5-التمثال الذهبي الفخور

19 4 0
                                    

يمكن أن يقال هذا على أنه حسن حظه. يمكن أن يقال أيضا على أنه مصير.

الجمل الأربع في الصفحة الأولى من الكتاب الأسود: الجسد الذهبي الفخور ، يحكم السياج ، الروح التي لا تقهر ، هل ينزل!
كان من السهل جدًا فهم معاني هذه الكلمات الإثنين والثلاثين. من الطبيعي أن يفهم كاي يانغ.

لكن تاريخ الكتاب الأسود لم يكن واضحًا ، لذلك كان خائفًا بعض الشيء. ماذا لو كان هذا فخًا من نوع ما؟ عند التفكير في هذا ، ضحك على نفسه ، لأنه في الوقت الحالي كان مجرد تلميذ محاكمات لبرج سكاي تاور. من سيبذل جهدًا للاعتناء به؟

من مجرد إلقاء نظرة على السطرين الأخيرين ومعناهم ، ربما كان السبب في تحول وسادة بلاكستون إلى كتاب أسود هو حلمه الليلة.

لأكثر من عام ، لم تتغير الوسادة ، ثم فجأة بعد ذلك الحلم تحولت إلى كتاب. يجب أن يكونوا متصلين.

هل بسبب تغييره هو الذي غير أيضًا وسادة بلاكستون.

منذ أن كنت أنا من أدى إلى ولادة الكتاب ، فقد وُلد هذا الكتاب الأسود من أجلي! وهكذا فأنا صاحب هذا الكتاب الأسود!

بالتفكير في هذا ، لم يتردد كاي يانغ بعد الآن. تنص الكتابة في الكتاب بوضوح على أنه يجب أن يسيل الدم من أجل الرصاص. بالتفكير في هذا ، عض بإصبعه بصعوبة وسكب قطرة من الدم على الصفحة.

بالتنقيط ، بالتنقيط. ذهب الدم إلى الصفحة ، لكن لم يكن هناك تغيير واضح. بعد مرور فترة زمنية لا بأس بها ، من الصفحة ، بدأ الضوء الأسود في الظهور. شعر جسده على الفور بتوعك ، لأن الجروح التي حدثت في وقت سابق اليوم بدأت تحترق من الألم. كما بدأ رأسه يؤلم.

قضم أسنانه واستمر في التحمل. استمر دمه في التدفق ، وأصبح ضوء الكتاب أكثر إشراقًا وإشراقًا.

بعد قدر كبير من الوقت والجهد ، كاي يانغ أغمي عليه. ولكن كان هناك تغيير جوهري في الكتاب ، وبدأ الضوء الأسود في الاهتزاز والتقلص. ومن وسط الصفحة ظهرت دوامة صغيرة.

بعد ذلك ، يمكن رؤية دوامة ذهبية من داخل الدوامة. بذل كاي يانغ جهدًا كبيرًا للحفاظ على صفاء الذهن ، وكان يحدق باهتمام في التحول أمامه.

داخل الدوامة السوداء ، ظهر جسم أسود صغير دائري ولامع تدريجياً.

لقد صُدم ، لأن هناك شيئًا ما في الكتاب حقًا. على الرغم من أنه بينما كان يقطر من دمه ، كانت لديه بعض التوقعات ، لم يعتقد أن هذا صحيح بالفعل.

لكن في الوقت الحالي ، أمامه مباشرة ، لم تكن الكلمات الثلاثون السابقة خاطئة.

يستشهد بالدم ، وينزل الجسد الذهبي!

لذا ، ما هو نوع الجسم الذهبي هذا؟ غطت الترقب وجهه الشاحب.

بعد فترة ، بعد أن ظهر الشيء المستدير اللامع أمامه بالكامل ، لم يستطع إلا ابتلاع جرعة من اللعاب. بغض النظر عن مدى ثراء خياله ، لم يكن ليتصور أن الجسم الذهبي سيكون هكذا.

قمة الدفاع عن النفس(MARTIAL PEAK) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن