8-خصر رقيق جميل

20 4 0
                                    

بعد نصف ساعة من كسره ، كانت نتائج إخماد سجل الجسد واضحة. على الرغم من أن معرفته الخاصة ساهمت ، إن لم يكن لتلك التقنية ، فقد اعتقد أنه يحتاج إلى ثلاثة إلى أربعة أشهر أخرى قبل التقدم.

وبهذا تنفس بعمق وزفر الشوائب في جسده.

من داخل فمه خرج دخان شديد السواد. قذرة ، لأنها سقطت على الأرض. بعد إخراج هذا الدخان من البلغم ، أصبحت حواسه الست أكثر حدة وشحذًا.

(ABOOD: لقد استحوذ عليه شيطان! [أسلوب خارق للطبيعة] الحواس: الصوت واللمس والبصر والذوق والشم والحاسة السادسة [غريزة])

هل هذه نجاسة بدنه؟ هز كاي يانغ على الفور.

مع ممارسة الزراعة سوف تقلل وتجفف الجسم من الشوائب في كل مرة. كان كاي يانغ قد اختبر هذا سابقًا ، لكن لم يكن على هذا المستوى أبدًا.

بقيت في ذهنه العديد من الأفكار والفرح. على الرغم من أنه قد دخل الطبقة الرابعة بنجاح ، إلا أنه لم يحرز أي تقدم حقيقي في تقنية قبضة سجل الجسد. يمكن لممارسته اليومية أن تنتج 1٪ فقط من النتيجة الإجمالية ، من 101 لكمة.

الرجال المتسرعون لا يأكلون التوفو الساخن وبقلب متسرع ، لن تتمكن من الشعور بمؤخرة ساخنة.

(ABOOD: بالقول إن لديك صبرًا وستأتي النتائج ، إذا استعجلت فسوف تفوتك الأشياء.)

التفكير لفترة ، كاي يانغ خطط قليلا من مستقبله. على الرغم من أن الأمر لم يكن شاملاً ، لم يعد بإمكانه أن يكون كما كان ، متخذًا كل خطوة كما جاءت. لأنه بعد فترة ، لا يسعك إلا أن تصبح غير صبور.

ثم بعد أن أكل شيئًا استمر في تمشيط المنطقة.

على الرغم من أنه كان كاسحًا ، إلا أن هذا لا يعني أنه بحاجة إلى اكتساح المدرسة بأكملها. كان مسؤولاً عن عُشر المدرسة فقط. على الرغم من أنه كان مرهقًا ، إلا أنه سيستغرق ساعة أو نحو ذلك.

داخل الأشجار ، بدأ شيا نينغ تشانغ في مراقبة التلاميذ ورأى عن غير قصد كاي يانغ وهو يبتعد. إن عدم وجود بعض المشاعر سيكون أمرًا غريبًا. اليوم ، كان هناك شيء مختلف عنه ، لكنها لم تكن متأكدة. لأكثر من نصف ساعة ، لم يغادر تلك البقعة ، وكان يمسحها حتى أصبحت لامعة وخالية من البقع. لقد كانت زلقة للغاية لدرجة أنه إذا استمرت البعوضة ، فسيكون لها التواء في الكاحل.

(ABOOD: محاولة التعبير عن مدى نظافته. هذا المؤلف لديه مشكلة كبيرة مع البعوض كما أقول.)

هذا الرجل ...... لم يعرف شيا نينغ تشانغ ماذا يفعل به.

في تلك اللحظة ، كان كاي يانغ يفكر في أشياء أخرى. بالأمس حصل على فرصة كبيرة ، لذلك كان من الطبيعي أن يفكر في مستقبله. لكن لم يتم العثور على خيارات حقيقية. يمكنه فقط الاستمرار في التدرب عند شروق الشمس كل يوم ، في الوقت الحالي.

قمة الدفاع عن النفس(MARTIAL PEAK) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن