17- محاربة الوحش الشيطاني

8 4 0
                                    

حان الآن وقت الظهيرة وكان كاي يانغ قد بدأ في السير نحو المسار الذي سيعيده إلى برج سكاي تاور.

تم منح كاي يانغ إجازة لمدة ثلاثة أيام فقط ، لذلك كان عليه العودة قبل صباح الغد ، وإلا فستكون هناك عقوبة قاسية في انتظاره.

شعر كاي يانغ أن لديه متسعًا من الوقت وكان متأكدًا من أنه يمكن أن يعود قبل حلول الظلام. بعد كل شيء ، كان على بعد مئات الأميال فقط ، وليس مسافة طويلة.

كان في قلبه ترقبًا كبيرًا فيما يتعلق بالصفحة الثالثة من الكتاب الأسود. التفكير في النتائج التي سيحققها له جعله يشعر بالسعادة ويقفز في خطواته.

في منتصف رحلته ، سمع كاي يانغ صرخة خارقة غير متوقعة ليست بعيدة عن موقعه. كان هناك صوت طفل يصرخ / يبكي مختلطًا.

عندما سمع هذا توقف عن خطواته وشد أذنيه. بعد فترة وجيزة ، تغير وجهه وركض كاي يانغ بسرعة نحو اتجاه الصوت.

عندما كان يستمع إلى الصوت ، تعرف عليه كأصوات الأب والابن من الليلة السابقة. وكان صوت بكاء ذلك الطفل من الصبي الصغير.

ربما واجه هذان الشخصان نوعًا من المشاكل ، أو لماذا يثيران مثل هذه المشاجرة. الليلة الماضية أعطوا كاي يانغ بعضًا من حصصهم الغذائية ، وحتى لو كان ذلك من أجل لطفهم السابق ، كيف يمكنه تجاهل مشكلتهم؟

وبينما كان يركض نحوهم ، أصبح هدير الأب يائسًا بشكل متزايد وأصبح الصبي أكثر نعومة ونعومة.

تقوى وجه كاي يانغ تدريجياً وبدأ يشعر بشعور سيء.

بحلول الوقت الذي وصل فيه كاي يانغ ، لم يعد من الممكن سماع هدير الأب ورأى فقط كهفًا مظلمًا في تل مرتفع. إلى جانب الكهف في وسط بعض الشجيرات ، كان هناك قوس فضي متشابك بين بعض شبكات العنكبوت. هذا القوس هو نفسه الذي كان الصبي الصغير يحمله في الليلة السابقة.

دون تفكير ، ألقى كاي يانغ هذه الممتلكات على الأرض ، وزاد من حواسه وسقط مباشرة في ذلك الكهف المظلم والشرير.

على الرغم من أن الضوء داخل الكهف لم يكن ساطعًا ، إلا أنه كان لا يزال كافياً للرؤية.

عندما نظر حوله ، صُدم كاي يانغ عندما اكتشف أن الكهف مغطى بالشبكات. على الجدران والأرض ، تقاطعت بعضها البعض وتفاوتت في سمكها. طبقة تلو الأخرى ، تم إغلاق الطريق أمامك بواسطة العديد من الشبكات.

ليس هذا فقط ، كان الكهف رطبًا. كان الماء يتساقط بوتيرة ثابتة ، وعندما خطا كاي يانغ خطوة إلى الأمام ، غرقت قدمه في الأرض.

مشى كاي يانغ ، الذي كان يضغط على أعصابه ، على صوت التنفس العميق. فقط هو رأى شرنقة كبيرة بحجم الإنسان مغزولة من خيط عنكبوت في حالة تشبه الشرنقة. في الجزء العلوي ، تم الكشف عن وجه بشري ، هذا الوجه يخص الرجل قوي البنية من الليلة السابقة.

قمة الدفاع عن النفس(MARTIAL PEAK) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن