1-العبد الكاسح

237 5 2
                                    

يبدأ يوم جديد ، واستيقظ كاي يانغ. نظف وأخذ المكنسة ملقاة في زاوية الغرفة الصغيرة وخرج. واقفًا عند الباب الأمامي ، امتد قليلاً. نظر إلى الأعلى إلى اللمسة الرمادية في سماء الفجر وأغمض عينيه وهو يتنفس بعمق. كان يستمتع بلحظة السلام هذه ، قبل أن يعيد فتح عينيه ليبدأ في تنظيف الأرض وإزالة الأوساخ والأوراق.

يرتدون ملابس سوداء كانت بسيطة ونظيفة. لون الملابس القديم بلا سبب يسلط الضوء على عزلة الشباب وسنوات العزلة هنا. كان العمود الفقري لكاي يانغ مستقيمًا مثل الرمح ، وكان وجهه شديد الدقة. على الرغم من أنه كان يكمل الوظيفة الأقل مرتبة. كانت أفعاله هادئة للغاية ، ولم يمارس الكثير من القوة على المكنسة ، ولم يتحرك جسده كثيرًا. مع دوران معصمه فقط ، تحركت المكنسة دون عناء. عندما تحرك جسده ، بدا أن الغبار والقمامة على الأرض تتراكم بطريقة سحرية في مكان واحد من حوله ، تمامًا كما نمت قدمًا.

كان كاي يانغ التلميذ التجريبي لبرج السماء. بالنسبة لثلاثة ، كان قد تدرب في المدرسة ، لكنه وصل فقط إلى المرحلة الثالثة من الجسم المعتدل. ومع ذلك ، فإن التلاميذ الآخرين الذين دخلوا في نفس الوقت الذي دخل فيه قد تجاوزوه لفترة طويلة ووصلوا إلى مراحل أعلى. كانوا جميعًا قادرين على الدخول إلى المبنى الرئيسي ، وإبداء الاحترام والتقدم نحو مستقبلهم. في حين أنه لا يسعه إلا أن يندب عدم كفاءته في المحاكم الخارجية.

لا يمكن تسمية المرحلة الثالثة من الجسم المعتدل خلال ثلاث سنوات بأنها سيئة أو جيدة ، ولكنها في الحقيقة متواضعة حقًا.

بلا حول ولا قوة ، كان بإمكان كاي يانغ فقط الاستمرار في التمشيط هنا في الفناء الخارجي. العمل الجاد لدعم نفسه والعمل الجاد في التدريب.

مدرسة سكاي تاور هي مدرسة فريدة من نوعها للغاية. يظهر هذا التفرد من خلال المنافسة القاسية بين التلاميذ. الأقوياء في المدرسة مثل الملوك ، والضعفاء يُبادون. القوي يأكل الضعيف. يتبع قانون الغابة ، في مدرسة سكاي تاور بنشاط من قبل الجميع.

في مدارس أخرى ، قد تكون قادرًا على المنافسة الودية للمدرسة ، والروابط الأخوية والأشخاص الذين يعملون معًا لتحقيق نفس الهدف. لكن في مدرسة سكاي تاور ، ستكون قادرًا فقط على إقامة روابط زائفة ، من أجل استخدام بعضكما البعض والارتقاء في السلطة. الدوس فوق أجساد بعضنا البعض هو السبيل الوحيد.

بموجب نظام برج السماء  الصارم ، فهو معروف جيدًا طوال عهد أسرة هان بأكملها. على الرغم من أن الأسباب لم تكن كبيرة ، ولكن بسبب الطبيعة الوحشية لتلاميذهم ، فإن قوتهم لا يعلى عليها! هذا أيضًا لأن مهارة كل تلاميذ تشبه النمر ويخرج ، ولا يجرؤ أحد في كل الأنهار والبحيرات على استفزازهم.

قمة الدفاع عن النفس(MARTIAL PEAK) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن