20-احرق المنزل

11 4 0
                                    

كان سو مو راضيًا جدًا عن رد الفعل على طلبه ، لكن مشاهدة هذا جعله يشخر بهدوء في ازدراء.

على الرغم من أن سو مو قد ضمنت معركة اليوم مع كاي يانغ ، إلا أن الحشد لم يتفرق بعد. لم يكونوا يعرفون ما فعله كاي يانغ لإهانة سو مو ، لذلك أرادوا بالطبع البقاء في الخلف ومشاهدة العرض.

بعد الانتظار لبعض الوقت ، لم يظهر كاي يانغ. سأل سو مو بفارغ الصبر: "أين هو؟"

"انا لا اعرف. عادة ، يكون قد خرج بالفعل من المنزل في هذا الوقت ، لذا فأنا لا أعرف لماذا لم يخرج بعد. سيد سو ، هل يجب أن نتحقق من كوخه؟ "

بعد التفكير قليلاً ، أومأ سو مو وأجاب: "هذه فكرة جيدة. إنه مجرد كاسح صغير وغير مهم ، ومع ذلك يجرؤ على جعل هذا السيد سو ينتظره بشق الأنفس. سأجعله يدفع ثمن هذا لاحقًا! "

لم يكن مكان إقامة كاي يانغ سرا ، لذلك قاد الناس من حول سو مو الطريق بسرعة.

أولئك الذين بقوا في الخلف لمشاهدة العرض تبعوا أيضًا ، وخلقوا موكبًا كبيرًا من التلاميذ.

بعد فترة وجيزة ، وصل موكب الناس إلى كوخ كاي يانغ الصغير. عندما رأوا حالة الكوخ البائسة البائسة ، مع الثقوب المتناثرة في جدران الكوخ ، لم يتفاجأوا. بدون سبب واضح ، رفع سو مو يده مشيرة إلى الكوخ: "هذا الشقي يعيش هنا؟"

"ردًا على سؤال سيد سو ، نظرًا لأن كاي يانغ تلميذ تجريبي ، يجب عليه توفير جميع ملابسه وطعامه ومسكنه ومواده التدريبية. لن توفر لهم البوابة الرئيسية بالتأكيد. ربما تم بناء هذا الكوخ بيديه ".

"جيد جيد جيد." ضحك سو مو بسعادة. التفكير في كيفية غمر كاي يانغ في الأيام الممطرة يرفع معنوياته.

تنهد ، سيطر سو مو على ابتسامته وخطى بثقة ، مثل تنين أو فخور مثل النمر ، إلى الأمام. بصوت عالٍ ، مع الحرص على التعبير بوضوح عن كل كلمة قالها: "أنت ، كاي يانغ. احصل على مؤخرتك مع سيد سو واستعد لتلقي الضربات اللطيفة! "

كان ذلك الصراخ العالي قويًا ، مثل العاصفة ، ومع ذلك فهو لم يكن منفصلاً وغير مكترثًا ، وكان مليئًا بالكراهية المطلقة ، وقد جعلت الكراهية والرغبة المتعطشة للدماء كل الحاضرين يرتجفون في أحذيتهم. أظهر هذا بوضوح مستوى الكراهية بين كاي يانغ وسو مو للجمهور ، ومن الواضح أنها لم تكن قضية صغيرة.

وقف سو مو ، وهو ينضح بحضور مهيب ، في هذه اللحظة بدا أنه حتى الرياح الثمانية لا يمكن أن تحركه. بعد أن انتهى من الصراخ ، انتظر بترقب خارج الباب حتى يخرج كاي يانغ وهو يركض وهو يتبول في سرواله ويبكي ليتوسل الرحمة. كلما فكر في الأمر ، أصبح أكثر غطرسة.

لكن مهما طال انتظاره ، لم يكن هناك حتى تلميح من الحركة داخل الكوخ.

كان وجه سو مو مليئًا بالغضب ، وصرخ مرة أخرى: "كاي يانغ ، كن ذكيًا واحصل على مؤخرتك هنا. وإلا فإننا سوف ندخل ونخرجك ".

قمة الدفاع عن النفس(MARTIAL PEAK) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن