6- مكانة عظيمة وامرأة جميلة ستقدم كهدية للبطل

15 5 0
                                    

بعد الاستلقاء بهدوء على الأرض لأكثر من ساعة ، وقف يانغ كاي ، على الرغم من أنه قد استنفد للتو كل قوته.

قبل ساعة ، شعر يانغ كاي أنه كان مثل الحلم. هو حقا لا يمكن أن يصدق أن هذا كان صحيحا.

بهدوء قام بلكم نفسه وشعر بالألم.

"في النهاية ماذا كان؟ أتساءل ما هو تاريخ هذا الكتاب الأسود ... "تمتم في نفسه عاجزًا.

منتظرًا حتى توقف قلبه عن النبض ، وجد نفسه فجأة مختلفًا نوعًا ما عما كان عليه من قبل. لأنه لا يستطيع أن يأكل ثلاث وجبات كاملة في اليوم ، ويتعرض للضرب كل خمسة أيام. وهكذا كانت عظام جسده ضعيفة ، لكنه الآن أدرك بوضوح أن عظامه مليئة بالحيوية. موجة من الطاقة ، مليئة بالدفء ، عممت ببطء داخل وخارج جسده.

تتحرك العظام قليلاً ، وتطلق صوتًا شديد الوضوح. مما يجعلها تبدو وكأنها لحن يتم عزفه. ويانغ كاي ، الذي أصيب اليوم ، لم يعد يشعر بهذا الألم بعد الآن.

وإدراكًا لذلك ، سرعان ما شمر يانغ كاي عن سواعده وفتح ملابسه. بالنظر عن كثب ، وجد أن جسده لم يعد به أي كدمات وإصابات. لقد اختفوا جميعا! حتى تلك الجروح القديمة شُفيت!

شعر بأنه لا تشوبه شائبة مثل طفل رضيع!

فرك الأماكن التي كانت بها جروح سابقًا ، سقط الجلد الميت. كشف هذا عن الجلد الرقيق الجديد تحته ، مثل الطفل ولكنه أكثر صحة بكثير.

"أبكي ......" ابتلع ورمًا باردًا ؛ التفكير في أن الهيكل العظمي الذهبي في جسده لديه مثل هذه القدرة القوية على التعافي!

ثم شعر بقوته الخاصة ووجد أنه لا يزال في المرحلة الثالثة من الجسم المقوى ولم يتغير. هذا الاكتشاف جعله محبطًا إلى حد ما.

الأنهار والتلميحات ، مع الأسرار المعروفة فقط للمطلعين ، سمع هذا النوع من القصص يانغ كاي الكثير خلال طفولته. كان يعلم في العالم أن هناك العديد من الرجال المؤهلين للقفز عبر بوابة التنين ، ليصبحوا أقوياء ومشهورين.

لكنها في النهاية مجرد قصة. [كم من الناس يمكن أن يكونوا سعداء حقًا ويكتسبوا مثل هذا الحظ والنتائج في هذا العالم؟ هؤلاء الخبراء الكبار الذين يتمتعون بقوة أكبر ، كلما لم أستطع تحمل أن ينزلوا أنفسهم بالأرض ويدفنوا. دائما تجد الوريث قبل الموت. أريد أن أقفز من منحدر وحفر في كهف وأواجه أحداثًا ، مثل هذه الأشياء غير المتوقعة ستحدث؟]

لكن المشكلة الحالية حدثت له. يجب أن يكون لهذا الكتاب الأسود خلفية رائعة ، ويجب أن يكون الهيكل العظمي الذهبي استثنائيًا.

إذا لم يلتقط الكتاب الأسود ، لكن آخر التقطه ، فسيعاملونه أيضًا على أنه قمامة. تعذر فتح الجائزة مثل جبل تاي. على وجه التحديد لأنه حملها واستخدمها كوسادة لمدة عام ، شعرت بطبيعة جسده القاسية والصلابة ؛ فتح أسرار الكتاب الأسود اليوم.

قمة الدفاع عن النفس(MARTIAL PEAK) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن