7-اختراق المراحل يشبه الولادة من جديد

42 5 0
                                    


على الرغم من أن كاي يانغ لم يتجاوز الخامسة عشرة من عمره هذا العام ، إلا أنه أكثر نضجًا من أقرانه بسبب تجاربه في السنوات الثلاث الماضية. ولهذا السبب أيضًا ، صاغ هذه الشخصية التي لا تنضب.



لذلك عندما هدأ ، جالسًا على سريره ، بدأ بعناية في قراءة الصفحة الأولى.



بعد التأكد من عدم وجود أشياء إضافية ظهرت من الصفحة الأولى ، بدأ في قراءة الصفحة الثانية.



مع تجاربه السابقة ، بدت أفعاله أكثر طبيعية ودراية. ثم اتسعت عيون كاي يانغ ببطء مع ظهور الكلمات الذهبية على الصفحات المظلمة



"الجسم الذهبي الفخور: سجل جسد مقسّى!"



في السابق كان مزاجه قد انخفض لكنه ارتفع الآن. من المؤكد ، كما كان يشك ، أن كل صفحة بها شيء مخفي



تقريبًا بدون تفكير ، كان عقل كاي يانغ كله مركزًا على الصفحة الثانية من الكتاب.



فجأة ، طارت الشخصيات الذهبية من الصفحات مثل سمكة وحفروا أنفسهم بسرعة في دماغ كاي يانغ. غلف الوهج الظلام من حوله ثم اختفى. بعد أن ذهب ، شعر كما لو أن دماغه قد اكتسب معلومات جديدة. كل هذا جاء من الشخصيات الذهبية.



لتهدئة قلبه ، أغلق كاي يانغ عينيه وبدأ في استيعاب المعلومات.



في الواقع ، لم يكن بحاجة إلى استيعاب المعلومات واستيعابها. لأنه عندما طبعت الشخصيات نفسها في دماغه ، كان قادرًا بالفعل على فهم معناها بسهولة. إتقان كامل بمعنى آخر.



"هذا هو سجل الجسد المزاج." تمتم يانغ كاي ، لأنه وجد أنها كانت تقنية قبضة.



على الرغم من أنه قد يبدو بسيطًا ، إلا أنه لم يكن كذلك في الواقع. من أجل القيام بذلك ، كانت هناك متطلبات صارمة. لأنها عميقة للغاية. من أجل زراعتها ، يجب أن تواجه شروق الشمس في الشرق لتتعلمها.



لذلك على الأكثر ، يمكنك التدرب لمدة نصف ساعة فقط في اليوم.



في الوقت الحالي كان الوقت ليلاً ، لذلك كان عليه أن ينتظر ما لا يقل عن خمس إلى ست ساعات ليبدأ. أحبط هذا كاي يانغ ، لأنه بذل مجهودًا طوال اليوم ولم يأكل سوى حبة بطاطا حلوة متواضعة. ومع ذلك ، فقد حصل على كنز لا يقدر بثمن ، وكان مبتهجًا.



بعد محاولته النوم نصف ساعة ، قرر تحليل الصفحة الثالثة من الكتاب الأسود.



لكنها خذلته فقط ، بغض النظر عن مقدار فحصه وتقلبه ، لم تكن هناك تغييرات على الصفحة. أثناء القيام بذلك ، نام.



عندما استيقظ يانغ كاي ، كانت الشمس على وشك شروق الشمس. كان الظلام قبل الفجر غائما وغطت السكون المنطقة بأكملها ، مع أصوات الحشرات والطيور في بعض الأحيان.

قمة الدفاع عن النفس(MARTIAL PEAK) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن