشخاص جدد

و الآن اترككم مع التعريف مع بعض الصور للشخصيات
•☆☆☆•

• ليو روبرت •
يعمل مصوراً في مجلة ريدكوت، بطل قصتنا الذي عانى في الجزء الأول حتى الموت، و لكنه عاد حياً إلى اصدقائه من جديد. يقدّر أصدقائه أكثر من أي شيء في الحياة، تطورت شخصيته بشكل كبير في الجزء السابق، فبعد أن كان شخصاً ضعيفاً يسكت عن حقه دائماً، أصبح شخصاً قوياً واثقاً من نفسه، قادراً على حماية نفسه و من يحب.

• ليون روبرت •
احد المستنسخين اللذين تمت صناعتهم في مختبر جوزيف، حتى الآن قواه لا تزال غير معروفة تماماً، خصوصاً و انه ليس احد اطفال الغابة و ليس بشرياً تماماً، تبناه ليو كشقيق له بعد ان ظهر له في شقته بطريقة غريبة، تطورت شخصيته بشكل كبير في هذه السنة التي قضاها مع ليو وأصبح يتصرف بشكل طبيعي بعد ان كان يخاف من كل شيء تقريباً.

• سكاي ميلر •
صديقة ليو المفضلة وتعمل في مجلة ريدكوت كصحفية، ساعدت ليو كثيراً وتعتبره فرداً من عائلتها بعد ان فقدت عائلتها كاملة. هي الوحيدة التي يستطيع ليو ان يخبرها بكل شيء بدون أي قلق، تُعتبر صمام الأمان لليو وإن حدث لها شيء ما فليو سيجن جنونه. شخصيتها لطيفة وهادئة غالباً ونادراً ما تغضب، ولكن إن غضبت فلا يستطيع أحد توقع تصرفاتها.

• ألكساندر جوزيف قولدن •
يعمل ممثلاً مشهوراً ، ابن جوزيف، حينما كان صغيراً كان يتنمر على ليو، لكن الآن وبعد أن مرّا بكل هذه الصعاب سوياً استطاعا نسيان الماضي و اصبحا اصدقاء.
أيضاً اتضح مع احداث الجزء السابق أن ألكساندر ينحدر من سلالة العائلة الحاكمة في ذلك البعد الموازي.

•لوكاس جوزيف قولدن•
شقيق ألكساندر الأكبر، يكبره بعشر سنوات ولكن ذلك لا يظهر عليهما، من يراهما يظن ان لافرق كبير بينهما.
شخصية لوكاس صعبة نوعاً ما، فهو يغضب بسرعة ويميل لاستخدام العنف في كل شيء نظراً للطفولة الصعبة التي قضاها بين جدران مختبر قديم، تحت يد عالم يدعى غاريكي، الذي أيضاً كان متواطئاً مع جوزيف في مخططاته.
لوكاس ماهر في القتال و يستطيع تخبئة عدد كبير من الأسلحة بين ملابسه بدون أن يلحظه أحد، أيضاً يتمتع بحاسة سمع قوية، وكذلك لديه قدرة استدعاء الفراشات الذهبية بصوته بسبب أن ملكة الفراشات الذهبية اعطته تلك القدرة.

| سليل العنقاء | الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن