14-البخور

11 4 0
                                    

تدرب كاي يانغ حتى غروب الشمس ، وعندها فقط توقف. حتى بعد هذه الفترة الزمنية ، لم يكن متعبًا فحسب ، بل شعر بأنه أكثر حيوية. منذ أن اندمج مع ذلك الهيكل العظمي الذهبي بدت قوته وكأنها ارتفعت. المشي عشرين ميلاً اليوم لم يتعبه حتى ، حتى مع زيادة وزن كيس الأرز لم يكن قد أصابه التعب.

فقط عندما كان يزرع جسده المعتدل ، شعر بالضغط حقًا. بالتفكير في تمرين ذلك الصباح ، لم يستطع كاي يانغ إلا أن يرتجف. كان هذا الضغط مثل السماء والأرض تسحقه ، مرعبًا.

ولكن مع الإجهاد / الضغط يأتي التطور. بدون ضغوط شديدة ، كيف يمكن أن تتقدم.

عندها فقط ، تظهر الإمكانات الحقيقية للشخص. وعندها فقط ستنمو قوتك ، خطوة بخطوة ، في كل مرة تتجاوز حدودك.

على الرغم من أنه في الوقت الحالي ، حتى بعد إلقاء كميات كبيرة من اللكمات والركلات ، لم يشعر كاي يانغ بعد بأي إرهاق. إنه لا يشعر بالتوتر ، فكيف يمكنه استغلال إمكاناته وتحسينه؟

هذا جعل الأمور صعبة وجعله مكتئبًا. وقد منحه هذا الهيكل العظمي أيضًا تعافيًا كبيرًا ، مما جعل المهارات الأساسية للمدرسة عديمة الفائدة. هل يعني ذلك أنه يمكنه التدرب لمدة نصف ساعة فقط كل يوم عند شروق الشمس؟

كان ضوء النهار حوالي اثنتي عشرة ساعة كاملة ، ومع ذلك كان بإمكانه التدرب لمدة نصف ساعة فقط. ماذا سيفعل بقية الوقت؟ نايم؟ من الواضح أن هذا كان مستحيلًا ، رفض كاي يانغ الفكرة على الفور.

(ABOOD : واو تزداد قوة من خلال ممارسة 30 دقيقة فقط كل يوم أثناء النوم الباقي؟ محظوظ.

ABOOD : سعيد جدًا لأنه لا يسير على خطى مساهمة قاعة العم )

بينما كان يطبخ بلا عقل ، فكر كاي يانغ في كيفية تدريبه حتى الإرهاق. إذا علم أي شخص آخر بهذا ، لكانوا قد ضحكوا حتى الموت.

ربما أراد ممارسون آخرون أن يأخذوا الأمر بسهولة ، لكن كاي يانغ أراد أن يدفع نفسه إلى أقصى الحدود.

في النهاية ، ما زال غير قادر على التفكير في أي طرق جيدة. على الرغم من أن السبب الرئيسي هو أن كاي يانغ كان بحاجة إلى أكاسير للمساعدة في تعزيز تدريبه. كانت هناك أيضًا طرق أخرى ، ولكن في النهاية ، كان لكل منها قاسم مشترك واحد ، وهو يتطلب - المال.

في سكاي تاور ، كانت نقاط المساهمة هي العملة. للأسف ، كان كاي يانغ فقيرًا ولم يكن لديه سوى 12 نقطة تافهة.

بعد أن انتهى الأرز من الطهي ، قام بوضع القليل من الأطباق. على الرغم من عدم وجود أطباق جانبية ، وكان بإمكانه تناول الأرز العادي فقط ، كان كاي يانغ راضياً للغاية. كانت تلك الوجبة الوحيدة في الأيام القليلة الماضية ، مما جعله يشعر بالشبع.

بعد العشاء ، لم يستطع الذهاب إلى القطار فذهب ليستحم. بعد ذلك استلقى وذهب إلى الفراش. استمرارًا لممارسته ، لن تكون هناك نتيجة ، لذلك قد يحاول أيضًا حل هذه المشكلة. فكر في الحلول لتسريع سرعة العمل.

قمة الدفاع عن النفس(MARTIAL PEAK) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن