29-خساره كبيره

8 3 0
                                    

بعد تعرضه للخسارة ، لم يجرؤ Li Yun Tian على أن يكون بلا مبالاة بعد الآن. نظر بعمق إلى كاي يانغ ، طار حوله قبل تنفيذ بضع لكمات سريعة نحو كاي يانغ.

هذا لكونه ضيق الأفق ، وهذا لأنه جعلني أركض إلى قاعة الإسهام في وقت مبكر جدًا من الصباح ، فتذمر بالداخل أثناء الهجوم. دوى صوت "بنغ ، بنغ" في كل مرة يخرج فيها لي يون تيان. في مكان قريب ، صُعق سو مو عندما سقطت كل قبضة على كاي يانغ ، بينما شعر لي يون تيان بالألم مع كل قبضة.

كان كلا الشخصين مزارعي أجسادهم ، ولكن نظرًا لأن مستوياتهم لم تكن عالية جدًا ، فإن كمية الضربات التي تبادلوها كانت صغيرة. علاوة على ذلك ، أراد كاي يانغ اختبار حالة جسده ، لذلك سمح لـ Li Yun Tian بهجماته على جسده.

في غضون الوقت الذي استغرقه صنع بعض الشاي ، أدرك كاي يانغ حالة جسده الحالية ؛ لقد كانت أقوى وأقوى بكثير مما كانت عليه قبل أيام قليلة. مع تحقيق هدفه ، لم يعد كاي يانغ يريد أن يتعرض لمضايقات صغارهم.

تمامًا كما كان النصر قريبًا لـ Li Yun Tian ، تغير شيء ما. سينيور كاي ، الذي كان بإمكانه الانسحاب والدفاع منذ لحظات قليلة ، أضاء وجهه في الإثارة. كان الأمر كما لو أن روح شريرة التقت بسيدة شابة عارية. تسبب هذا التغيير المفاجئ في الموقف في شعور لي يون تيان بعدم الارتياح.

عن كثب ، لاحظ أن إثارة كاي يانغ كانت مختلفة عما كان يعتقده سابقًا. لقد كان نوعًا من الإثارة أكثر برودة وتعطشًا للدماء.

بشعور سيء في معدته ، تراجع لي يون تيان ، لكن خطوة واحدة من كاي يانغ سدت طريقه ، كان مثل جبل شاهق.

قفز لي يون تيان ، أراد الهروب من مطاردة كاي يانغ. رفع كاي يانغ ساقه ، واسحبه نحو خصر لي يون تيان.

تسربت صرخة بائسة من فمه وهو يطير قدمين. دون توقف ، تنحى كاي يانغ بلا رحمة وداس عليه وتبعه مطر من القبضات.

تردد صدى صرخة مروعه.

انتهت هذه الجولة من "مقارنة الملاحظات" بخسارة لي يون تيان ، متوسلاً الرحمة.

عندما تم إرسال لي يون تيان بالطائرة في وقت سابق ، كان لا يزال لديه نية للمتابعة. ولكن تحت وابل من لكمات كاي يانغ التي لا ترحم ، زادت إصاباته بسرعة.

بعد فترة ، لم يعد بإمكان Li Yun Tian تحمله. بعد ذلك لاحظ كاي يانغ وأن ردود أفعاله كانت مختلفة تمامًا.

كلما ضرب كاي يانغ ، أصبح كاي يانغ أكثر حماسًا. عندما ضربه ، أصبح الأمر أكثر إيلامًا وحزنًا بالنسبة لـ Li Yun Tian.

لماذا يكون هناك أي شخص يسعد بالتعرض للضرب؟ كلما زاد اللون الأحمر والدم واللحم الذي رآه كاي يانغ ، بدا أكثر سعادة. جعلته يبدو مجنونًا بعض الشيء.

اعتقد لي يون تيان أن هذا الشخص مجنون. ومع ذلك ، بعد نهاية المعركة ، عاد كاي يانغ إلى طبيعته ، وعاد إلى طبيعته الودودة. في الواقع ، لقد ساعد في سحبه للخلف وابتسم قائلاً إنه سمح له بالفوز. ثم حمل مكنسته وغادر.

قمة الدفاع عن النفس(MARTIAL PEAK) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن